تحميل لعبة جاتا 3 GTA الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، نقدم لكم تحميل جاتا 3 GTA أحد أفضل العاب الأكشن والجريمة المنظمة من منظور الشخص الثالث، كما أنها تتمتع بعالم مفتوح واقعي إلى حد بعيد، وبرغم ماتحتوية من إمكانيات إلى أنه يمكنك الحصول عليها مجاناً دون الحاجة إلى إتمام عملية شراء مقابل الحصول عليها.

تميزت جراند ثفت أوتو 3 عن باقي العاب جاتا التي سبقتها، وقد حصلت علي إشادة كبيرة من قبل ملاين اللاعبين حول العالم، وهو الأمر الذي انعكس علي مبيعات GTA 3 بالإيجاب وجعلها تحقق عدد مرات تنزيل فاق النسخ التي سبقتها، وهي من تطوير شركة روك ستار جيمز إحدي أفضل الشركات العالمية في مجال تطوير العاب الفيديو علي الإطلاق.

سوف تأخذك تحميل لعبة جاتا 3 بدورها إلى عالم إفتراضي ملئ بالإثارة والتحديات القوية مع مجموعة من المهام متدرجة الصعوبة، مما يجعل اللاعب تحت ضغط مستمر من أجل تجاوز المهام مهمة تلو الأخري، لكن ذلك الأمر يحتاج إلى مهارة من نوع خاص وعليك أن تكون مصوب جيد تجيد إصابة أهدافك ببراعة ودقة متناهية إلى جانب مهارة قيادة جميع أنواع المركبات.

يستطيع اللاعب التجول بحرية واستكشاف بيئة اللعب من حوله، بالإضافة إلى إمكانية شراء الأسلحة النارية والإستيلاء علي كافة أنواع المركبات، كما يمكن أيضًا بعد تحميل جاتا 3 للكمبيوتر ممارسة عشرات الأنشطة المسلية والتي من شأنها أن تمنح اللاعب تجربة مسلية وواقعية، إلى جانب المغامرات والمطاردات في شوارع المدينة المختلفة، والتي يمكن أن تصل إلى حرب شوارع، وهو الأمر الذي يستدعي تدخل قوات الشرطة والجيش أيضًا برًا وبحرًا وجوًا، وهو ما ينتج عنه أجواء مثيرة لدرجة كبيرة جدًا.

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :-


يمكنك تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير مجانًا بالكامل دون الحاجة أبداً إلى دفع أي رسوم مقابل الحصول علي جراند ثفت أوتو 3 علي حاسوبك، ليس هذا وحسب بل أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر مما يعني أن المستخدم لن يحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة كما هو علية الحال في العاب جاتا، تحتاج لأجهزه بمواصفات متوسطة لكي تضمن تشغيل وتحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر دون مشاكل.

أحد الاسباب التي ساعدت علي إنتشار تحميل جاتا 3 من ميديا فاير هي كونها تدعم أكثر من منصة تشغيل، حيث تدعم نظام تشغيل بلايستيشن 2 واكس بوكس 360 بالإضافة إلى نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، تلك من الأمور التي ساعدت على انتشار GTA 3 بشكل كبير، ناهيك عن كونها تتمتع بجرافيك رائع يمنحها طابع جيد يجعلك تشعر كما لو كنت فى عالم واقعي.

عدد هائل من السيارات السريعة للغاية يمكنك قيادتها بجانب الكثير من المركبات الأخري بما في ذلك قيادة الطائرات والدراجات النارية والسيارات بمختلف انواعة، إلا أن الأمر لا يتوقف فقط علي المركبات حيث تحتوي تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر على الكثير من الأسلحة النارية من مختلف الأعيرة النارية، مما يمنح اللاعب تجربة مليئة بالأكشن والمطاردات الحماسية والمثيرة.

تتضمن GTA 3 مجموعة متنوعة من مهام القصة والمهام الجانبية، كما تحتوي أيضًا علي العديد من المناطق التي يمكن الوصول إليها بما في ذلك منطقة الميناء والمطار والسوق التجاري وملاعب الجولف والشواطئ وأمكان صيانة السيارات والمصانع وحوض بناء السفن ومعسكر الجيش، وغيرهم من الأماكن الرائعة المتوقع وجودها في مدينة كبيرة تنبض بالحياة، والتي تلعب دورًا كبيرًا جدًا بالطبع في منح اللاعبين أقصي درجات الواقعية الممكنة.

يمكنك زيارة قسم تحميل لعبة جاتا بالإضافة إلى تحميل لعبة جاتا 10 أو تحميل لعبة جاتا 9 أو تحميل لعبة جاتا 8 بالإضافة إلى تحميل لعبة جاتا 7 أو تحميل لعبة جاتا 5 أو تحميل لعبة جاتا 4 كذلك تحميل لعبة جاتا المصرية أو تحميل لعبة GTA San Andreas أو تحميل لعبة GTA Vice City وأخيرًا تحميل لعبة GTA Vice City Stories .

شرح تحميل جاتا 3 للكمبيوتر :-

ترسانة ضخمة من الأسلحة :
أسلحة جراند ثفت أوتو 3 للكمبيوتر كفيلة بأن تجعلك تخوض حرب ضد جيش كامل بفضل الكثافة النيرانية الهائلة التي تحصل عليها، مع العلم أن الاسلحة وحدها لن تقوم بالتصويب وحسم الإشتباك لصالحك، لذلك عليك أن تكون قناص من طراز رفيع المستوي، الوقت ليس في صالحك وليس لديك رفاهية أن تخطئ هدفك ومن ثم إعادة المحاولة، مما يعني أنه يتعين عليك أن تكون دقيق وحاسم.

هناك أكثر من مصدر للحصول على الأسلحة النارية بعد تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير، حيث يمكنك القضاء علي أحد أفراد الشرطة والحصول علي سلاحة أو من العصابات، كما أنه بامكانك أيضًا شراء كافة أنواع الأسلحة والذخائر بما في ذلك الرشاشات والمسدسات وبنادق القنص من متاجر بيع الأسلحة بواسطة الأموال التي ستحصل عليها من المهام بعد تحميل لعبة GTA 3 برابط واحد، أضف إلى ذلك إمكانية قتل المارة في الشوارع والإستيلاء أموالهم إلا أن ذلك يجذب إنتباة الشرطة بالتأكيد.

مدن تحاكي الواقع :
لأول مرة تظهر الكباري والمباني المميزة عالية الجودة فى العاب جاتا، مما منح تحميل جاتا 3 طابع مختلف ومميز، بالإضافة إلى أن نظام الإضائة المستخدم في كل مدينة يجعلها مبهجة لدرجة كبيرة، فضلا عن أن كل التفاصيل بارزة بوضوح مع العلم أن الشركة المطورة قامت بتصميم كل مدينة بطابع خاص تحاكي بالفعل مدن موجودة في الحياة الواقعية.

تتضمن المدن التي ستقوم بالتجول فيها بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر، بالمحال التجارية الكثيرة والملاهي الليلة التي يمكنك الذهاب إليها من أجل الرقص وما إلى ذلك، بالإضافة إلى المباني الإدارية مثل أقسام الشرطة والمستشفيات التي سيتم إرسالك إليها في حال تمت إصابتك إصابة شديدة الخطورة، كل تلك الأشياء التي تحتوي عليها Grand Theft Auto 3 جعلتها رائعة.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير :-


مهام جاتا 3 :
استمتع بمهام رائعة فريدة من نوعها تمنحك تجربة غير مسبوقة من المواجهات في كافة أرجاء المدينة، مع العلم أن هناك مهام علي درجة كبيرة من الخطورة، كما هناك أيضًا مهام سهلة للغاية لكن علي أي حال ستواجة الكثير من التحديات وذلك منطقي نظراً لتعاملك مع المجرمين، وهو ما سيجعلك أكثر عرضة للخطر لذلك كن مستعد لتحديات تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد.

ينصح بعد الدخول في المهام بعد تحميل لعبة جاتا 3، حاول أن تتجول في المدينة أولاً واكتساب بعض الخبرات فى استخدام الأسلحة والقيادة والتعرف علي شوارع المدن وما إلى ذلك، لأن كل تلك الأمور سوف تكون بحاجة شديدة إليها أثناء تأدية المهام التي لن تخلو بالطبع من المطاردات والاشتباكات بالأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة بأنواعها المختلفة كذلك والاشتباك باليد وغير ذلك من التحديات الصعبة والحماسية إلى أقصي درجة ممكنة.

مركبات متنوعة :
أن تكون سائق جيد داخل GTA 3 أمر ليس في متناول الجميع، وذلك ليس بسبب صعوبة قيادة المركبات علي العكس تماماً ولكن بسبب مطاردات الشرطة لك، خصوصًا وأن الشرطة سوف تقوم بمطاردتك داخل تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر براً وبحراً وجواً بواسطة المركبات المختلفة والفرار منها أو التصدي لها أمر ليس سهل في ظل الإنتشار المكثف لرجال الأمن فى أنحاء المدينة.

إذا كنت تعتقد أنك من اللاعبين أصحاب المهارات الكبيرة ها أنت أمام مجموعة من أسرع السيارات علي الإطلاق في تحميل جاتا 3 للكمبيوتر، حيث يمكنك قيادة الدراجات النارية والطائرات المروحية والزوارق البحرية السريعة، ولكل من تلك المركبات سرعتها الخاصة التي تميزها عن المركبة الأخري، لكن مهما كان نوع المركبة تبقي مهارة اللاعب فى القيادة هي الأهم بكل تأكيد.

المزيد حول تحميل جاتا 3 للكمبيوتر :-


جرافيكس عالي الأداء :
مر عدد أعوام كبير لايستهان به علي تطوير لعبة جراند ثفت أوتو 3 وطرحها للمستخدمين، لكنها تتمتع بجرافيكس متطور يحتفظ للعبة برونقها الخاص، لكن علي أية حال لا يمكنك مقارنة هذا الجرافيك بالعاب جاتا الجديدة التي تحتاج إلى متطلبات تشغيل هائلة بسبب امكانياتها الكبيرة ورسوماتها فائقة الدقة، بعكس تحميل جاتا 3 التي لاتحتاج أبداً إلى أي متطلبات تشغيل كبيرة.

يقوم الجرافيك بمنح اللاعب تجربة واقعية درجة كبيرة، وهو ما يجعل اللاعب يندمج داخل أحداث تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر لساعات طويلة دون الشعور بأي ملل، ويرجع الفضل في ذلك إلي هذا الجرافيك الرائع الذي جعلها إلى الآن مازالت أحد أكثر الالعاب إنتشاراً علي الإطلاق، كل هذا يجعل تحميل لعبة جاتا 3 برابط واحد تستحق وعن جدارة أن تكون ضمن مكتبة العابك علي الرغم من مرور أعوام عديدة علي طرحها من قبل الشركة المطورة.

مؤثرات مقتبسة من الحقيقة :
تعتبر المؤثرات صوتية كانت أو بصرية من الأشياء الضرورية في أي لعبة، وذلك لأنها تعطي اللاعب إحساساً بالواقعية لكن المميز في تحميل جاتا 3 للكمبيوتر والذي ستقوم باكتشافة بنفسك أن كل ما في GTA 3 من مؤثرات تم اقتباسها من الواقع بشكل إحترافي ودقيق من الواقع بما في ذلك أصوات إطلاق النار وأصوات محركات السيارات بجانب تأثيرات الطقس المختلفة.

تمنحك مؤثرات تحميل لعبة جاتا 3 حماس كبير خصوصاً أثناء قيادة السيارات المتنوعة وأثناء الاشتباك مع أفراد العصابات أو الشرطة، وتلك أمور تجعل اللاعب يبرز أفضل مالدية من مهارات وفي حال كنت من محبي سماع الموسيقي أثناء قيادة السيارات يمكنك إضافة الموسيقي الخاصة بك عن طريق اضافتها داخل ملف تنزيل لعبة جاتا 3 في المكان المخصص لذلك.

مميزات تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :-

  1. مهمات مثيرة تأخذك بدورها إلى مطاردات قوية ومعارك مليئة بالأكشن والمعارك الحماسية.
  2. مجموعة متنوعة من السيارات الفارهة ذات الأداء العالي تمنح المستخدم تجربة قيادة خيالية.
  3. عصابات ومجرمين في كافة أرجاء المدينة الخطر يحاوطك أينما ذهبت داخل المدينة الرائعة.
  4. مصارد مختلفة لمجموعة من الأسلحة النارية الهائلة التي تجعلك قادر علي مواجة جيش كامل.
  5. تتمتع تحميل لعبة جاتا 3 بجرافيك متطور ورسومات عالية الدقة تحاكي الواقع بكل تفاصيلة.
  6. مدينة ضخمة تتضمن مناطق حضرية وصناعية وسكنية وريفية والعديد غير ذلك من مناطق.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة جاتا 3
تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة gta 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
تحميل gta 3 للكمبيوتر
تحميل جاتا 3 من ميديا فاير
تنزيل لعبة جاتا 3

فيديو شرح تحميل لعبة GTA 3


متطلبات تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 3 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Microsoft Windows 2000/XP Microsoft Windows 2000/XP
المعالج Pentium III or Athlon 700MHz Processor Pentium 4 or Athlon XP Processor
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB video card 64 MB video card
المساحة المطلوبة 500 MB free space 500 MB free space
برنامج DirectX 8.1 DirectX 8.1

تحميل لعبة جاتا 3 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة : 272 MB

Grand Theft Auto 3 The Trilogy
حجم اللعبة : 4.4 GB
الحجم : 1.2 GB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا