تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير، قم بقيادة أفضل السيارات الرياضية في عالم مفتوح أقرب ما يكون إلى الواقع من جميع الجوانب المختلفة، وشارك في سباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012) الرائعة، وأظهر مهاراتك في القيادة مع العديد من أوضاع اللعب المذهلة ذات التحديات المتنوعة.

تلقت لعبة نيد فور سبيد 2012 تحسينات فريدة دفعت بحدود الواقعية إلى مستوى جديد تمامًا، حيث حصلت على رسومات متقدمة ومرئيات وتأثيرات واقعية، بالإضافة إلى احتوائها على عدد كبير من السيارات المرخصة المتقدمة وأنماط اللعب ذات التحديات المختلفة، وغير ذلك من الأشياء التي تمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها.

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 برابط واحد

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير


عالم مفتوح واقعي :
تقام جميع أنواع السباقات في مدينة Fairhaven، والتي تتكون من عدة مناطق حضرية وصحراوية وغابات، كما تتضمن العديد من نقاط التفتيش الأمنية وكاميرات المراقبة واللوحات الإعلانية التي تعرض صورًا لأفضل المتسابقين، ويمكن التجول في المدينة بحرية والوصول إلى جميع المناطق دون أي قيود على الإطلاق، مع العلم أنه تم الاهتمام بكل التفاصيل في المدينة بما في ذلك هياكل المباني وألوانها وأعمد الإنارة وإشارات المرور ولوحات الإعلانات وإلى آخره.

كما تحتوي المدينة على في تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر العشرات من ورش الصيانة المنتشرة في جميع أنحاءها، والتي يمكن المرور من خلالها لإصلاح الأعطال المختلفة أو تغيير لون السيارة أو إعادة تعبئة النيتروز، بالإضافة إلى محطات الوقود ومراكز الشرطة والطرق والمحاور التي تستخدم كمسارات للسباق تستضيف منافسة قوية للغاية.

سيارات متنوعة :
تضم تحميل لعبة Need For Speed 2012 مجموعة كبيرة من السيارات الرائعة إنتاج كبري العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة السيارات، ولكل سيارة ما يميزها عن غيرها من حيث التسارع والسرعة القصوى والتصميم الخارجي وصلابة الهيكل و التوازن على الطرق الوعرة وأنظمة التعليق ومدي القابلية للترقية والعديد من الأمور الأخري الهامة إلى أقصي درجة.

في وضع اللاعب الفردي يمكن فتح قفل السيارات مع التقدم في الأحداث، بينما يمكن فتح أقفال السيارات في أوضاع اللعب الجماعية من خلال كسب نقاط السرعة في نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)، بما في ذلك ألفا روميو وأودي وبنتلي وكوبية وبوجاتي وجاكور ولامبورجيني ولاند روفر وماكلارين ورينج روفر، وغيرهم من السيارات الرياضية وسيارات العضلات الأمريكية.

المزيد من المعلومات عن لعبة نيد فور سبيد 2012 :-

أنماط اللعب :
هناك العديد من أوضاع اللعب المثيرة داخل تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 بما في ذلك الوضع الوظيفي، وهو وضع لعب فردي يلعب فيه اللاعب دور سائق شارع محترف يشارك في العديد من الأحداث والمنافسات القوية التي تتطلب مهارة كبيرة في القيادة، بالإضافة إلى امتلاك مجموعة كبيرة من السيارات السريعة القادرة على الفوز بأقوى السباقات.

تطارد الشرطة المتسابقين باستمرار لأن هذا النوع من المنافسة في المدينة مخالف للقانون، ويجب على اللاعب بعد تحميل لعبة Need For Speed 2012 محاولة الهروب من الشرطة بأي شكل من الأشكال، وهذا ليس بالأمر السهل لأن الشرطة لديها سيارات رياضية سريعة وهم ماهرون للغاية في القيادة مما يجعل الهروب من الشرطة تحديًا كبيرًا في حد ذاته.

التخصيص :
باستخدام نقاط السرعة التي يحصل عليها اللاعب في شكل مكافآت بعد تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 مضغوطة يمكن القيام بترقية محرك السيارة أو تغييره تمامًا، بالإضافة إلى ترقية أنظمة النيتروز وأنظمة التعليق والمكابح والإطارات وناقل الحركة وغيرها من الترقيات، والتي بدورها تنعكس على أداء المركبات بشكل إيجابي.

لا يقتصر التخصيص على الأداء فحسب، بل من الممكن أيضًا تعديل مظهر السيارة بالكامل، بما في ذلك تخصيص اللون والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألوان أو إنشاء لون جديد، كما أنه يمكن أيضًا تخصيص نص لوحة ترخيص السيارة وأشياء أخرى تضفي على السيارة طابعًا مميزًا وسط المئات من السيارات الأخري الفريدة التي أبدع اللاعبين الآخرين في التعديل عليها.

مميزات تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر :-

  1. العشرات من السيارات المذهلة الفريدة من نوعها.
  2. عالم مفتوح يتضمن العديد من الأماكن والمباني.
  3. إمكانية مشاركة الآخرين السباقات على الإنترنت.
  4. تضم أحداث حية تمنح اللاعبين واقعية غير مسبوقة.
  5. يمكن تطوير أداء السيارات والتعديل علي مظهرها.

صور من داخل نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)


تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)
نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012)
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير
تحميل لعبة Need For Speed 2012 للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل لعبة Need For Speed 2012



متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows Vista (Service Pack 2) 32-bit Windows 7 64-bit
المعالج 2 GHz Dual Core (Core 2 Duo 2.4 GHz or Althon X2 2.7 GHz) Quad-core CPU
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 4 GB RAM
كرت الشاشة ATI Radeon 3000, 4000, 5000 or 6000 series, with ATI Radeon 3870 NVIDIA GeForce GTX 560 or ATI Radeon 6950
المساحة المطلوبة 20 GB free space 20 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11
لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب كمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 أو تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 وأخيراً تحميل لعبة نيد فور سبيد بحجم صغير.

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات