تحميل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة، إليكم تحميل جاتا 8 من ميديا فاير أحد العاب جاتا GTA 8 الرائعة التي تأخذك إلى عالم ملئ بالمغامرات الصعبة والمثيرة أيضًا، هذا الاصدار هو واحد من ضمن سلسلة العاب جاتا الشهيرة، تلك السلسلة من تطوير شركة روك ستار جيمز، والتي تعد أحد عمالقة شركات تطوير الالعاب والتى لطالما كانت عند حسن ظن محبيها.

لعبة جاتا 8 هي ليست لعبة واحدة هي عبارة عن مجموعة من الالعاب مجتمعة، حيث يمكنك تصنيفها على أنها لعبة سيارات أو لعبة أكشن أو حتي لعبة مهام صنفها كما تشاء لكن الأكيد أنك ستحصل علي تجربة ممتعة مع لعبة GTA 8، ولن تتمكن من الحصول عليها فى أى من الالعاب المنافسة لها خصوصًا وأن سلسلة لعبة جاتا تبتعد عن أقرب منافسيها بفارق كبير للغاية بفضل ما تحتوية من امكانيات هائلة وأنظمة متقدمة دفعت بمستوي الواقعية إلى درجة مذهلة وغير مسبوقة أبدًا.

حصلت تنزيل لعبة جاتا 8 على الكثير من التحسينات التى لم تكون موجودة فى الإصدارات السابقة، حيث استطاعت عن جدارة أن تحقق نجاح رائع ميزها عن سابقيها، كما أنه تم طرح لعبة GTA 8 علي العديد من منصات التشغيل المختلفة، بما في ذلك نظام مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وبلاي ستيشن 2 وغيرهم من أنظمة التشغيل، وهو الأمر الذي ساعد علي انتشارها بشكل كبير.

تحميل لعبة جاتا 8 مضغوطة برابط واحد للكمبيوتر من ميديا فاير

حول تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر


لعبة GTA 8 من الالعاب الفردية والتى تعمل بنظام العالم المفتوح، مما يعني إمكانيات رهيبة وهائلة، حيث تمنح اللاعب عالم موازى للعالم الواقعي، كما أن تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر مجانا تحتوي علي الكثير من المهام الصعبة واطلاق النيران وقيادة السيارات بسرعات مجنونة، ليس هذا وحسب بل أنها تتيح لك امكانية قيادة الطائرات ورؤية المدينة النابضة بالحياة من الأعلي.

هناك العشرات من الأنشطة المسلية التي من شأنها أن توفر للاعب تجربة فريدة من نوعها، بما في ذلك لعب دور مسعف أو مراقب شاطئ أو شرطي كذلك شراء الملابس بتصميمات مختلفة وشراء العشرات من الإكسسوارات التي تمنح الشخصية الرئيسية مظهرًا فريدًا من نوعه، أضف إلى ذلك امتلاك منزل وسيارة وممارسة التمارين الرياضية المختلفة والرقص أيضًا، والعديد من الأنشطة المسلية التي تمنح اللاعب إحساسًا مذهل بالواقعية.

تعد تحميل جاتا 8 إحدي الالعاب الخفيفة المناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى امتلاك أجهزة بامكانيات كبيرة من أجل الحصول علي GTA 8 وتشغيلها على جهازك دون أى مشاكل أو اخطاء، كما هو الحال فى معظم الالعاب لكن مع هذة اللعبة لن تواجة تلك المشاكل المزعجة التى لطالما شكلت بدورها عائق كبير أمام الملاين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

رسومات ومؤثرات تحميل لعبة جاتا 8 مذهلة إلى حد كبير، حيث تم اقتباسها بالكامل من الواقع، لمنح اللاعب في نهاية الأمر درجة كبيرة من الواقعية، وهو ما عليه الحال بالطبع باثتثناء بعض الفنتازيا المقبولة التى يحبها معظم اللاعبين بشكل عام، هذا بالإضافة إلى الكثير من الأمور الرائعة الأخري المسلية المليئة بالتحديات والتي تجعلك تجلس أمام اللعبة ساعات طويلة.

من المميزات الرائعة في جاتا 8 هو أن للاعب الحرية المطلقة في اختيار ما يجب عليه فعله في المدينة دون تقيد للحرية، حيث يمكنة اثارة الشغب في شوارع المدينة، الأمر الذي ينتج عنه انتشار كبير لقوات الأمن وبالتالي الدخول في مطاردة فريدة مع قوات الشرطة، ويمكن أيضًا تكرار نفس الأمر مرارًا والاستمتاع بمعارك قتالية يتخللها الكثير من الكر والفر في أجواء أشبة ما تكون بحروب الشوارع، وهو ما ليس متوفر في العاب العالم المفتوح الأخري.

المزيد حول تحميل جاتا 8 من ميديا فاير :-

بيئة اللعب :
علي عكس العاب جاتا السابقة والتى ل ايوجد بها سوي مدينة واحدة فقط، من خلال تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر سوف تحصل على ثلاث مدن مختلفة ومطار، إلا أن لكل مدينة طابعها الخاص الذي يميزها عن غيرها وهو ما أشاد به الكثيرين، ذلك لأن اللاعب يتنقل بين تلك المدن بشكل مستمر ولكل مدينة طابعها المعمارى الخاص بها، مما يحول بالمقام الأول دون شعور اللاعب بالممل.

بعد تنزيل لعبة جاتا 8 على جهازك وتشغيلها ستجد مدينة وحيدة من بين الثلاث مدن يمكنك التجول بها، لكن عليك القيام باتمام مجموعة من المهام المليئة بالأكشن والإثارة حتي تتمكن من فتح أقفال المدن واحده تلو الأخري، وينصح بالقيام بهذه الخطوة أولاً بعد تحميل جاتا 8 مباشرة، حتي تتمكن من الوصول إلى جميع المناطق دون أي قيود، إلا أن ذلك ليس بالأمر السهل إطلاقًا حيث ستجد الكثير من التحديات والعقبات في طريقك، وهو ما يتتطلب منك إكتساب أكبر قدر ممكن من المهارات.

أسلحة متطورة :
حدثت طفرة كبيرة فى هذا الاصدار خصوصًا فى الأسلحة، حيث حصلت تحميل لعبة جاتا 8 على مجموعة من الأسلحة الجديدة التى منحت اللاعب كم هائل من الأكشن، خاصة وأنه تم إضافة قاذف الصواريخ RPJ بالاضافة إلى الصواريخ الموجهة والتى تتبع الهدف وتغير مسارها تلقائيًا لحين إصابة بشكل مباشرة سواء كان هذا الهدف طائرة أو دراجة نارية أو سيارة.

هذا النوع من الأسلحة ذات القدرات التدميرية الهائلة محدود جدًا فى تنزيل لعبة جاتا 8 ولن تجدها سوي فى أماكن محددة، وذلك لأنها تجعل اللاعب قادر على مواجة حتي دبابات الجيش التي يصعب إيقافها، كما أن الذخيرة لا تنفذ وتلك من الأشياء الجديدة الرائعة، بالإضافة إلى أن هناك أيضًا العديد من أسلحة الاشتباك، بما في ذلك السكين والسيف والخنجر وعصي الهوكي.

يمكن للاعب التصويب من منظور الشخص الثالث بواسطة جميع الأسلحة النارية بعد تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير، أو التبديل إلى منظور الشخص الأول لكن تلك الميزة مقتصرة علي أسلحة بعينها وعادة ما تكون بنادق القناصة، وهو الأمر الذي يسمح للاعب بإصابه أهدافه من مسافة بعيدة بدقة متناهية إلا أن ذلك يعتمد بالمقام الأول علي مهارة وقدرة اللاعب علي التصويب بشكل جيد.

شرح تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر مجانا :-

مهام حماسية :
هنالك الكثير من المهام بانتظارك بعد تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير برابط واحد مضغوطة وتشغيلها، لكن عليك العلم أنك سوف تتعامل مع أشخاص خطرين أثناء هذه المهام وهم رجال عصابات يمتلكون أسلحة نارية متطورة، وبالطبع سيتوجب عليك قتالهم فى بعض الأحيان لكن للتغلب عليهم في GTA 8 عليك أن تكون سريع وتجيد التصويب والهروب كذلك لأن الشرطة سيكون لها دور.

من خلال هذة المهام سوف تتمكن من الحصول على الكثير من الأموال التى تمكنك من شراء منزل خاص وشراء الملابس والأسلحة والذخائر، كما أنك ستكون مضطر إلى عقد إجتماعات مع تجار الممنوعات والسلاح وسيقومون بتكليفك بمهام مخالفة للقانون، مما يعني أنه يتعين عليك الحذر والاستعداد لأي تدخل من قبل رجال الأمن أو أفراد العصابات بعد تحميل جاتا 8 من ميديا فاير.

مركبات متنوعة :
حصلت لعبة GTA 8 على مجموعة من أفضل وأسرع السيارات على الإطلاق، وتلك من الأشياء التى تشغل تفكير معظم اللاعبين، حيث يمكنك قيادة سيارات فارهة منها ما هي سيارات سباق بالأساس أو سيارات قانونية للسير على الطرقات العادية بعد تحميل لعبة جاتا 8، كما يمكنك قيادة الدراجات النارية السريعة التي تساعدك علي الهرب بسرعة من قوات الشرطة.

هناك أيضًا اللنشات السريعة التى تمكنك من تجاوز المياة العميقة ويمكنك السباحة إذا رغبت في ذلك بعد تحميل جاتا 8، ويتوفر أيضًا الطائرات والتى يمكنك قيادتها هي الأخري وإطلاق النار من خلالها، مع العلم أن سيارات الشرطة تعد أحد أسرع السيارات علي الإطلاق ويمكنك الإعتماد عليها فى المطاردات فلن تخذلك أبدًا لكن الأمر في النهاية يعتمد على مدي مهارتك فى القيادة.

معلومات عن تحميل جاتا 8 بالشفرات :-


التركيبة السكانية لكل مدينة تختلف عن الأخري في تحميل لعبة جاتا 8، حيث هناك المدينة الصناعية والتى ستجد كل ما بداخلها عمال، وهناك المدينة الإدراية والسكنية أيضًا، مع العلم أن أشكال تلك المدن تتغير مع غروب الشمس وحلول الظلام، حيث ستجد تلك المدن أكثر جمالاً وجاذبية، وستكون بحاجة إلى التجول بداخلها بسيارتك الفارهة من أجل الإستمتاع بأجوائها الرائعة.

مما لاشك فيه أن الشفرات تمنح GTA 8 طابع حماسي أكثر إثارة، حيث يمكن للاعب بواسطة الشفرات القيام بالعديد من الأمور التي لم تكن متاحة في السابق، يعد أبرزها التعديل علي الطقس عند الحاجة، بالإضافة إلى جعل الشرطة تقوم بمطاردتك، كما يمكن للاعب بواسطة الشفرات بعد تنزيل لعبة جاتا 8 أن يجعل جميع السكان عدوانين إلى اقصي درجة.

كما تتيح لك الشفرات أيضًا داخل تحميل لعبة جاتا 8 الحصول علي مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية، هذا بالاضافة إلى امكانية الحصول علي دبابات الجيش أو تفجير كافة المركبات الموجودة بالقرب من اللاعب، أو التحكم في الكثافة السكانية وإشارات المرور والكثير غير ذلك، مما يجعل اللاعب قادر علي إتمام أقوي المهام ومواجة قوات الجيش والشرطة والتغلب عليهم.

تسمح الشفرات للاعب بالتحكم في سلوك السائقين، حيث يمكن جعلهم يقودون سياراتهم بتهور، كذلك منح كافة سكان المدينة أسلحة نارية أو أسلحة مشاجرة، وهو الأمر الذي ينتج عنه بطبيعة الحال معارك ضارية في مختلف أرجاء بيئة لعب تحميل جاتا 8 وترتقي في كثير من الأحيان إلى حرب شوارع، حيث تفقد قوات الشرطة والجيش السيطرة علي المدينة في تلك الفوضي والشغب.

هناك أيضًا الرشاشات بما في ذلك الرشاشات الخفيفية والثقيلة ولكل منها قدرتها الخاصة على احداث الضرر، بالإضافة إلى المسدسات من مختلف الأنواع، لكن فى النهاية بعد تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر مجانا عليك أن تكون على يقين بأن قوة الأسلحة وحدها لن تجعلك تتغلب على التحديات، حيث يتعين عليك أن تكون حاسم وسريع وتجيد استخدام كافة الأسلحة.

يمكنك تحميل العاب جاتا ولمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما انة يمكنك تحميل لعبة هاف لايف بالاضافة إلى أنه بامكانك أيضا تحميل لعبة جاتا 7 أو تحميل لعبة جاتا 9 أو تحميل لعبة جاتا 10 فضلا عن تحميل لعبة جاتا 5 أو تحميل لعبة جاتا المصرية أو تحميل لعبة جاتا 4 أو تحميل لعبة جاتا 3 أو تحميل لعبة GTA San Anders من ميديا فاير أو تحميل لعبة GTA Vice City أو تحميل لعبة GTA Vice City Stories.

مميزات تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. حصلت جاتا 8 على الكثير من التحسينات التى ميزتها عن الإصدارات السابقة ومنحتها طابع حماسي.
  2. تحتوي GTA 8 على أكثر من مدينة ولكل مدينة من المدن طابعها المعماري الذي يميزها عن غيرها.
  3. يوجد باللعبة العديد من الأسلحة الجديدة مثل قاذف الصواريخ الموجة والرشاشات الثقيلة إلى الغاية.
  4. تتضمن عدد هائل من المركبات الكلاسيكية التي تتطابق مع نظيرتها الواقعية من جميع الجوانب المختلفة.
  5. تتمتع اللعبة بجرافيك محسن يبرز كل تفاصيل اللعبة بشكل هائل ويمنحها الطابع المثير والدقيق للغاية.
  6. يمكنك تحميل جاتا 8 دون إتمام أي عملية شراء قبل أو بعد تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 8 الذي لا يموت
تحميل لعبة GTA 8 للكمبيوتر
تنزيل لعبة جاتا 8

فيديو يشرح تحميل جاتا 8 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة GTA 8 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/2000/XP Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج 800 MHz Intel Pentium III or AMD Athlon Processor 1.2 GHz Intel Pentium III or AMD Athlon Processor
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 64 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers ("GeForce" or better) 128 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers ("GeForce" or better)
المساحة المطلوبة 2 GB free space 2 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

حجم اللعبة : 840 MB
الحجم : 1 GB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا
  1. العاب روعة بجد شكرا شكرا جدا يا حبيبي

    ردحذف
  2. روعا jjjj

    ردحذف
  3. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءع

    ردحذف
  4. روعة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءع

    ردحذف
  6. روعة.بس.حلوة

    ردحذف
  7. انا بحب العاب جاتا

    ردحذف
  8. شكراااااااااااااااااا

    ردحذف