تحميل لعبة WWE 2K15 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة WWE 2k15 PC بحجم 6 جيجا مجانًا، استمتع بمباريات لعبة مصارعة 2015 بطريقة واقعية في دبليو دبليو إي تو كي 15 للكمبيوتر، والتي تعد من أكثر العاب المصارعة نجاحًا وانتشارًا على الإطلاق، لأنها تحتوي على ميزات وتطويرات جديدة رائعة تمنح اللاعب تجربة مسلية مليئة بالمواجهات الحماسية إلى أقصي درجة ممكنة.

تمت إضافة العديد من التحسينات المهمة إلى هذا الإصدار مثل مقياس التحمل ثلاثي المستويات، وتقنية التقاط الحركة الجديدة والمرئيات والأحداث الحية، والعديد من الإضافات الأخرى التي جعلت من تحميل لعبة WWE 2015 من ميديا فاير واحدة من العاب الجيل الجديد التي تدفع بحدود الواقعية إلى مستوى غير مسبوق، أضف إلى ذلك التحسينات التي طرأت علي الحلبات والجماهير والمؤثرات الصوتية والرسوم والشخصيات ونظام التخصيص وأنماط اللعب، وغيرهم الكثير جدًا.

تحميل لعبة WWE 2K15 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر :-


المصارعين :
تضم اللعبة العشرات من المصارعين المشاهير الذين تم تجسيدهم بطريقة مميزة تجعل اللاعب يشعر وكأنهم مصارعون حقيقيون، أبرز هؤلاء المصارعين هم جاك سواغر وجون سينا وجاينت كين وراندي أورتن وري ميستيريو وريباك سانتينو وشيموس وتريبل إتش والعديد من المصارعين الأقوياء الآخرين المتوفرين بشكل حصري مع تلك النسخة والذين يجعلون المعارك بدورهم قوية لأبعد الحدود من حيث القتال وتفاعل الجماهير والأحداث العشوائية.

كما يوجد العديد من المصارعين الإناث مثل أليكسا بليس وبيكي لنش وليف مورغان والعديد من المصارعين المشهورين إلى درجة كبيرة، علماً بأنه يمكن للاعب بعد تحميل لعبة WWE 2K15 للكمبيوتر تغيير ملابس الشخصيات أو منحها العديد من الإكسسوارات، بالإضافة إلى بعض التعديلات الأخرى التي تتعلق بالمظهر.

الأساطير :
هناك العديد من أساطير المصارعة الحرة القابلة للعب، والذين يتمتعون بشعبية كبيرة وهم مؤسسو هذه الرياضة الشهيرة، بما في ذلك أسطورة المصارعة هالك هوجان والعجوز ريك فلير والصخرة ومايكل وكيفن ناش وشون مايكلز، والعديد من الأساطير الأخرى الرائعة للغاية التي منحت دبليو دبليو إي تو كي 15 طابع فريد.

أوضاع اللعب :
تقدم لعبة مصارعة 2015 العديد من أوضاع اللعب التنافسية الرائعة، ولكل وضع منهم تحدياته الخاصة وأسلوب اللعب الذي يميزه عن غيره، كما يمكن لعب المباريات بشكل فردي أو جماعي، ناهيك عن إمكانية المشاركة في البطولات بجميع أنواعها، والتي تحتاج إلى لاعبين لديهم الكثير من المهارات التي تجعلهم قادرين على حسم المواجهات القوية وأكثرها صعوبة.


معلومات عن تحميل لعبة WWE 2015 للكمبيوتر :-

مقياس تحمل ثلاثة مستويات :
من أهم التطورات الهامة التي حصل عليها هذا الإصدار هي "مقياس القدرة على التحمل ثلاثي المستويات"، والذي يتحكم في وتيرة المباراة من خلال كل حركة يقوم بها المصارع في الحلبة، بما في ذلك الركض والقفز والضرب وغير ذلك، حيث أن كل حركة يقوم بها المصارع تستنزف مقياس القدرة على التحمل الخاص به.

خلال المستوى الأول من القدرة على التحمل، سيكون المصارع مليئًا بالحيوية والنشاط ويقوم بحركات قتالية مختلفة بسرعة كبيرة داخل تحميل لعبة WWE 2K15 PC، وهو الأمر الذي يجعل وتيرة المباراة سريعة للغاية، ولكن خلال مستوى القدرة الثاني ستبدأ حركة المصارع في التباطؤ بشكل ملحوظ، كما ستنخفض قدرته على أداء الحركات القتالية المختلفة.

بالنسبة لمستوى القدرة الثالث، سيكون المصارع مرهقًا تمامًا وسيكون من الصعب عليه الركض أو القفز أو أداء حركات قتالية مختلفة، وسيكون تأثير الضربات أكثر عنفًا من ذي قبل، كما ستكون حركة المصارع بطيئة جدًا، كل ذلك يمنح اللاعب إحساسًا بالواقعية كما هو الحال في المباريات الحقيقية.

حلبات المصارعة :
استحوذت حلبات المصارعة على الحصة الأكبر من التطوير في لعبة دبليو دبليو إي تو كي 15، حيث تم إعادة تصميمها جميعًا مما جعلها تحاكي نظيرتها الواقعية من جميع النواحي في تحميل لعبة WWE 2K15، بما في ذلك مقاعد الجمهور وممر الدخول إلى الحلبة نفسها، وغيرها من الأشياء المهمة والضرورية لخلق جو مليء بالإثارة والحماس.

المكافئات :
يحصل اللاعب علي الكثير من الهدايا والمكافئات الرائعة والتي تسمح له بدورها فك أقفال شخصيات جديدة أكثر قوة بجانب القدرة علي تخصيص مظهر المصارعين الذكور والإناث علي حد سواء ذلك من خلال المئات من عناصر التخصيص الفريدة من نوعها والتي تمت إضافتها لأول مرة بشكل فعال مع ذلك الإصدار المميز.

مميزات تحميل لعبة WWE 2K15 بحجم صغير :-

  1. عدد كبير من المصارعين المشهورين من كلا الجنسين.
  2. حلبات مصارعة رائعة وواقعية قدر إلى أقصي درجة.
  3. الكثير من أوضاع اللعب التنافسية والحماسية للغاية.
  4. رسومات متقدمة عالية الأداء تبرز كل التفاصيل.
  5. إمكانية تخصيص مظهر جميع المصارعين.

صور من داخل دبليو دبليو إي تو كي 15

تحميل لعبة WWE 2k15 PC بحجم 6 جيجا
تحميل لعبة WWE 2015 للكمبيوتر
دبليو دبليو إي تو كي 15
تحميل لعبة مصارعة 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة WWE 2015

فيديو يشرح تحميل لعبة WWE 2015



لمزيد من العاب الفيديو قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما أنه بإمكانك أيضًا تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير بالإضافة إلى تحميل لعبة Tekken 6 مضغوطة بحجم صغير.

تحميل لعبة WWE 2K15 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير


حجم اللعبة : 6.5 جيجا




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة
  1. ممكن حل لتعريف الدراع

    ردحذف
  2. عايز اعرف بتتلعب ازاي

    ردحذف
  3. نفسي انا انزلها

    ردحذف
  4. does it work good ?

    ردحذف
  5. هل اللعبة عند التثبيت تشتغل بالفعل

    ردحذف
  6. هل تشتغل اللعبة على i7 8th 16gb ram intel uhd grapics?

    ردحذف