تحميل لعبة بيس 2016 PES للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل بيس 2016 تعليق عربي والتي حصلت على العديد من التحسينات التي جعلتها إحدي أكثر العاب بيس واقعية علي الإطلاق، حيث تمت إضافة العديد من التقنيات الجديدة في PES 2016 التي من شأنها إضفاء الحيوية علي أرض الملعب وجعل حركة اللاعبين أكثر سلاسة ومنطقية من أي وقت مضى.

يتصدر غلاف برو إفولوشن سوكر 2016 نيمار جونيور لاعب نادي برشلونة الأسباني والمنتخب البرازيلي، وقد تم تطويرها عام 2015 بواسطة كونامي على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و Xbox 360، وقد فازت بلقب أفضل لعبة كرة قدم في ذلك الوقت بفضل التحسينات التي حصلت عليها والتي بدورها جعلت أجواء المبارايات أكثر واقعية من منافسيها.

تحميل لعبة بيس 2016 PES للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر :-


الفرق والمتخبات :
تحتوي لعبة PES 2016 على فريق واحد فقط مرخص وهو أمر مخيب للآمال بالتأكيد، لكنها تحتوي على جميع الفرق الشهيرة مثل برشلونة وريال مدريد وبرن ميونخ وغيرهم، لكن بأسماء مختلفة عن الأسماء الأصلية وبشعارات مختلفة أيضًا عن الشعارات الأساسية للفرق، وهو أمر لم يؤثر بشكل كبير لتواجد جميع الفرق والمنتخبات ذلك لأن ما يهم اللاعب بالمقام الأول هو تواجد الفرق المفضلة بالنسبة له وهو ما نجح به المطورين بالفعل.

قائمة الملاعب :
هناك الكثير من الملاعب المرخصة داخل تحميل لعبة بيس 2016 من ميديا فاير بما في ذلك ملعب أليانز أرينا واستاد ترافورد واستاد يوفنتوس واستاد جوزيبي مياتزا واستاد سان سيرو، وغيرها الكثير من الملاعب المصممة بحيث تتطابق مع نظيرتها الواقعية من جميع الجوانب، ذلك لمنح اللاعبين تجربة واقعية فريدة من نوعها.

الملاعب متطابقة مع نظيراتها الحقيقية من حيث الملعب العشبي وتصميم المقاعد ولونها وغرف تبديل ملابس اللاعبين وشاشات العرض الموجودة داخل ملاعب تحميل بيس 2016 مجانا، بالإضافة إلى التصميم الخارجي للملعب ككل وممر الدخول إلى الملعب، والعديد من الأمور الأخرى المهمة جدًا.

طقس واقعي :
تحتوي PES 2016 على نظام طقس واقعي قابل للتخصيص، حيث يمكن للاعب اختيار توقيت المباراة وتفعيل المطر وضبط درجة حرارة الهواء، والعديد من الخيارات الأخرى التي تجعل اللاعب قادرًا على التحكم في أجواء المباراة بالكامل، مع العلم أن درجة حرارة الجو تؤثر بشكل مباشر على المعدل البدني للاعبين، لكن يمكن إلغاء تأثر اللاعبين بعوامل الطقس من إعدادات اللعبة.

تعليق عربي :
يتوفر داخل تحميل لعبة بيس 2016 تعليق عربي بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي، ولا يخفي علي أحد حجم الإثارة التي يمنحها التعليق العربي إلى اللاعبين، ذلك بفضل الجمل الرنانة التي عادة ما يسمعها اللاعبين عند مشاهدة مباريات كرة القدم الحقيقية، مع العلم أنه يتوفر التعليق أيضا بعدة لغات متنوعة.

اللاعبين :
تم تجسيد اللاعبين بشكل لم يسبق له مثيل علي الإطلاق، وهو ما نتج عنه تطابق مثير للدهشة بين اللاعبين في PES 2016 ونظرائهم في الحقيقة من حيث الكتلة الجسدية والملامح وطريقة المراوغة والتسديد والسرعة والإرتقاء وتنفيذ الضربات الثابتة والاحتفال بتسجيل الأهداف، والعديد من الأشياء الأخري والتي من شأنها أن تميز لاعب عن غيره كما هو الحال في المباريات الحقيقية.

المزيد عن تحميل بيس 2016 للكمبيوتر :-

المهارات :
تمت إضافة العديد من المهارات الجديدة التي تسمح للاعبين بأداء مراوغات ساحرة ومذهلة للغاية، كما تمت إضافة الكثير من حركات الخداع في برو إفولوشن سوكر 2016، والتي تسمح للاعب بتغيير الاتجاه فجأة، مما يتسبب في فقدان المدافعين لتوازنهم بالتأكيد، إلى جانب العديد من المهارات التي تم اقتباسها جميعًا من مباريات كرة القدم الحقيقية.

الخطة والتكتيكات :
تقدم PES 2016 عددًا غير مسبوق من التكتيكات المعقدة التي تسمح للاعبين بالتحكم في أعضاء الفريق بالكامل بعد تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر وتطبيق تكتيكاتهم الخاصة بفضل الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يتكيف بشكل مذهل مع أسلوب اللاعب، مما يمنحه الشعور كما لو أن اللاعبين يعرفون ما يدور في رأسه.

يجب على المستخدم أن يضع اللاعبين في مراكزهم الأساسية لتحقيق أقصى استفادة من قدراتهم، كما يمكن للمستخدم أيضًا بعد تنزيل لعبة بيس 2016 اختيار إسلوب اللعب من بين العديد من أثاليب اللعب، مثل اللعب على الهجمات المرتدة أو اللعب على الإستحواذ أو اللعب علي الكرات الطويلة أو العرضية، والاختراق من العمق والكثير غير ذلك.

زوايا كاميرا جديدة :
تمنح زوايا الكاميرا الديناميكية الجديدة اللاعب مجال رؤية أكبر بكثير من ذي قبل في تحميل لعبة بيس 2016 من ميديا فاير، مما يسمح للاعب بالتخطيط للمباراة وإدارتها وكذلك توزيع اللاعبين بشكل أفضل، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي على أداء الفريق بشكل عام بعد تحميل بيس 2016 للكمبيوتر كاملة مجانا، حيث تقوم الكاميرا بالإماله والتكبير والتصغير لمنح اللاعب أفضل زاوية مشاهدة ممكنة.

التدريب :
تتضمن لعبة PES 2016 نظام تدريب متقدم للغاية يعمل على تحسين مستوى اللاعب في تنفيذ الكرات الثابتة من أماكن مختلفة في الملعب، وركلات الجزاء والعرضيات والمراوغات، كما يسمح للاعب بالتدرب على أداء مهارات مختلفة، والتي قد تحسم مباراة كاملة في كثير من الأحيان، أضف إلى ذلك امكانية التدرب علي تأدية الخطط التكتيكية المعقدة المختلفة.

خيارات المباريات :
هناك العشرات من الخيارات التي تسمح للاعب في تحميل لعبة بيس 2016 بتخصيص المباريات، حيث يمكن للاعب تحديد مدة شوطي المباراة والتوقيت واختيار الحكم والملعب والكرة وسرعة المباراة وملابس الفريق وتفعيل الإصابات، وما إلى ذلك من أمور هامة من شأنها أن تسمح للاعب بتخصيص كل صغيرة وكبيرة تقريبًا للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

مميزات تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر :-

  1. نظام لياقة جديد وواقعي لأقصي درجة ممكنة.
  2. ذكاء إصطناعي محسن ومتطور إلى حد كبير.
  3. تضم مرئيات مذهلة وتأثيرات طقس واقعية أيضًا.
  4. إمكانية تحميل بيس 2006 الاصلية بحجم صغير.
  5. قائمة كبيرة من الملاعب الرائعة الواقعية للغاية.
  6. ظهور أول للعديد من الأندية والمنتخبات العالمية.
  7. زوايا كاميرا جديدة تمنح اللاعب رؤية أكثر شمولاً.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
تحميل بيس 2016 للكمبيوتر
تحميل بيس 2016 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير
تنزيل بيس 2016
pes 2016 download

فيديو يشرح تحميل بيس 2016 للكمبيوتر


لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة بيس 2021 أو تحميل لعبة بيس 2020 أو تحميل لعبة بيس 2019 أو تحميل لعبة بيس 2018 أو تحميل لعبة بيس 2017 أو تحميل لعبة بيس 2013 أو تحميل لعبة بيس 2011 أو تحميل لعبة بيس 2010 أو تحميل لعبة بيس 2009 وأخيراً تحميل لعبة بيس 6 كاملة.

تحميل لعبة بيس 2016 PES للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير





شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر