تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Desert Storm من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، استمتع بأجواء الحرب الواقعية من خلال تحميل لعبة حرب العراق كما يطلق عليها والتي استطاعت أن تحقق نجاح رائع فاق كل التوقعات، بفضل ما تحتوية من معارك حماسية بجانب أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر، وتلك من الأمور التي ساعدت علي انتشارها بشكل كبير علي منصات التشغيل المختلفة.

تم تطوير وطرح تحميل لعبة Desert Storm 2 في عام 2003، لتعلن بذلك عن بداية جديدة ونقلة نوعية في تاريخ سلسلة العاب عاصفة الصحراء، والتي استطاعت بشكل ما أن تحتفظ لنفسها بمقعد ضمن أفضل العاب الحرب في العالم، لما تتمتع به من امكانيات جيدة للغاية تعمل علي منح اللاعب تجربة رائعة مليئة بالمهام القتالية الفريدة من نوعها.

تدعم لعبة حرب العراق العديد من أنظمة التشغيل، ويعد أبرزهم نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وقد استطاعت أن تحقق شعبية ونجاح كبير في إصدارها الأول، وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة للقيام بتطوير تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 مضغوطة بثوب جديد تمامًا وبتحسينات وبيئات لعب متقدمة وهو ما جعلها واقعية أكثر من أي وقت مضي.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير :-


استمتع بمحاكاة واقعية لأجواء الحرب بكل تفاصيلها الصغيرة منها والكبيرة، والتي تدور أحداثها في الأراضي العربية وبالتحديد في دولة العراق بين الولايات المتحدة الامريكية والعراق، لذلك ستجد لافتات مكتوبة باللغة العربية داخل ميادين القتال هذا بالاضافة إلى أصوات الجنود، ويعد ذلك السبب الرئيسي في تسميتها تحميل لعبة حرب العراق، وهو أمر منحها شعبية كبيرة علي الصعيد العربي.

حصلت تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 علي العديد من التطويرات والتحسينات المميزة التي جلتها تتفوق علي الجزء الأول، وقد طال هذا التطور الجرافيكس وميادين المعارك والأسلحة والتأثيرات بنوعيها ونظام التصويب وأنماط اللعب والكثير من الأشياء الأخري، والتي كانت تعد وقتها بمثابة نقلة نوعية في تاريخ العاب الفيديو، وهو ما انعكس علي مبيعاتها بالايجاب.

في وقتنا الحالي تعد متطلبات تشغيل و تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر بسيطة وفي متناول الجميع، حيث يمكن تشغيلها علي جميع الأجهزة حتي البطيئة منها دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة، بالاضافة إلى أنها مجانية ولن تكون مطالب باتمام أي عملية شراء قبل أو بعد تنزيلها علي حاسوبك الشخصي، كل ما سبقي جعل منها لعبة رائعة من جميع الجوانب وتناسب جميع المستخدمين من الفئات العمرية المختلفة.

تعمل لعبة Conflict Desert Storm 2 بسلاسة كبيرة علي أنظمة التشغيل المختلفة، كما تتمتع تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر بعناصر تحكم فريدة من نوعها تستجيب بشكل سريع لأوامر اللاعبين، أضف إلى ذلك حصولها علي نظام تصويب متقدم يسمح بإصابة الأهداف بدقة متناهية من أي مسافة، خاصة عند التصويب باستخدام بنادق القناصة المتخصصة في هذه المهام.

معلومات عن تحميل لعبة Desert Storm 2 :-

ترسانة الأسلحة :
هناك تشكلية متنوعة من الأسلحة القوية بامكانك الحصول عليها بعد تحميل لعبة حرب العراق عاصفة الصحراء 2، حيث تتضمن ترسانة كبيرة من الأسلحة الرشاشة المتنوعة، ولكل سلاح ما يميزه عن غير من الأسلحة من حيث الكثافة النيرانية والقدرة علي إحداث الضرر وأقصي مدي وسرعة إعادة التلقيم، وهي أشياء هامة لابد أن تكون علي علم بها حتي يتثني لك تقديم أداء جيد.

الأمر لا يتوقف عند الأسلحة الرشاشة بل هناك أيضًا داخل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير البنادق القناصة، والتي تتميز بقدرتها علي إصابة أهدافها من مسافة كبيرة، بالاضافة إلى قاذف الصواريخ الفعالة ضد المدرعات والدبابات بفضل قدرته التدميرية الهائلة، إلى جانب القنابل والتي يمكن بواسطتها قتل مجموعة من الجنود دفعة واحدة فهي تعد من الأسلحة الفتاكة.

ميادين القتال :
تحمل ميادين القتال الطابع الصحراوي العربي، وهي عبارة عن مناطق صحراوية ذات تضاريس وعرة ويجب التعامل معها بأي حال من الأحوال، بالإضافة إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنه منها من خلال الإختباء ومفاجئة للخصوم بعد تحميل لعبة Desert Storm 2 برابط واحد مباشر، إلا أن الرائع في الأمر هو كون ميادين القتال تتطابق مع نظيرتها في الواقع من جميع النواحي المختلفة.

سيتم تكليفك أيضًا بخوض الكثير من المعارك داخل المدن العراقية، والتي تحمل طابع المباني والمنشأت العراقية كما أنك بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة ستجد لافتات المحلات التجارية هي الأخري مكتوبة باللغة العربية، وهو الأمر الذي منحها الطابع العربي المميز وذلك أمر نادر حدوثة في العاب الفيديو لكنة موجودة في لعبة حرب العراق 2.

المزيد حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر :-


المركبات :
يتوفر كم هائل من المركبات العسكرية والدبابات الحربية داخل تحميل لعبة حرب العراق وتختلف كل مدرعة عسكرية عن الأخري من حيث قوة التدريع وهو مهم للغاية بالاضافة إلى سرعة المركبة وتسليحها أيضًا، حيث يتم تسليح المدرعات الخفيفة في Conflict Desert Storm 2 بأسلحة رشاشة ثقيلة توفر للقوات كثافة نارية هائلة، كما أنها توفر غطاء ناري يعتمد علية لتغطية القوات.

علي الرغم من أهمية المركبات إلا أن الأهم هو قيادتها ببراعة، خصوصًا وأنه من الممكن أن تتعرض المركبة لهجوم مفاجئ في أي وقت وفي هذه الحال علي السائق أن يجيد المناورة والخروج بالمركبة بأقل الأضرار، لذلك عليك بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 مضغوطة أن تكون سائق جيد تجيد القيادة علي التضاريس القاسية التي تتميز بها صحراء العراق الشاسعة.

الجرافيك والمؤثرات :
من خلال تحميل لعبة حرب العراق سوف تحصل علي لعبة بجرافيك جيد للغاية يحاكي أجواء الحروب الحقيقية ويمنح اللاعب أجواء حماسية مليئة بالتحديات، حيث يمكن تميز ملامح الجنود والملابس التي تم تصميمها بشكل يتماشي مع البيئة المحيطة باللاعب، كل تلك التفاصيل هي السبب الرئيسي الذي جعل هذا الجزء من السلسلة يلامس الواقع.

يوجد داخل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المذهلة الرائعة، والتي تم اقتباسها بالكامل من الواقع وهي مهمة للغاية لأنها تساعدك علي تحديد مكان الخصم في حال اقترب منك أحد الجنود، كما أنه بامكانك أيضًا تتبع خط سير الجنود عن طريق تتبع أثار أحذيتهم علي الأرض لذلك عليك التركيز في كل التفاصيل.

شرح لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر :-


هناك العديد من الأدوات الهامة داخل تحميل لعبة حرب العراق وهذه الأدوات من شأنها مساعدتك علي اتمام المهام الصعبة، مثل القنابل وملحقات الأسلحة، وعلي الرغم من أهمية المعدات والأسلحة إلا أن مهارة اللاعب تبقي الأهم بالطبع لذلك عليك أن تجيد التصويب ببراعة، بالإضافة إلى الثدرة علي استخدام كافة الأسلحة والتصرف بشكل جيد في المواقف الصعبة.

عليك أن تعلم أن المهام لن تكون سهلة بأي حال بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير، حيث ستكون مضطر لخوض المعارك بشكل فردي أو ضمن مجموعة أنت قائدها وفي هذة الحالة ستكون مسؤل عن مجموعة من الجنود وعليك الحفاظ علي حياتهم وتوجيههم بالشكل المناسب الذي يضمن نجاح المهمة، لكن بالنسبة للمهام الفردية فلا مجال للخطئ حيث أن خطئ واحد كفيل بأن يكلفك حياتك كما أن يمكن تحميل العاب .

يمكن تبديل التحكم في أعضاء الفريق علي حسب طبيعة التحدي بعد تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر، خاصة وأن كل عضو في الفريق يمتلك سلاح ناري مختلف عن غيرة وهو الأمر الذي يمنح الفريق مرونة تكتيكية رهيبة في تحميل لعبة حرب العراق، حيث يحمل أحد الجنود بندقية قناصة للتعامل مع الأهداف البعيدة بينما يحمل الأخر قاذف قنابل للتعامل مع المركبات بأنواعها ويحمل البقية أسلحة رشاشة للاشتباك القريب.

بعض المهام تفرض علي اللاعب التسلل إلى أحد المعسكرات والخروج دون اكتشاف أمره بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2، مثل مهمة تحرير الرهان وفي هذا النوع من المهام لابد للاعب من الإعتماد علي أسلحة المشاجرة مثل السكين لقتل الحراس دون إصدار صوت، هذا بالاضافة إلى وضع خطة للخروج وتأمين خروج الرهائن دون أن يصاب أحدهم بأي أذي.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة IGI بالإضافة إلى تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 وأخيراً تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 برابط واحد مباشر.

مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير :-

  1. الكثير من المهام الرائعة المليئة بالتحديات القتالية والحماسية إلى أقصي درجة ممكنة.
  2. جرافيك متطور يبرز جميع التفاصيل ويمنح اللاعب الشعور بواقعية أحداث المعركة.
  3. ترسانة كبيرة من الأسلحة القوية داخل تحميل لعبة حرب العراق لكل منها ما يميزها.
  4. العديد من المركبات المدرعة والدبابات التي تقوم بنقل الجنود وحمايتهم من الأعداء.
  5. ميادين قتال متنوعة إلى الغاية تم تصميمها استناداً إلى الواقع مع منحها الطابع العربي.
  6. خفيفة علي أنظمة التشغيل المختلفة كما أن حجمها يعد صغير مقارنة بغيرها من الالعاب.

صور من داخل لعبة Conflict Desert Storm 2


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Desert Storm 2
تحميل لعبة حرب العراق 2
Conflict Desert Storm 2
كونفليكت: ديزيرت ستورم 2

فيديو يشرح تحميل لعبة Desert Storm 2


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير مضغوطة

الحجم : 595 MB
Conflict Desert Storm 2
الحجم : 462 MB
Conflict Desert Storm 1
الحجم : 1.4 GB
Conflict Vietnam
الحجم : 1.7 GB
Conflict Global Terror
الحجم : 5 GB
Conflict Denied Ops 5




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب