تحميل محاكي معرض السيارات Car For Sale Simulator 2023

  • ، ، ،

تحميل محاكي معرض السيارات Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر والاندرويد، عدد هائل من السيارات ونظام اقتصادي متقدم وغيرهم الكثير مع لعبة محاكي معرض السيارات التي تتيح للاعب الفرصة لتجربة حياة تاجر سيارات ناجح في أجواء واقعية مليئة بالتفاصيل الهامة التي تتطلب بالتأكيد الكثير من المهارة.


اهتم المطورين في هذه اللعبة بكل التفاصيل بهدف منح اللاعبين أقصي درجات الواقعية الممكنة، كما انها مسلية للغاية، حيث هناك دائمًا الكثير من الاعمال التي يمكن القيام بها والتفاعل مع الأشخاص الآخرين، بالإضافة الي أنها تتمتع بجرافيكس متطور يوضح كافة التفاصيل.


تحميل محاكي معرض السيارات

حول تحميل محاكي معرض السيارات


طريقة اللعب :

تمنح لعبة محاكي معرض السيارات اللاعبين فرصة الدخول في عالم تجارة السيارات واكتشاف مهارات التسويق وبيع السيارات المختلفة والتفاوض مع الآخرين أيضًا، حيث يتم منح المستخدم في البداية معرض سيارات صغير يمكن استخدامه في بيع وشراء السيارات المختلفة.


كما يحصل أيضًا علي مبلغ مالي بسيط وعليه استغلال ذلك المبلغ بالشكل الأمثل حتي يتمكن من زيادة حجم تجارته، ذلك عن طريق الذهاب لسوق السيارات وشراء سيارة قديمة، ومن ثم العمل علي تجديدها وبيعها بسعر مناسب يعود ببعض الأرباح، ويجب تكرار تلك العملية للحصول علي المال اللازم لبناء معرض ضخم من خلال تحميل محاكي معرض السيارات للكمبيوتر والاندرويد.


التعديل علي السيارات :

يمكن للاعب التعديل علي جميع السيارات الموجودة في اللعبة، بما في ذلك تغيير لون الطلاء الخاص بها وتغيير الإطارات، بالإضافة إلى اصلاح المحرك وأنظمة التعليق والمكابح وغيرهم من الأمور التي تجعل أداء السيارة أفضل، لكن يجب الوضع بعين الاعتبار عدم الإصراف في التعديل لأنه يحتاج للكثير من الأموال وهو ما قد يقلل من نسبة الأرباح عند البيع.



المزيد عن لعبة Car For Sale Simulator 2023 :-

السيارات :

تتضمن تحميل محاكي معرض السيارات مجموعة متنوعة من السيارات التي يمكن شرائها من السوق أو من الأشخاص العاديين، بما في ذلك السيارات الرياضية والسيارات السيدان والسيارات الفاخرة والسيارات القديمة، لكن المهارة تكمن في اختيار السيارات المناسبة للسوق والعملاء وتطوير استراتيجيات تسويقية تزيد من فرص تحقيق الأرباح.


أجواء واقعية :

تم تصميم Car For Sale Simulator بعناية لتقديم تجربة حقيقية ومتعة للاعبين، حيث تتميز برسومات جميلة وتفاصيل دقيقة للسيارات والبيئة المحيطة، كما تتمتع بعالم مفتوح يمكن استكشافه بحرية كاملة، كذلك التفاعل مع العملاء والتفاوض على الصفقات بشكل يشعر اللاعب بأنه يدير عمله الخاص لتجارة السيارات.



مميزات تحميل محاكي معرض السيارات :-

  1. تحتوي علي قائمة كبيرة من السيارات الرائعة.
  2. تتضمن جميع جوانب مهنة تجارة السيارات.
  3. يتوفر بها نظام ذكاء اصطناعي تفاعلي متطور.
  4. مناسبة لأنظم تشغيل الكمبيوتر والاندرويد.
  5. نظام تحكم رائع وسريع الاستجابة أيضًا.

صور من داخل اللعبة

تحميل محاكي معرض السيارات
تحميل محاكي معرض السيارات
تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023
تحميل لعبة Car For Sale Simulator 2023
Car For Sale Simulator 2023

فيديو عن لعبة Car For Sale Simulator

قد يهمك أيضا

تحميل محاكي معرض السيارات للكمبيوتر والاندرويد

Car For Sale Simulator 2023
الحجم : 1.3 GB

الحجم : 743 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات