تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر بحجم صغير، خض الكثير من المواجهات القتالية في مباريات متعددة اللاعبين بواسطة مجموعة ضخمة من الشخصيات القوية التي تتمتع بحركات قتالية عديدة ومتنوعة مع لعبة تكن 6، بالإضافة إلى  توافر العديد من ساحات القتال الرائعة التي تمنح المباريات طابع حماسي إلى درجة كبيرة.

حصلت تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير علي الكثير من التحسينات والميزات الجديدة التي ميزتها عن الإصدارات التي سبقتها، كما أنه تم إضافة العديد من الشخصيات وساحات القتال الجديدة مع الاحتفاظ بالشخصيات القديمة، وهو الأمر الذي وفر للاعبين الكثير من الخيارات، وقد تم تطوير وطرح تيكن 6 عام 2009 لنظام مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.

تحميل لعبة Tekken 6

تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر


ميزات جديدة :
حصل هذا الإصدار علي ميزات جديدة لم تكن موجودة قبل ذلك، أهمها "Rage" الذي يمنح الشخصيات مزيدًا من الضرر لكل ضربة، حيث تظهر هالة طاقة حمراء اللون حول الشخصية ويبدأ شريط الصحة بعد تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر أيضًا في الوميض باللون الأحمر، مع العلم أنه يمكن تخصيص هالة الطاقة بألوان وتأثيرات مختلفة لتظهر مثل النار أو الكهرباء أو الجليد.

كما تم إضافة نظام "Bound" إلى تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر والذي يعد بمثابة هجوم إضافي، فمثلا إذا قام اللاعب بتوجيه عدة ضربات متتالية للخصم سيؤدي لطرح الخصم أرضًا وسوف يعاود النهوض بعد ذلك، لكن مع هذا النظام الجديد سينهض الخصم مصابًا بفقدان مؤقت للتوازن نتيجة الضرر، وهو الأمر الذي يسمح للاعب باستغلال تلك الحالة التي عليها الخصم للقيام بهجوم إضافي.

المراحل :
هناك الكثير من المراحل متدرجة الصعوبة في وضع القصة بعد تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر، حيث يتعين علي اللاعب في كل مرحلة من المراحل خوض العديد من المواجهات، وكل مواجهة مكونة من ثلاث جولات ويجب الفوز بجولتين علي أقل تقدير للفوز بالمباراة علي الخصم وبالتالي التقدم في المرحلة، مما يعني أنه يجب الفوز بجميع المواجهات.

في كل مرحلة يواجه اللاعب شخصيات متنوعة بقدرات قتالية متفاوتة، كما يلعب أيضًا من منظور العديد من الشخصيات، لذا لابد للاعب أن يتمتع بالمرونة اللازمة للتعامل مع كافة التغييرات، مع العلم أن لكل مرحلة من المراحل ساحات القتال الخاصة بها والتي تلعب دور هام في القصة.

المزيد عن تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

الشخصيات :
تتضمن تيكن 6 الكثير من الشخصيات من بينها شخصيات جديدة تظهر لأول مرة في هذه السلسلة، ولكل شخصية حركاتها القتالية التي تتيمز بها، بالاضافة إلى المظهر الخارجي، وتتمتع كل شخصية أيضًا بقدرتها الخارقة، مع العلم أن جميع الشخصيات لن تكون في البداية قابلة للعب ويمكنك فتحها من خلال الفوز بالمباريات.

أبرز الشخصيات هم بروس وبرايان وكريستي وماردوك وجن مارد وليلي وهيهاتشي، مع وجود قائمة أخري طويلة قابلة للتخصيص، حيث يمكنك تخصيص مظهر الشخصية والإختيار من بين مجموعة كبيرة من الملابس والإكسسوارات مثل النظارات والقبعات، كما يمكنك أيضًا تغيير قصة شعر الشخصيات عند لعب و تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة.

نظام المباريات :
تتكون كل مباراة داخل تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر من ثلاث جولات يحتاج اللاعب إلى الإنتصار في جولتين للفوز بالمباراة، وإذا نجح كل لاعب بالانتصار في جولة يلجئ اللاعبين إلى جولة فاصلة من شأنها أن تحدد الفائز، كما أن للجولات توقيت محدد لابد من قضاء أحد طرفي المباراة علي الآخر قبل إنتهاء ذلك الوقت.

لكل مصارع من طرفي المواجهة شريط صحة أعلي الشاشة والذي يتناقص نتيجة تلقي المصارع للضربات المختلفة، مع العلم أنه في حال إنتهاء الوقت المحدد للجولة قبل أن يحسم أحد طرفي المواجه المعركة، يتم إحتساب الجولي إلى اللاعب صاحب شريط الطاقة الأكبر، كما يمكن تخصيص وقت المباراة قبل البدء.

ساحات القتال :
هناك الكثير من ساحات القتال الخيالية الرائعة في تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر ولكل واحدة منها تصميمها الخاص الذي تختلف به عن غيرها، مع العلم أن ساحات القتال مجرد تأثيرات بصرية وحسب تمنح المباريات أجواء حماسية، لكنها لا تؤثر بأي شكل علي اسلوب اللعب، جدير بالذكر أنك ستكون بحاجة للفوز بعدد معين من المباريات حتي تتمكن من فتح جميع ساحات القتال.

الأداء :
تعمل اللعبة بسلاسة كبيرة وغير مسبوقة ويعود الفضل في ذلك الأداء العالي إلى الرسوم المتحركة عالية الدقة التي تتمتع بها بجانب الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية والتي تمنح اللاعبين إحساسًا مذهل بالواقعية مما يجعلهم يندمجون مع أحداث المعركة بشكل كبير وبالتالي إضهار أفضل ما لديهم من مهارات.

مميزات تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدد كبير من الشخصيات بقدرات قتالية متفاوتة.
  2. الكثير من ساحات القتال الرائعة إلى درجة كبيرة.
  3. بإمكانك تخصيص مظهر جميع الشخصيات بأنواعها.
  4. تتضم مجموعة كبيرة من المراحل متدرجة الصعوبة.
  5. القدرة علي خوض المباريات الجماعية عبر الإنترنت.
  6. إمكانية تخصيص الشخصيات بواسطة المكافئات.

متطلبات تشغيل لعبة تيكن 6 علي الكمبيوتر :-


- نظام التشغيل : Windows XP SP 3/Vista/7/8
- المعالج : Core 2 Duo 2.4GHz
- كارت الشاشة : 512MB with Pixel Shader 3.0 (Required)
- الذاكرة العشوائية : 2GB RAM

صور من لعبة Tekken 6

تحميل لعبة Tekken 6
تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر


لمزيد من الألعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر، كما يمكنك أيضا تحميل لعبة تيكن 3 بالإضافة الي تحميل لعبة تيكن 4 و تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر.

تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

Tekken 6
الحجم : 721 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة