تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة، نقدم لكم تحميل بيس 2010 من ميديا فاير أحد العاب بيس الرائعة التي اعتبرها الكثيرون وقت ظهورها نقلة نوعية في تاريخ العاب كرة القدم، بفضل ما حصلت عليه من إمكانيات رائعة كانت تعتبر جديدة تمامًا علي عالم العاب الفيديو، لكن المثير للدهشة أن هذا الإصدار لازال إلى الأن محل اهتمام الملاين رغم ظهور العديد من الإصدارات الأخري الأكثر تطوراً وواقعية كذلك.

تعد برو إفلوشن سوكر 2010 من الالعاب الخفيفة في وقتنا الحالي، مما يعني أنها تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة ذات الامكانيات المتواضعة منها دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة، وهو ما ليس متوفر بكل تأكيد لدي الجميع، بالاضافة إلى أن حجم تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر يعد صغيرة مقارنة بالعاب بيس الجديدة، ولن تكون بحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة، كما أنك لن تنظر طويلاً من أجل الحصول عليها علي جهاز الحاسوب.

بامكانك من خلال تحميل لعبة PES 2010 الاستمتاع بمجموعة من نجوم كرة القدم القدامي، والكثير منهم بالطبع اعتزل اللعب ولم يعد موجود في الإصدارات الحديثة، وتلك من الأشياء الهامة التي ساعدت علي استمرار لعبة بيس 2010 إلى وقتنا الحالي واحدة من أشهر العاب كرة القدم التي توفر للاعب تجربة فريدة من نوعها تحاكي مباريات كرة القدم الحقيقية بكل تفاصيلها.

تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر :-


كما ذكرنا في الأعلي أنه بامكانك داخل تحميل لعبة PES 2010 استعادة النجوم السابقين الذين أصبحو حالياً أساطير كرة القدم، لكن في حال كنت تود الحصول علي اللاعبين الجدد لك ذلك عن طريق إضافة أحد البتشات التي تحتوي علي إنتقالات اللاعبين، بالاضافة إلى تطور أداء كل لاعب والملابس والملاعب والجماهير، وما إلى ذلك من أمور تمنح اللاعب أجواء مميزة لأقصي درجة.

من بين الأساطير الموجودة داخل تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير البرازيلي رونالدينهو أحد أعظم من لمسو كرة القدم، بالإضافة إلى كاكا وراؤل وتشافي وانيستا ومدافع نادي برشلونة الإسباني المخضرم بيبي، وغيرهم من نجوم الكرة الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في برو إفلوشن سوكر 2010 وبمهارات مذهلة تجعلهم قادرين علي تقديم لقطات سحرية مميزة إلى حد كبير للغاية.

تتضمن لعبة بيس 2010 جرافيكس جيد إلى الغاية برغم مرور قرابة عشر أعوام علي ظهورها، ويعد هذا الجرافيك صاحب الفضل في السلاسة التي سوف تلاحظها بعد تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر، بالإضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها أن تمنح اللاعب أجواء المباريات الحيقية بما في ذلك أصوات الجماهير وتفاعلهم مع أحداث المباراة والطقس وغير ذلك.

يعد الطقس من الأشياء الهامة والضرورية داخل تحميل بيس 2010 للكمبيوتر بشكل خاص والعاب كرة القدم بشكل عام، مع العلم أنه بامكان اللاعب اختيار الأجواء التي تناسبه قبل دخول المبارة، حيث يمكن للاعب اختيار الملعب ودرجة الحرارة وما إن كانت تقام المباراة نهاراً أو ليلاً، إلى جانب تساقط الأمطار أو الثلوج، لكن يفضل دائمًا معظم اللاعبين اللعب في الأجواء الممطرة.

المزيد حول تحميل بيس 2010 من ميديا فاير :-

يمكن للاعب خوض المباريات بشكل فردي ضد الكمبيوتر أو بمشاركة الأصدقاء علي نفس الجهاز أو عن طريق الإنترنت بعد تحميل لعبة بيس 2010 بحجم 1.5 جيجا، لكن عليك التأكيد أولاً قبل دخول المباريات من ذلك النوع أن جهازك علي اتصال جيد بالإنترنت دون إنقطاع، لأنه في حال إنقطاع الاتصال عن جهاز الكمبيوتر أثناء المباراة يتم اعتبارك منسحب وذلك لن يكون بالأمر الجيد.

يتوفر العديد من الأندية والمنتخبات المحلية والعالمية أيضًا وبالطبع ستجد فريقك ضمن تلك المجموعة، وبامكانك صناعة فريق كامل إذا أردت ذلك بعد تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر، حيث يمكنك صناعة فريق وتصميم أشكال اللاعبين واختيار ملابس مميزة خاصة بفريقك بالإضافة إلى منح كل لاعب مهارات وقدرات خاصة به، لكن لا تبالغ في رفع مستويات لعبيك لأن ذلك قد يفسد التجربة.

حصلت تحميل بيس 2010 علي عشرات التراخيص، حيث تضم نادي برشلونة الأسباني وريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي وأرسنال وروما الإيطالي وغيرهم من الأندية الشهيرة، إلي جانب العديد من المنتخبات مثل ألمانيا وإنجلترا وفرنسا والبرتغال وألمانيا، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المنتخبات العربية والإفريقية والآسيوية الشهيرة إلى الغاية.

هناك نظامين للتحكم في برو إفلوشن سوكر 2010، حيث يمكنك التحكم في تحميل لعبة PES 2010 بواسطة لوحة المفاتيح مع إمكانية التعديل علي أزرار التحكم، كما يمكنك أيضًا الاعتماد علي الدراعات للتحكم وهي الخيار الأنسب والأسهل بالطبع في حال توافرها لأنها توفر علي اللاعبين الكثير من المجهود والوقت الذي قد يحتاج إليه اللاعب من أجل التعود علي نظام التحكم.

يتوفر عدد هائل من الخيارات الهامة التي تسمح للاعب بتخصيص أجواء المباراة بالكامل ضمن تحميل بيس 2010، بما في ذلك اختيار الحكم والكرة وتوقيت المباراة ومدتها وعدد التبديلات والملعب وأطقم اللاعبين، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل ركللات الترجيح أو شوطين إضافيين في حال إنتهاء المباراة بنتيجة التعادل، وغيرهم من الخيارات الضرورية.


مميزات تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر :-

  1. يمكنك الحصول علي لعبة بيس 2010 مجانًا بالكامل دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد تنزيلها.
  2. حجمها يعد صغير للغاية مقارنة بالالعاب الأخري مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة.
  3. يمكنك مشاركة أصدقائك اللعب عن طريق الإنترنت وهو ما يخلق مباريات حماسية وقوية إلى حد بعيد.
  4. تتضمن تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر مجموعة ضخمة للغاية من الأندية والمنتخبات العالمية.
  5. عدد هائل من ملاعب كرة القدم الواقعية تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من جميع الجوانب المختلفة.
  6. يمكن تحميل بيس 2010 من ميديا فاير بحجم 1.5 جيجا وهو ما يعد حجم صغير مقارنة بمنافسيها.
  7. تتمتع بجرافيك جيد يسلط الضوء علي أدق التفاصيل لمنح اللاعب أجواء مباريات كرة القدم الحقيقية.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة PES 2010
تحميل بيس 2010 من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2010
تحميل لعبة PES 2010 مضغوطة
تحميل لعبة PES 2010 بحجم 1.5 جيجا

فيديو يشرح تحميل بيس 2010



تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر


حجم اللعبة : 1.5 جيجا

تعليق بصوت (عصام الشوالي، رؤوف خيلف)




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر