تحميل لعبة Need For Speed ​​Underground 2 بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، أظهر براعتك في القيادة مع لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 وشارك في العديد من السباقات المثيرة وحطم قوانين الفيزياء، وقد طورتها EA عام 2005 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 2 وأخيراً X Box.

تتضمن لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر الكثير من السيارات المختلفة، كما أنها تحتوي على الكثير من أوضاع اللعب التنافسية الحماسية للغاية، بالإضافة إلى الكثير من مسارات السباق التي تمنح اللاعب الشعور وكأنه يقود سيارته الخاصة في مسار سباق واقعي وليس مجرد لعبة فيديو عادية بفضل رسوميات اللعبة المتقدمة عالية الأداء.

تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة Need For Speed Underground 2


فكرة اللعبة :
يمكنك خوض السباقات المختلفة في العديد من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع القصة الذي يتكون من خمسة مستويات متفاوتة الصعوبة، حيث يتنافس اللاعب في العديد من السباقات ذات الأهداف المختلفة، وعليك الفوز بالسباقات التي تخوضها في لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر من أجل التقدم في اللعب، وهو أمر ليس سهلاً في ظل وجود عشرات التحديات.

من خلال وضع القصة بعد تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 من ميديا فاير، ستحصل على الكثير من السيارات الجديدة بقدرات قوية تجعلك قادرًا على هزيمة المنافسين وإكمال المهام المختلفة، كما ستحصل أيضًا على الكثير من العناصر والقطع التي تتيح لك ترقية قدرات اسطول سياراتك للحصول على أفضل أداء ممكن على مسارات السباق.

قائمة السيارات :
إستمتع بقيادة ما يصل إلى 31 سيارة سريعة قابلة للترقية والتخصيص، ولكل منها مايميزها عن غيرها من حيث المظهر وقوة المحرك والتسارع والعديد من الأشياء الأخرى، ويجب عليك بالطبع إختيار أفضل سيارة من بين جميع السيارات المتاحة في لعبة Need For Speed: Underground 2 للمنافسة في السباقات القوية التي تحتاجها لإخراج أفضل ما لديك للفوز.

يمكن الحصول علي السيارات من خلال التقدم في وضع القصة والذي يشارك خلاله اللاعب في مجموعة متنوعة من سباقات الشوارع ضد منافسين آخرين متمرسين في سباقات الشوارع بأنواعها المختلفة، وبالرغم من أن الفوز بمثل هذه المنافسات ليس بالأمر السهل إبدًا إلا أنه يبقي في نهاية الأمر غير مستحيل.

أنماط اللعب :
هناك العديد من أوضاع اللعب ذات الأهداف المتنوعة، بما في ذلك وضع السباق الكلاسيكي ووضع الشرطة الذي يسمح لك بلعب دور سائق الشرطة المطالب بمطاردة المجرمين، كما يمكنك في هذا الوضع لعب دور المجرم الذي يتعين عليه الهروب من سيارات الشرطة التي تطاردة في جميع أنحاء المدينة، كذلك الأكمنة الأمنية وبوابات المدينة، كما يمكن للشرطة استدعاء الطائرات المروحية لتحديد مكان المتسابق والمساعدة في القبض عليه.

المزيد حول لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2 :-

ترقية السيارات :
تتيح لك لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر إمكانية تعديل أي جزء تقريبًا من سيارتك، مثل المصابيح والمصدات والمرايا الجانبية والعجلات الدوارة، بالإضافة إلى لون السيارة كما يمكنك أيضًا تعديل الجزء الداخلي للسيارة والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعلك قادرًا على إظهار براعتك في تصميم وتعديل مظهر السيارة.

لا يقتصر التعديل على المظهر وحسب، بل يمكنك بعد تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 للكمبيوتر ترقية محرك السيارة للحصول على تسارع أفضل أو ترقية أنظمة التعليق للتحكم بشكل أفضل في السيارة، بالإضافة إلى ماصات الصدمات والمكابح والعديد من الأشياء الأخرى التي تؤثر بشكل مباشر على أداء السيارة في السباق.

بايفيو سيتي :
يمكن للاعبين التجول بحرية والقيادة في مدينة "Bayview" مقسمة إلى خمس مناطق ذات جماليات وطرق مختلفة، ويمكن للاعبين زيارة متاجر التوليف والمشاركة في أحداث السباق المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة داخل لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2، كما يمكن للاعبين أيضًا استخدام GPS للمساعدة في التنقل في شوارع وأحياء المدينة.

يحصل اللاعبين أيضًا على مكافآت مالية من خلال المشاركة في أحداث السباقات الموجودة في بعض مناطق المدينة، حيث يمكنك في تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 كاملة من ميديا فاير التنافس مع متسابقي الشوارع الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، الذين يظهرون بشكل عشوائي في شوارع المدينة، مما ينتج عنه منافسات مثيرة إلى أقصى درجة ممكنة.

طقس واقعي :
تتمتع اللعبة بطقس واقعي فريد من نوعة يؤثر بدورة علي أداء السيارات بأنواعها المختلفة، حيث أن التحكم في السيارة أثناء الأجواء الممطر أكثر صعوبة مقارنة بالأجواء العادية، كما يؤثر الضباب داخل تحميل Need For Speed Underground 2 مضغوطة علي قدرة اللاعب علي الرؤية وغير ذلك من تأثيرات متقدمة دفعت بحدود الواقعية إلى مستوي جديد وغير مسبوق.

مميزات تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 من ميديا فاير :-

  1. أسطول ضخم من السيارات المذهلة القابلة للتخصيص.
  2. العديد من أوضاع اللعب التنافسية ذات الأهداف المتنوعة.
  3. مدينة ضخمة تحتوي على مناطق عديدة مليئة بالأحداث.
  4. امكانية التعديل على جميع أجزاء السيارة والمظهر أيضًا.
  5. رسومات متطورة تسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل.
  6. تتمتع بطقس واقعية لأقصي درجة وتأثيرات صوتية مذهلة.

صور من داخل نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

تحميل لعبة need for speed underground 2 كاملة
نيد فور سبيد: أندرجراوند 2
need for speed underground 2 تحميل
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2
نيد فور سبيد أندرجراوند 2

فيديو يشرح لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows XP
المعالج Pentium III 933 MHz or equivalent Pentium 4 2.0 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB DirectX 9.0c compatible video card 128 MB DirectX 9.0c compatible video card
المساحة المطلوبة 3 GB free space 3 GB free space

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك تحميل العاب سيارات بالإضافة إلى تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر وأخيرا تحميل لعبة درايفر مجانًا برابط واحد.

تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 من ميديا فاير






شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات