شفرات جاتا 7 | تحميل جميع شفرات العاب جاتا 7 الحقيقية

شفرات جاتا 7 للكمبيوتر بحجم 1 MB، نقدم لكم تحميل جميع شفرات لعبة جاتا 7 بما في ذلك شفرة البنات يحبونك وشفرة عدم الموت وشفرة الفلوس، وغيرهم الكثير من الشفرات التي تجعلك قادر علي التحكم في كل شئ تقريبًا، حيث يمكن التحكم في تصرفات سكان المدينة وجميع عناصر الطقس بجانب الحصول علي جميع أنواع المركبات والأسلحة النارية بكبسة زر وهو ما لا يمكن الحصول عليه بالطبع بدون الشفرات.

طريقة استخدام شفرات GTA 7 Vice City بسيطة جدًا، حيث أن كل ما علي اللاعب فعله هو كتابة أكواد الشفرة التي يرغب في الحصول عليها، مع العلم أن تلك الشفرات تجعل اللاعب قادر علي مواجهة جيش كامل من الشرطة وقوات الجيش أيضًا، حيث يمكن استدعاء دبابة للقتال أو طائرة أو بودي جارد بجانب الأسلحة النارية بأنواعها المختلفة والكثير من الأشياء الأخري التي تسمح للاعب بإنشاء أجواء مثيلة وممزوجة بالمعارك القتالية والمطاردات الفريدة من نوعها.

شفرات جاتا 7 | تحميل جميع شفرات العاب جاتا 7 الحقيقية

شرح أهم شفرات جاتا 7 للكمبيوتر


شفرات الأسلحة بأنواعها :
مما لا شكل فيه أن شفرات الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة من الشفرات الأكثر أهمية علي الإطلاق، ذلك لأنها تمنح اللاعب القدرة علي مواجهة العصابات المسلحة وقوات الجيش المسلحين بأقوي الأسلحة وعناصر شرطة المدينة، واللذين يمتلكون مروحيات ولنشات بحرية وسيارات سريعة أيضًا.

تتضمن شفرات جاتا 7 أكثر من شفرة تتعلق بالأسلحة بشكل عام، حيث هناك شفرة خاصة بالمسدسات النارية وأخري خاصة بالرشاشات الخفيفة بالإضافة إلى الرشاشات الثقيلة ذات القدرة التدميرية الهائلة، كذلك قاذف الصواريخ القادر علي تدمير المركبات بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى شفرات أسلحة المشاجرة.

شفرات المركبات :
تسمح شفرات لعبة جاتا 7 المتعلقة المركبات للاعبين باستدعاء أي مركبة بسهولة كبيرة، بما في ذلك السيارات الرياضية السرية وسيارات العضلات التي تتميز بأدائها الرائع كذلك اللنشات والمروحيات بأنواعها المختلفة والدراجات النارية، جدير بالذكر أنه يوجد شفرة تسمح للاعب بتفجير جميع السيارات من حولة في نفس الوقت.

شفرات تخصيص الطقس :
يمكن تخصيص طقس المدينة بواسطة شفرات جاتا 7 الخاصة بالطقس، والتي يمكن من خلالها جعل الطقس شتوي أو صيفي أو ضبابي أو ممطر أو صافي، بجانب أن شفرات GTA 7 تتيح التحكم في التوقيت، وعلي الرغم من أن عناصر الطقس بشكل عام مجرد تأثيرات صوتية وبصرية ولا تؤثر بأي شكل من الأشكال علي تجربة اللعب إلا أنها تمنح اللاعب إحساسًا فريدًا بالواقعية.

المزيد حول تحميل شفرات لعبة جاتا 7

شفرات السكان :
يوجد الكثير من الشفرات الخاصة بتصرفات السكان في المدينة ضمن شفرات GTA 7 Vice City، حيث يمكن جعل السكان عنيفون، كما يمكن منحهم جميعًا أسلحة نارية وأسلحة مشاجرة مما يجعلهم يتقاتلون في أجواء أشبة بحرب شوارع، أضف إلى ذلك إمكانية التحكم أيضًا في أعداد السكان وجعل عددهم كبير أو خفضهم، وهو الأمر الذي ينعكس علي زحام المدينة.

يمكن أيضًا بواسطة شفرات جاتا 7 جعل السائقون يقودون سياراتهم في شوارع المدينة بتهور، بالإضافة إلى جعل الناس يطاردون الشخصية الرئيسية في جميع أرجاء المدينة والكثير غير ذلك من الأمور الرائعة إلى أقصي درجة، والتي تسمح للاعبين بالتحكم في كل شئ تقريبًا بما في ذلك أصغر التفاصيل علي الإطلاق.

شفرات الشخصية الرئيسية :
تسمح شفرات الشخصية الرئيسية للاعبين بتخصيص كل ما يخص الشخصية الرئيسية، حيث يمكن منحها جسم رياضي أو تغير قصة الشعر ولون البشرة والملابس أيضًا بواسطة شفرات لعبة جاتا 7، والاختيار من بين عشرات السراويل والقمصان والأحذية والقبعات والنظارات والسلاسل وغيرهم من الإكسسوارات الرائعة ذات التصاميم المتنوعة.

كما يمكن بفضل شفرات جاتا 7 جعل الشخصية الرئيسية نجم مجتمع يطاردة المعجبون في جميع الأماكن لالتقاط الصور التذكارية معه أو حتي الركوب معه في السيارة، بالاضافة إلى جعل الشخصية تدخن أو منحها خاصية الخلود والتي بدورها تجعل صحة الشخصية لا تتأثر بالطلقات النارية أو بالإصطدام وما إلى ذلك من أمور.

مجموعة مختارة من شفرات جاتا 7


فيما يلي مجموعة مختارة من شفرات جاتا 7، والتي يمكن تفعيلها بسهولة كبيرة من خلال كتابة الأحرف الخاصة بكل شفرة أثناء تشغيل اللعبة، وللحصول علي جميع شفرات لعبة جاتا انتقل مباشرة لرابط التحميل في الأسفل.

- صحة الشخصية 100% : ASPIRINE
- إخفاء جميع السيارات : WHEELSAREALLINEED
- السماء صافيه : APLEASANTDAY
- جو صيفي رائع : ALOVELYDAY
- السماء مليئة بالغيوم : ABITDRIEG
- أمطار غزيرة : CATSANDDOGS
- جو ضبابي : CANTSEEATHING
- الحصول على دبابة : PANZER
- زيادة سرعة اللعبة : LIFEISPASSINGMEBY
- خفض سرعه اللعبة : BOOOOOORING
- تفجير السيارات المحيطة : BIGBANG
- تخصيص مظهر الشخصية : STILLLIKEDRESSINGUP
- نشر الفوضى في المدينه : FIGHTFIGHTFIGHT
- مكروه من الجميع : NOBODYLIKESME
- الجميع يحملون أسلحة : OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
- السيارة تطير في الهواء : COMEFLYWITHME
- القيادة بشكل احترافي: GRIPISEVERYTHING
- البنات تحمل مسدسات : CHICKSWITHGUNS
- انتحار الشخصية الرئيسية : ICANTTAKEITANYMORE
- جميع إشارات المرور خضراء : GREENLIGHT
- السائقين متهورين وعدوانيين: MIAMITRAFFIC
- كل السيارات باللون البنفسجي : AHAIRDRESSERSCAR
- كل السيارات باللون الأسود : IWANTITPAINTEDBLACK
- السيارة تسير في المياه : SEAWAYS
- المعجبون يركبون سيارة اللاعب : FANNYMAGNET
- التدخين : CERTAINDEATH
- زيادة وزن الشخصية : DEEPFRIEDMARSBARS

صور من داخل GTA 7 أثناء استخدام الشفرات


شفرات جاتا 7 - التدخين
شفرات لعبة جاتا 7 - جميع اشارات المرور خضراء
تحميل شفرات جاتا 7 - زيادة وزن الشخصية
شفرات جاتا 7 - طقس صافي
شفرات لعبة جاتا 7 - تغير الشخصية

فيديو يشرح كيفية إدخال شفرات لعبة جاتا 7




للمزيد من الالعاب الرائعة قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك الاطلاع أيضًا علي قسم تحميل لعبة جاتا بجانب تحميل لعبة جاتا 7 أو تحميل لعبة جاتا 8 أو تحميل لعبة جاتا 9 أو تحميل لعبة جاتا 10 أو تحميل لعبة GTA San Andreas وأخيرًا تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر.

تحميل شفرات جاتا 7 من ميديا فاير كاملة






شاهد ايضاً تحميل العاب جاتا
المزيد من تحميل العاب جاتا