تحميل لعبة بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم تحميل بيس 2018 مجانا تعليق عربي إحدي أحدث العاب كرة القدم وأكثرها واقعية، الأمر الذي جعل PES 2018 تحقق عدد تنزيلات هائل، ويرجع الفضل في ذلك إلى التحسينات الكبيرة التي حصلت عليها والتي تحاكي أجواء مباريات كرة القدم الواقعية وما بها من أحداث حماسية لأقصي درجة، بداية من هتافات الجماهير والتواجد الصحفي وتأثيرات المناخ وغرف تبديل الملابس وحتي تفاعل جميع المتواجدين في الملعب مع أحداث المباراة.

برو إفولوشن سوكر 2018 هي بمثابة نقلة نوعية في تاريخ سلسلة العاب بيس، حيث تتمتع بواقعية مذهلة تجعل اللاعب يشعر كما لو كان يشاهد مباراة كرة قدم حقيقية، كما تتمتع بجرافيكس متطور للغاية بجانب الكثير من الرسوم المتحركة الرائعة فائقة الدقة، وهو ما يتيح للمستخدمين الحصول علي عرض بجودة 4K، لكن ذلك يعتمد علي امكانيات الحاسوب بالمقام الأول .

تم تطويرها من قبل شركة كونامي الرائدة في مجال تطوير العاب الفيديو، لكن المميز في تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير علي وجة التحديد هو كونها تتمتع بالتعليق العربي، ليس هذا وحسب بل أنه تم في PES 2018 إضافة عدد ضخم من الأندية والمنتخبات التي تظهر لأول مرة مثل فريق بروسيا تورتموند الألماني بجانب منتخبات وأندية عربية عريقة تحظي بجماهيرية كبيرة.

يتصدر الغلاف في تحميل بيس 2018 للكمبيوتر لاعبي فريق برشلونة الأسباني سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي والأسباني أندريس إنييستا نجم خط الوسط، بالإضافة إلى بيكية أحد أفضل مدافعي العالم في ذلك الوقت، كما أنها صدرت في أواخر عام 2017 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 4، وأخيرًا نظام تشغيل أندرويد وأيفون.
تحميل لعبة بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :-


حصلت لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 علي العديد من التحسينات الرائعة التي ميزتها عن غيرها، حيث حصلت PES 2018 علي تطوير كامل، والذي طال الجرافيك والمؤثرات الصوتية والمرئية والملاعب وجودة الرسوم والجماهير والتسديد والتمرير وتنفيذ الضربات الثابتة، والكثير غير ذلك أمور داخل تحميل لعبة بيس 2018 نالت إستحسان ملاين المستخدمين، والتي من شأنها أيضًا أن تجعل هذا الإصدار يتفوق علي جميع العاب كرة القدم المنافسة من جميع النواحي الممكنة.

الطقس ليس مجرد تأثير بصري وحسب في تحميل بيس 2018 من ميديا فاير كما هو الحال في جميع الاصدارات السابقة، بل أصبح الطقس يؤثر بشكل مباشر علي حركة وأداء اللاعبين داخل الملعب، وذلك الأمر أكسبها واقعية مميزة، بالإضافة إلى الجماهير التي أصبحت أكثر تفاعلاً مع أجواء المباراة خاصة وأنهم يرددون شعارات الأندية الواقعية، مما يخلق أجواء حماسية.

هناك عدد كبير من البطولات الرائعة والتي يمكنك المشاركة فيها بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر، والأكثر من ذلك أنه بالإمكان القيام بتنظيم بطولات ومشاركة الأصدقاء اللعب عن طريق الإنترنت، بجانب المشاركة في البطولات التي يتم تنظيمها من قبل الشركة المطورة وهي بطولات عالمية يشارك فيها الكثير من اللاعبين، وهو الأمر الذي يعني أنك ستواجه لاعبين محترفين، لكنه يمكنك طرقية مهارات لمثل هذا النوع من المباريات عن طريق نظام التدريب المتقدم الذي يوفر العديد من تدريبات كرة القدم.

لقد عملت الشركة المطورة علي تحسين التمرير والتسديد والتحكم في الكرة، كما أصبحت تحركات اللاعبين علي أرضية الملعب أكثر ذكاء وسلاسة من أي وقت مضي، هذا بالإضافة إلى أنه تم إضافة داخل تحميل بيس 2018 العديد من التقنيات الحديثة التي من شأنها أن تجعل التحكم في الكرة بشكل عام أكثر إنسيابية ومنطقية مما كان عليه الأمر في أجزاء السلسلة السابقة.

لقد تم أيضًا تطوير الإدارة التحكيمية لمباريات PES 2018، مع العلم أن تقدير الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر، حيث هناك بعض الحكام تسمح بالإلتحامات العنيفة، بينما البعض الآخر لا يسمح بها نهائيًا ويعتبر أن أي إلتحام يعد مخالفة وعادة ما يحتسب هذا النوع من الحكام العديد من ركلات الترجيح ويخرج الكثير من البطاقات، وتتضمن اللعبة قائمة كبيرة من أشهر حكام دوري أبطال أوروبا.

المزيد حول تحميل بيس 2018 للكمبيوتر :-

الجرافيك والمرئيات :
إستمتع بجرافيك متقدم للغاية عالي الأداء في PES 2018، بالإضافة إلى رسوم تلامس الواقع، حيث تم إضافة آلاف الرسوم المتحركة والإهتمام بكافة التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة لمحاكاة أجواء المباريات بكل تفاصيلها، حتي أنه بإمكان المستخدم تحديد ملامح الجماهير وقوام العشب الذي يتغير من ملعب إلى آخر، والعديد من التقنيات الجديدة التي تم إضافتها لأول مرة.

يتم إعادة الأهداف بأكثر من زاوية تصوير وبطريقة وإسلوب رائع للغاية في برو إفولوشن سوكر 2018، كما أنه بالإمكان حفظ الأهداف علي الحاسوب والرجوع إليها في أي وقت بعد تحميل لعبة بيس 2018 بحجم صغير، ومشاركتها علي وسائل التواصل الإجتماعي، بالاضافة إلى المؤثرات المذهلة التي تحتوي عليها بداية من تفاعل الجماهير وصافارات الإستهجان إلى الإذاعة الداخلية في الاستاد وصولاً إلى الطقس وما شابه.

الطقس :
إعتدنا دائمًا علي أن الطقس في العاب الفيديو مجرد تأثير صوتي وبصري وحسب، إلا أن لشركة كونامي رأي آخر حيث أصبح الطقس داخل تحميل بيس 2018 مجانا يؤثر بشكل مباشر علي سرعة اللاعب وقدرته علي المراوغة والتصويب ودقة التمرير والمعدل البدني للاعبين والاستحواذ علي الكرة أيضًا، وهو الأمر الذي منح اللاعبين أقصي درجات الواقعية الممكنة.

في حال كنت تلعب في أحد المباريات وتساقطت الأمطار علي سبيل المثال بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر ستجد أن سيطرة اللاعب علي الكرة أكثر صعوبة، وهو ما عليه الحال في مباريات كرة القدم الواقعية، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل أن حالة الطقس داخل PES 2018 تنعكس علي ملابس اللاعبين خصوصًا في حالات درجة الحرارة المنخفضة.

التعليق العربي :
مما لا شك فيه أن التعليق العربي أمر هام بالنسبة للمستخدمين العرب، حيث يلعب التعليق دور مهم جدًا في جعل الجو العام للمباراة مثير، وهو ما دفع المطورين لإضافة التعليق العربي إلى تنزيل بيس 2018 بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي، كما أنه يمكنك أيضا في برو إفولوشن سوكر 2018 تغير لغة القوائم للغة العربية هذا بجانب العديد من اللغات مثل الإنجليزية والأسبانية والفرنسية وغيرهم لغات التعليق المختلفة التي يمكن الاختيار من بينها.

شرح تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :-


البطولات :
لطالما كانت بطولات العاب بيس علي وجه التحديد محل إهتمام اللاعبين حول العالم من محبي العاب كرة قدم، ذلك لما تحتوية من مباريات حماسية مع لاعبين علي مستوي عالي ويمكنك المشاركة في تلك البطولات عن طريق اللعب أنلاين بعد تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير، لكن احرص علي أن تكون علي اتصال جيد بالإنترنت قبل خوض تلك المباريات حتي لا تواجه مشاكل.

الأمر لا يتوقف عند البطولات التي تنظمها الشركة المطورة لـ تحميل بيس 2018 وحسب، بل أنه يمكن للاعب تنظيم بطولات يشارك فيها الاصدقاء، مع العلم أن هناك عدة أنظمة للبطولات حيث يمكنك تنظيم بطولة بنظام خروج المهزوم أو بنظام المجموعات أو الذهاب والعودة، كما يمكنك في هذه البطولات مشاركة الذكاء الإصطناعي بأكثر من نادي لزيادة الإثارة وخلق أجواء مثيرة.

اللاعبين :
كل لاعب داخل تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر يتطابق مع نظيره في الواقع من جميع النواحي المختلفة، بما في ذلك السرعة والمراوغة حيث يتميز كل لاعب بطريقة مراوغة خاصة تميزة عن اللاعب الآخر، بالإضافة إلى قوة الإلتحام والتسديد بالرأس وقوة التسديد والقدرة علي الدفاع، ويمكنك التعرف علي قدرات كل لاعب في برو إفولوشن سوكر 2018 من خلال بطاقات اللاعبين.

هناك تطابق كامل بين اللاعبين ومثيلهم في الواقع في كل شئ حتي طريقة الإحتفال بتسجيل الأهداف، والأكثر من ذلك هو أن شخصية اللاعب المستحوذ علي الكرة تؤثر علي حركة زملائة من حولة، كما أن مركز حراسة المرمي داخل تحميل بيس 2018 للكمبيوتر حصل هو أيضًا علي تطوير كبير، حيث أصبح الحراس أكثر ذكاءً، وهو ما يعني أن تسجيل الأهداف لم يعد سهلاً.

التكتيكات :
تعمق في التكتيكات داخل PES 2018 بشكل غير مسبوق ونفذ الخطط التكتيكية بمنتهي الدقة، حيث يمكنك إعطاء كل لاعب أدوار فردية بجانب أدوارهم الأساسية بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر، كما يمكن إعطاء خط الهجوم أو الدفاع أو الوسط أوامر بدعم الخطوط الأخري في الحالات الدفاعية والهجومية، وهكذا أمور تجعلك قادر علي تنفيذ أعقد تكتيكات كرة القدم علي الإطلاق.

زوايا التصوير :
يتوفر مجموعة هائلة من زوايا التصوير التي يمكن الاختيار من بينها، وقد حصل نظام تصوير المباريات علي تطويرات عديدة، والتي من شأنها أن تمنح المستخدمين رؤية شاملة للملعب، حيث تقترب الكاميرا بشكل كبير من مكان وجود الكرة في الشق الهجومي أو الدفاعي، بينما تبتعد لاظهار معظم أجزاء الملعب عندما تكون الكرة في الوسط ويرجع الفضل في ذلك للذكاء الإصطناعي.

معلومات عن تحميل بيس 2018 للكمبيوتر :-


الأندية والمنتخبات :
تم عقد العديد من الشراكات الجديدة داخل تحميل لعبة بيس 2018 مع العديد من الأندية العالمية أبرزها نادي بروسيا دورتموند، بجانب الشراكات السابقة مع باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة وبايرن ميونخ وليفربول الإنجليزي، ذلك بالإضاف إلى أندية الدوري المصري الممتاز والدوري السعودي والجزائري، والعديد غير ذلك في Pro Evolution Soccer 2018 من الأندية الشعبية.

كل منتخبات العالم تقريبًا متاحة للعب وذلك أمر رائع للغاية، جدير بالذكر أنه بالإمكان نقل أي لاعب من نادي إلى نادي آخر، لكن ينصح بعدم المبالغة في ذلك حتي لا تفقد PES 2018 متعتها، كما أنه يمكنك صناعة فريق كامل بداية من أشكال اللاعبين ومستوياتهم وملابس الفريق والكثير غير ذلك، وإشراك هذا الفريق بشكل دائم بعد تحميل بيس 2018 من ميديا فاير.

الملاعب :
ملاعب برو إفولوشن سوكر 2018 مقتبسة كاملة من الواقع، مع الوضع بعين الإعتبار تصميم كل إستاد بطابعة الذي يتميز به، بالإضافة إلى شعار النادي المالك للملعب، إلا أنه بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر يمكن قبل بدأ المباراة إختيار أي ملعب دون التقيد بملعب معين، بجانب العديد من تفضيلات الطقس وإختيار الحكم وأطقم اللاعبين وتفعيل ركلات الترجيح والأشواط الإضافية.

التدريب :
يمكنك التدرب علي تنفيذ الجمل التيكتيكية بأنواعها المختلفة في وضع التدريب بعد تنزيل بيس 2018 للكمبيوتر، بجانب التدرب علي تنفيذ الضربات الثابتة وركلات الترجيح والتي قد تحسم مباريات كاملة في كثير من الأحيان، كما يساعدك أيضًا وضع التدريب في التحكم في الكرة بشكل أفضل، والكثير من الأمور الأخري التي من شأنها الإرتقاء بمستوي اللاعب بشكل كبير.

الذكاء الإصطناعي :
يلعب الذكاء الإصطناعي المحسن دورًا محوريًا في منح اللاعبين الإحساس بالواقعية داخل تحميل بيس 2018، حيث أصبح الذكاء الإصطناعي في PES 2018 يتكيف مع طريقة وأسلوب اللعب بشكل مثير للدهشة، مما يمنح المستخدم الشعور كما لو كان جميع اللاعبين علي علم بما يدور في ذهنه، وهو أمر مميز بكل تأكيد وقد دفع بحدود الواقعية إلى مستوي جديد تمامًا.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة العاب كرة قدم أو تحميل العاب للكمبيوتر بالإضافة إلى تحميل لعبة بيس 2021 أو تحميل لعبة بيس 2013 أو تحميل بيس 2009 أو تحميل لعبة PES 2010 أو تحميل بيس 2013 أو تحميل بيس 2017 أو تحميل لعبة بيس 2019 أو حميل لعبة بيس 2020 أو تحميل لعبة بيس 6 وأخيرًا تحميل لعبة فيفا 2017 .

مميزات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :-

  1. جرافيك متطور بالاضافة إلى رسوم فائقة الدقة ومؤثرات تم اقتباسها من الواقع.
  2. كافة الملاعب مقتبسة من الواقع وتحاكي مثيلتها بشكل دقيق وبجودة فائقة الدقة.
  3. تضم العديد من الأندية والمنتخبات العالمية التي لم تكن موجودة في النسخ السابقة.
  4. استمتع بالتعليق العربي بصوت فهد العتيبي بالاضافة إلى التعليق بلغات مختلفة.
  5. ذكاء إصطناعي جديد ومتطور وطقس ديناميكي يؤثر علي اللاعبين بشكل مباشر.
  6. بطولات عالمية تنظمها PES 2018 يمكن الاشتراك بها وخوض مباريات قوية.

متطلبات تشغيل برو إفولوشن سوكر 2018

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7 SP1 / Vista SP2 Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 SP1
المعالج Intel Core i5-3450 3.1 GHz / AMD FX-4100 3.6 GHz Intel Core i7-3770 3.4 GHz / AMD FX-4170 4.2 GHz
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GTX 650 / AMD Radeon HD 7750 NVIDIA GTX 660 / AMD Radeon HD 7950
المساحة المطلوبة 30 GB free space 30 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

صور من داخل برو إفولوشن سوكر 2018


تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد
تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل بيس 2018 من ميديا فاير
تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا
برو إفولوشن سوكر 2018
Pro Evolution Soccer 2018

فيديو يشرح تحميل بيس 2018 للكمبيوتر


تحميل لعبة بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير


برو إفولوشن سوكر 2018




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر