تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator من ميديا فاير للاندرويد

  • ،

تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator للاندرويد بحجم صغير مجانا، استمتع مع تجربة طيران واقعية ومثيرة تسمح للاعبين بقيادة مجموعة متنوعة من الطائرات، بما في ذلك الطائرات التجارية الكبيرة إلى الطائرات الحربية الخفيفة، وذلك من خلال عالم افتراضي خاص يبدو واقعي للغاية، وقد تم إصدار هذه النسخة في عام 2019 من قبل شركة RORTOS، وهي متاحة لجميع أجهزة Android وiOS.


تتميز لعبة محاكي الطيران برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تجعلها تبدو وكأنها حقيقية، ويمكن للاعبين رؤية تفاصيل الطائرات والمناظر الطبيعية المحيطة بها بوضوح، كما تتضمن مجموعة متنوعة من الظواهر الجوية، مثل الرياح والضباب والأمطار، والتي يمكن أن تؤثر على أداء سير الطائرات.


تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator

حول تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator

طريقة اللعب :

طريقة اللعب في لعبة RFS Real Flight Simulator بسيطة نسبيًا، ولكنها تتطلب بعض المهارة والتدريب، فيما يلي شرح موجز لطريقة اللعب، أول خطوة في الإقلاع هي التأكد من أن الطائرة جاهزة للإقلاع، وللقيام بذلك يجب عليك تشغيل المحركات وضبط الطائرة في الموضع الصحيح والتأكد من أن الطائرة محملة بالوقود الكافي.


بعد ذلك يمكنك البدء في التحرك إلى الأمام باستخدام لوحة التحكم الافتراضية الموجودة على الشاشة، وعندما تصل إلى المدرج ابدأ في التسارع، وعندما تصل إلى السرعة المناسبة ارفع الأنف للطائرة، سترتفع الطائرة عن المدرج وتبدأ في الارتفاع تدريجيا.


كما يمكنك التحكم الكامل في الطائرة عن طريق لوحة التحكم الافتراضية الموجودة عقب تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator من ميديا فاير، ويمكنك استخدام لوحة التحكم لتحريك الطائرة في جميع الاتجاهات وضبط ارتفاعها وسرعتها، ويمكن استخدام اللوحة في أدوات الطائرة مثل المحرك والوقود.


وهنا يأتي دور الهبوط بع انقضاء الرحلة، فعندما ترغب في الهبوط ابدأ في تقليل السرعة، وعندما تصل إلى السرعة المناسبة اخفض الأنف للطائرة ستنخفض عن الهواء وتبدأ في الهبوط، وعند الاقتراب من المدرج، تأكد من أن الطائرة في الموضع الصحيح، ومن ثم يمكنك البدء في الهبوط على المدرج، وعندما تلمس الطائرة المدرج، ابدأ في الكبح تدريجيا حتي تهبط بنجاح.



المزيد عن تحميل محاكي الطيران للاندرويد :-

أوضاع اللعب :

توفر لعبة RFS Real Flight Simulator مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع الطيران الحر، وفيه يمكنك التجول في العالم كما يحلو لك اختيار الوجهة التي تريد الذهاب إليها، أو ببساطة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، ثانياً وضع الرحلات الجوية الذي يمكنك الطيران من مطار إلى آخر.


ويمكنك اختيار المطار الذي تريد الطيران منه والمطار الذي تريد الوصول إليه، مع توفر وضع التحديات الذي يمكنك من إكمال المهام المختلفة، مثل الهبوط في مطار صغير أو الطيران في ظروف جوية قاسية ستكتشفها عند تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator للاندرويد.


صيانة الطائرة :

صيانة الطائرات في RFS Real Flight Simulator هي عملية أساسية للحفاظ على سلامتها وكفاءتها، وتتضمن هذه العملية مجموعة متنوعة من المهام، مثل فحص المكونات الميكانيكية والكهربائية وتغيير الزيوت والفلاتر وإصلاح أي أضرار، ويمكن إجراء صيانة الطائرات في محاكي الطيران يدوياً أو تلقائياً.


وفي حالة الصيانة اليدوية يقوم اللاعب بفحص المكونات وإجراء الإصلاحات الضرورية بنفسه، أما في حالة الصيانة التلقائية، فإن اللعبة تقوم تلقائياً بفحص المكونات وإبلاغ اللاعب بأي أضرار.



مميزات تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator للاندرويد :-

  1. نظام تحكم واقعي يتطلب من اللاعبين التحكم في جميع جوانب الطائرة، بما في ذلك المحرك والوقود والأدوات.
  2. مجموعة واسعة من الطائرات، بما في ذلك الطائرات التجارية والعسكرية والخفيفة.
  3. خرائط العالم عالية الدقة باستخدام صور الأقمار الصناعية.
  4. محاكاة الطقس الواقعية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator من ميديا فاير
تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator
RFS Real Flight Simulator
تحميل محاكي الطيران
تحميل لعبة محاكي الطيران
محاكي الطيران

فيديو من داخل لعبة محاكي الطيران للاندرويد


لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب بالإضافة إلى تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد أو تحميل لعبة محاكي الباصات أو تحميل لعبة MudRunner للاندرويد مجانًا.

تحميل لعبة RFS Real Flight Simulator للاندرويد من ميديا فاير

RFS Real Flight Simulator
الحجم : 434 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب موبايل