تحميل لعبة بيس 2020 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ،
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة، إليكم تحميل بيس 2020 من ميديا فاير أحد أكثر العاب بيس تطورًا علي الإطلاق بفضل التقنيات الجديدة في PES 2020، الأمر الذي نال إشادة الجميع بل وقد إعتبر الكثيرون هذا الإصدار بمثابة نقلة نوعية في تاريخ السلسة بشكل خاص والعاب كرة القدم بشكل عام، ذلك بفضل الواقعية المذهلة التي تتمثل في الطقس الديناميكي والرسوم المتحركة المتطورة التي تمنح اللاعب سلاسة غير مسبوقة في الحركة والأداء بشكل عام.

تعد Pro Evolution Soccer 2020 بمثابة محاكاة واقعية لرياضة كرة القدم بكل تفاصيلها الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء، وهي من تطوير شركة كونامي كما أنها تعمل علي الكثير من أنظمة تشغيل الحاسوب والهاتف المحمول أيضًا، حيث تدعم أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 و Xbox One وأندوريد وأيفون أيضًا.

تحتل PES 2020 المرتبة التاسعة عشر في سلسلة العاب إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020، ولقد تم إطلاق صراحها وطرحها للمستخدمين حول العالم في 10 سبتمبر عام 2019 بتغيرات جديدة كليًا أبرزها تغيير الاسم، كما أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاود الظهور مرة أخري علي غلاف تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر، جدير بالذكر أن أخر ظهور له كان علي إصدار 2011.

وقد قدمت eFootball PES 2020 عدة ميكانيكيات جديدة في اللعب، بما في ذلك نظام جديد للمراوغة يسمح للاعبين بتنفيذ حركات أكثر واقعية ودقة، بالإضافة أيضًا إلى فيزياء الكرة المحسنة، مما يعني أن الكرة تتصرف بشكل أكثر واقعية على الملعب، كما تم تحسين الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي جعل اللاعبون يتخذون قرارات أفضل في الملعب، كما تقدم اللعبة أيضًا وضع مباراة اليوم الذي يتيح للاعبين المنافسة في مباريات حقيقية وكسب النقاط لفريقهم.

تحتوي تحميل بيس 2020 للكمبيوتر مجانا علي ما يقارب تسعة عشر دوري مرخص ناهيك عن مئات الأندية العالمية، هذا بخلاف عشرات المنتخبات من قارات عدة البعض منها يظهر لأول مرة في تاريخ السلسة، هذا بالإضافة إلى الكثير من التحسينات التي تم إضافتها بهدف منح اللاعبين واقعية أكبر، كما أن كونامي قامت بالعودة مرة أخري إلى رتم اللعب البطئ بهدف تحسين الواقعية.

تحميل لعبة بيس 2020 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر :-


الجرافيك والمرئيات :
نالت لعبة PES 2020 تطويرات عدة منها الجرافيك والمؤثرات والرسوم المتحركة أيضًا، وهو الأمر الذي جعل من المباريات داخل تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير أكثر سلاسة من أي وقت مضي، فضلاً عن الشعور بالواقعية والسهولة في الحركة وإنتقال الكرة بين أقدام اللاعبين بشكل واقعي دون أي مبالغات أو أمور غير مرغوب بها بفضل تلك التحسينات الرائعة، وهو ما لم يكن ممكن أبدًا بدون محرك اللعبة المتقدم لأقصي درجة، والذي سمح بدوره بإجراء تحسينات مذهلة وغير مسبوقة في تاريخ السلسلة.

علي صعيد المرئيات تم إضافة المئات منها تلك خطوة كان لابد منها خصوصًا وأنه تم إضافة الكثير جدًا من المراوغات الجديدة تمامًا داخل تحميل بيس 2020 للكمبيوتر والتي من شأنها أن تمنح اللاعب لقطات سحرية، هذا بالاضافة إلى نظام الإضائة المتطور الذي يجعل اللاعب يشعر كما لو كان يشاهد أحد مباريات دوري أبطال أوروبا بكل تفاصيلها الهامة وليس مجرد لعبة فيديو.

تطابق اللاعبين :
يتطابق اللاعبين داخل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 مع مثيلهم في الواقع بشكل مثير للدهشة في كل شئ تقريبًا، بداية من البنية الجسدية مرورًا بالشكل والملامح والقدرات وحتي شخصية اللاعب نفسها، حيث أصبحت شخصية اللاعب في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مضغوطة تؤثر علي حركة اللاعبين من حولة، علي سبيل المثال إذا استلم كرستيانو الكرة يتحرك اللاعبين من حوله لإفساح المجال لة للمراوغة نظرًا لامتلاكة مهارة المراوغة والقدرة علي الاختراق من العمق.

يتميز كل لاعب عن غيرة في تحميل بيس 2020 للكمبيوتر باسلوبه الخاص في المراوغة والتسديد وحتي الإحتفال بالأهداف، كما هو عليه الحال في الواقع، بالإضافة إلى قدراته البدنية والتي يتم تحديدها بناءاً علي عدة عوامل مختلفة أبرزها عمر اللاعب، وهو الأمر الذي يفرض علي المستخدم مراقبة المعدل البدني للاعبين بشكل مستمر خصوصًا في أوقات المباراة الأخيرة.

بطاقة اللاعب :
تم تطوير بطاقات اللاعبين في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بحيث يحصل المستخدم علي معلومات مفصلة عن كل لاعب، بما في ذلك قدرتة علي المراوغة والسرعة ودقة التسديد ودقة التمرير والقدرات الهجومية والدفاعية أيضًا، إلى جانب العديد من التفاصيل التي تم إضافتها لأول مرة مثل عمر اللاعب والمعدل البدني والعديد من المعلومات الهامة التي تمنح المستخدم معلومات دقيقة.

التشجيع :
مما لا شك فيه أن التشجيع يلعب دورًا محوريًا في منح المستخدمين الشعور بالواقعية في لعبة PES 2020 PC، مما دفع المطورين إلى تحسين التشجيع بشكل كبير، حيث أصبح الجماهير قريبة بشكل لا يصدق للجماهير الحقيقة من حيث التشجيع والهتاف والتفاعل مع مجريات المباراة والقرارات التحكيمية وتبديل النجوم، وغيرهم الكثير من الأشياء الهامة لأقصي درجة، والمتوقع وجودها في أي مباراة كرة قدم رسمية بين فريقين يتمتعان بشعبية كبيرة.

معلومات عن تحميل بيس 2020 للكمبيوتر :-

طقس يماثل الواقع :
الطقس لم يعد مقتصر علي التأثيرات البصرية وحسب، بل تطور الأمر لأبعد من ذلك بكثير في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر، وقد يضطر اللاعب في أحيان عدة لتغير التكتيكات بسبب الطقس، حيث أصبحت الأمطار تؤثر علي اللاعبين بشكل مباشر، كذلك سرعة الرياح ودرجة الحرار التي تجعل المعدل البدني للاعبين ينخفض سريعًا في درجات الحرارة العالية.

تقنية الطقس الديناميكي تلك مذهلة إلى حد كبير، حيث أن الشمس في الأجواء النهارية يتغير اتجاهها مع إختلاف التوقيت، كما أن هناك الكثير من التفضيلات التي يمكن للاعب التعديل عليها داخل تحميل بيس 2020 للكمبيوتر قبل المباراة، بما في ذلك اختيار درجة الحرارة والأجواء ممطرة كانت أو صيفية وحتي تفعيل تساقط الثلوج مع الوضع بعين الإعتبار تأثر اللاعبين بالطقس.

لمسات واقعية :
لم يعد من الممكن تسجيل أهداف غير منطقية في PES 2020 أو القيام بتمريرات مستحيلة، ذلك بفضل تقنية تسمي اللمسة الواقعية حيث أن هناك العديد من العوامل تتحكم في دقة التسديدة داخل تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر تعليق عربي وقوتها، وهكذا الوضع بالنسبة للتمرير واستلام الكرة خصوصًا بعد دمج فزياء الكرة الواقعية، وهو ما يعني صعوبة تسجيل الأهداف.

علي اللاعب قبل القيام بالتسديد داخل Pro Evolution Soccer 2020 الوضع بعين الإعتبار المكان الذي يقوم بالتسديد من خلاله، بالاضافة إلى وضعية اللاعب أثناء التصويب وما إذا كانت التسديدة من وضع الثبات أو الحركة، إلى جانب قدرة اللاعب علي التسديد كل تلك العوامل لابد من مراعاتها بعد تحميل بيس 2020 للكمبيوتر للقيام في نهاية المطاف بتأدية تسديدة مثالية.

بالنسبة للتمرير لا يختلف الأمر كثيرًا عن التصويب، حيث يتعين عليك في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر القيام بالتمرير الجيد أن يكون جسد اللاعب مهئ لذلك، كما أنه لابد أن يكون اتجاة اللاعب المالك للكرة باتجاة اللاعب المراد التمرير إليه كلها أمور فنية هامة يمكن تأديتها من خلال عناصر التحكم، وعلي الرغم من أنها تبدو صعبة للوهلة الأولي لكن يتعود عليها اللاعب في وقت قصير.

البطولات :
يمكن للاعب تنظيم بطولات كأس أو دوري في برو إفولوشن سوكر 2020 بسهول كبيرة واشراك العديد من اللاعبين الأخرين، كما يمكن تخصيص قوانين البطولة، وهو الأمر الذي ينتج عنه مباريات حماسية مليئة بالندية، حيث يسعي كل لاعب إلى الفوز بالبطولة، مع العلم أنه يتم تسليم كأس البطولة في أجواء إحتفالية كما هو عليه الحال في بطولات كرة القدم الواقعية.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر :-


الملاعب :
بفضل قيام شركة كونامي بعقد شراكات كثيرة من أندية عالمية أصبح من حقها القيام بعمل مسح ضوئي كامل لملاعب الفرق التي قامت بعقد شراكات معها داخل تحميل بيس 2020 للكمبيوتر، مثل ملعب الإنفيلد الخاص بفريق ليفربول وملعب سنتياغو برنابيو وهو ملعب برشلونة الأسباني، هذا بالإضافة إلى ملعب بارك دي برينس وملعب باريس سان جيرمان وغيرهم من الملاعب الأخري.

تكتيكات أكثر تطورًا :
مما لا شك فيه أن التكتيكات بشكل عام من الأمور الهامة عند اللاعبين المحترفين، وقد حصلت التكتيكات في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر تحديدًا علي تطور كبير وهائل يجعل المستخدم في PES 2020 قادر علي إدارة المبارة أفضل من أي وقت مضي، بل وإعطاء أوامر للاعبين من شأنها أن تجعل اللاعب يبرز أفضل تكتيكاته علي أرضية الملعب بشكل مذهل.

الضغط العالي والإعتماد علي التمريرات القصيرة أو الاستحواذ وما إلى ذلك من تكتيكات تلقائية متاحة ويمكن اختيار أحدها دون التعمق في الخيارت، لكن في حال رغب المستخدم في التعمق أكثر واعطاء اللاعبين بعد تحميل بيس 2020 للكمبيوتر مهام فردية دفاعية كانت أو هجومية فلا مشكلة في ذلك، الأمر متروك لرغبة اللاعب في نهاية المطاف.

تعليق باللغة العربية :
بامكان المستخدمين داخل تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير الاستماع إلى التعليق العربي بصوت المعلق العربي فهد العتيبي، بالاضافة إلى عدد كبير أيضًا من المعلقين من مختلف الجنسات، كما أن Pro Evolution Soccer 2020 تدعم اللغة العربية، مما يعني أنه يمكن للاعب تغير اللغة إلى العربية والإطلاع علي كافة الإعدادت والقوائم بسهولة كبيرة.

الأندية والمنتخبات :
احتفظت برو إفولوشن سوكر 2020 بالشراكات السابقة مع عدد من الأندية مثل برشلونة الأسباني وليفربول، كما أنها قامت بعقد شراكات جديدة مع عدد كبير من الأندية والمنتخبات، ناهيك عن عقد شراكات مع دوريات كاملة مثل الدوري الإيطالي الذي يلعب به فريق يوفينتوس الإيطالي الذي يضم ضمن صفوفة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

التدريب :
حصل وضع التدريب هو الآخر داخل تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر علي عدد لا بأس به من التحسينات، حيث يمد اللاعب بالعديد من النصائح والإرشادات أثناء التدرب علي التسديد أو التمرير وخلافه، حتي يتمكن اللاعب من التنفيذ بالطريقة الأفضل أثناء المباريات، كما أنه أصبح بإمكان اللاعب في لعبة PES 2020 PC التدرب علي التمرير تحت الضغط.

البعض من مميزات تحميل بيس 2020 للكمبيوتر :-

  1. العديد من التحسينات طرأت علي الجرافيكس والمؤثرات.
  2. إضافة بعض الأساطير مثل النجم البرازيلي رونالدينيو.
  3. ملاعب واقعية إلى حد مذهل تحاكي مثيلتها في الواقع.
  4. تطابق كامل بين لاعبي PES 2020 ونظرائهم الحقيقين.
  5. لمسة اللاعبين أصبحت منطقية أكثر من أي وقت مضي.
  6. نظام تدريب متطور يساعد علي الإرتقاء بمستوي اللاعب.
  7. يتوفر التعليق بعدة لغات مختلفة ومن بين التعليق بالعربي.
  8. تتمتع بإيقاع لعب متوازن يزيد من معدلات الواقعية.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة بيس 2020 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7 SP1/8.1/10 - 64bit Windows 10 - 64bit
المعالج Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350 Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870 NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9 270X
المساحة المطلوبة 40 GB free space 40 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد
تحميل بيس 2020 للكمبيوتر
تحميل بيس 2020 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير
pes 2020
تحميل pes 2020 للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل بيس 2020 للكمبيوتر


لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر ولالعاب كرة القدم إطلع علي العاب كرة قدم كما أنه يمكنك تحميل لعبة بيس 2021 أو تحميل بيس 2019 أو تحميل لعبة بيس 2018 فضلاً عن تحميل بيس 2017 أو تحميل لعبة بيس 2016 أو تحميل بيس 2013 بالإضافة إلى تحميل لعبة بيس 2011 أو تحميل لعبة PES 2010 أو تحميل بيس 2009 وأخيرا تحميل لعبة بيس 6 مجانًا.

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تنبية : يجب تحميل الأجزاء الثلاثة وفك الضغط عنهم

لزيارة الموقع الرسمي للعبة اضغط هنا




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. هدا اجمل موقع

    ردحذف
  2. اختارالجزءالكام

    ردحذف
  3. لو سمحت محتاج رد
    عملت الخطوات الفي الفيديو بالضبط و اول ما بفتح بيجيلي رسالة
    Unable to initialize steam api
    المفروض اعمل ايه

    ردحذف
  4. لو سمحت انا حملت اللعبة وعملت اكونت علي استيم وبرضوا بتجبلي لما بشغلها اني لازم اعمل اكونت ايه الحل

    ردحذف
  5. حد لقى حل ل استيم

    ردحذف