تحميل لعبة تيكن 3 Tekken بجميع الشخصيات للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، موعدنا مع تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر بجميع الشخصيات أحد أنجح العاب بلاي ستيشن 1علي الإطلاق بل وأكثرها إنتشارًا ذلك لامتلاكها الكثير من الامكانيات الرائعة، كما أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر والأندرويد APK أيضًا، مما يعني أن اللاعب لن يكون بحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة قد تشكل عائق.

استطاعت سلسلة العاب تيكن أن تحجز لنفسها مقعد ضمن أفضل العاب المصارعة، ذلك لأنها تحتوي علي عدد كبير من الشخصيات والمصارعين الأقوياء، كما أنه يمكن للاعب بعد تنزيل لعبة تيكن 3 التحكم بها باستخدام دراعات البلايستيشن للتحكم، وهو الأمر الذي يمنح اللاعبين قدرة أكبر علي التحكم في المصارعين واستجابة أسرع للأوامر، مما يؤثر بشكل إيجابي علي أداء اللاعب بكل عام.

لن تمل أبدًا من خوض المباريات بعد تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر، وذلك لأنه بإمكانك مشاركة الأصدقاء اللعب ليس هذا وحسب بل بامكانك أيضًا تنظيم بطولة بنظام خروج المهزوم إلا أن لتلك البطولات طبيعة خاصة مثيرة إلى أقصي درجة ممكنة، ولن تحصل عليها سوي من خلال تحميل لعبة Tekken 3 التي تتمتع بكم هائل من المقاتلين وعشرات المميزات الرائعة.

تم تطوير تيكن 3 من قبل شركة ناموكو في عام 1998 لنظام تشغيل بلاي ستيشن 1، وقد شكل هذا الإصدار نقلة نوعية في تاريخ العاب الأكشن التي ترتكز علي القتال المباشر، حتي أن جميع الشخصيات داخل تيكن 3 أصبحت شخصيات شهيرة تحظي باهتمام وشغف الكثيرين من عشاق سلسلة العاب تيكن، أضف إلى ذلك أنه تم إجراء عشرات التحسينات علي هذا الإصدار بما في ذلك بيئات اللعب والشخصيات وآليات القتال والحركة، وهو ما نتج عنه انسيابة كبيرة في الأداء.

تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر :-


أبرز التحسينات :
حافظت Tekken 3 على نفس نظام القتال الأساسي، ولكن مع العديد من التحسينات أهمها أسلوب اللعب السريع والسلاسة في الحركة، كما تم إضافة 15 شخصية جديدة إلى قائمة اللعب في لعبه تيكن 3، فضلاً عن إصلاح حركة المصارعين، حيث لم يعد من الممكن إختفاء أجزاء من جسد المصارعين من الواجهة كما كان يحدث في السابق.

كما تم أيضًا تخفيف القفز ولم يعد يسمح للمقاتلين بالقفز إلى ارتفاعات عالية بل أصبحت القفزات إلى ارتفاعات معقولة وواقعية، وهو الأمر الذي جعل القتال الجوي أكثر قابلية للتحكم مع تحميل لعبه تيكن 3 للكمبيوتر، كما أنه تم إضافة العشرات من الحركات الجديدة الرائعة، والتي تجعل اللاعب قادر علي الهجوم والدفاع أيضًا بشكل جيد في الحالات التي تستدعي من اللاعب ذلك.

تم أيضًا تخفيف قدرات الذكاء الاصطناعي في تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر مقارنة بالإصدارات السابقة، وهو الأمر الذي جعل من السهل التغلب على المصارعين الذي يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي في المباريات العادية، مما جعل من لعبه تيكن 3 مناسبة لجميع اللاعبين حيث كانت تقتصر فقط في السابق علي اللاعبين أصحاب المهارات الكبيرة.

أوضاع اللعب :
هناك وضعان لعب جديدان لكل منهم تحدياتة الخاصة، الوضع الأول في تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر هو وضع الكرة الذي يلعب اللاعب خلاله كرة الطائرة الشاطئية باستخدام الركلات واللكمات لتوجيه الكرة إلى الطرف البعيد من جانب الخصم، بالإضافة إلى وضع Force الذي يقاتل فيه اللاعب ضد جيش في أربع مراحل وفي نهاية كل مرحلة يواجة اللاعب شخصية.

الرسوم والمؤثرات :
برغم أن تحميل لعبة Tekken 3 تعد قديمة إلى حد ما إلا أنها تتمتع بجرافيك مميز ورائع يمنح اللاعب الشعور كما لو كان بالفعل يقوم بالقتال وليس مجرد لعبة فيديو وحسب، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يبرز أفضل ما لدية من مهارات، بالإضافة إلى احتوائها علي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المدهشة علي الرغم كونها من العاب بلاي ستيشن 1.

المثابرة أحد أهم العوامل بجانب السرعة والتي تمكن اللاعب من مباغتة الخصوم والتصرف في المواقف الصعبة للغاية واستغلال أخطاء المنافسين بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر، حيث يجب عليك أن تضع أمامك الهدف الرئيسي وهو الفوز ولا بديل عن ذلك تحت أي ظروف ومها كان الخصم يمتلك من مهارة، مع العلم أن للتدريب دور هام في الإرتقاء بأداء اللاعب إلى مستويات جديدة.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب خفيفة وللحصول علي العاب جاتا إنتقل لقسم تحميل لعبة جاتا كما أنه يمكنك تحميل لعبة تيكن 4 بالإضافة إلى تحميل لعبة Tekken 5 أو تحميل لعبة Tekken 6 وأخيراً تحميل العاب بلاي ستيشن 1 بدون محاكي.

المزيد حول تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر :-

ساحات القتال :
هناك عدد كبير من ساحات القتال ذات التصميم المتميز، والتي تعد من أكثر الأشياء التي تميزت بها لعبه تيكن 3 عن منافسيها خاصة وأن ساحات القتال تتميز بطابعها الحماسي ونظام إضائة مميز وممتع إلى أقصي درجة ممكنة، أضف إلى ذلك جودة الرسوم حيث تتمتع تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر برسومات عالية الدقة تسلط الضوء علي أدق التفاصيل.

بامكانك اختيار ساحة القتال المناسبة في كل مباراة تخوضها، أو أن تترك الأمر للكمبيوتر بعد تحميل لعبة Tekken 3 وهو سوف يتكفل باختيار الميدان المناسب إلا أن ذلك الخيار متاح فقط في المباريات الودية، لكن بالنسبة للبطولات لا يمكنك اختيار ميدان قتال مخصص يمكنك فقط اختيار المشتركين وتحديد درجة صعوبة البطولة من بين 3 مستويات مختلفة.

الشخصيات :
للاعب الحرية في الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الشخصيات وتتشابة جميع الشخصيات من حيث القدرة علي التحمل، ويميزهم عن بعضهم الشكل والملابس والقدرات القتالية الهجومية والدفاعية، مع العلم أنك لن تستطيع الهجوم بشكل مستمر لأن الخصم لن يسمح لك بذلك، لذا بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر عليك أن تجيد الدفاع واختيار التوقيت المناسب لتوجية الضربات للخصوم.

بعد دخول المباراة في Tekken 3 ستجد أعلي الشاشة شريط طاقة خاص بكل مصارع، وفي كل مرة يتلقي فيها المصارع ضربة من الخصم ستجد في تحميل تيكن 3 أن هذا الشريط يتضائل، مما يعني أنك في طريقك للهزيمة وستجد أيضًا شريط خاص بالمنافس بامكانك الإطلاع عليه، وتلك من الأشياء الهامة التي يجب عليك متابعتها أثناء المباراة باستمرار.

يتمتع كل مقاتل في تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر بحركات قتالية خاصة تميزه عن غيرة، وهي عبارة عن قدرات خارقة يصعب علي الخصم تجنبها، أضف إلى ذلك أنها تتسبب في ضرر هائل، لذا يتعين علي اللاعب منع المنافس من القيام بتلك الحركات القوية، مع العلم أنه يحتاج اللاعب إلى الإنتظار لبعض الوقت حتي يتمكن من استخدام تلك القوي الخارقة مرة أخري.

بطولات حماسية :
استمتع بالإنضام إلى بطولات رائعة ومذهلة يتنافس بها اللاعبين للحصول علي المركز الأول في نهاية المطاف، إلا أن ذلك ليس بالأمر السهل خصوصًا وأن خسارة مباراة واحدة تعني إقصاء اللاعب خارج البطولة، كما أنه للاعب الحق في اختيار ثلاث مصارعين يمكن التبديل بينهم قبل بداية كل مباراة بعد تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجانية بالكامل مما يعني أن اللاعب لن يكون بحاجة إلى دفع رسوم قبل أو تنزيلها.
  2. يتوفر العشرات من الشخصيات الجديدة الرائعة والتي تمتلك قدرات فريدة من نوعها.
  3. تتضمن Tekken 3 العديد من أوضاع اللعب ذات التحديات المتنوعة متفاوتة الصعوبة.
  4. الكثير من الحركات القتالية الرائعة التي تم إضافتها بجانب العديد من التحسينات الرائعة.
  5. مجموعة كبيرة من ساحات المعارك ولكل ساحة طابعها الخاص الذي يميزها عن غيرها.
  6. تعمل لعبه تيكن 3 علي جميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة.
  7. تتمتع بجرافيكس جيد يبرز كل التفاصيل ويمنح اللاعب سلاسة غير مسبوقة في الأداء.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر
تحميل تيكن 3 للكمبيوتر
تحميل Tekken 3

فيديو يشرح تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Tekken 3 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/XP/7 Windows 2000/XP/7
المعالج Intel Pentium III or AMD Athlon, 700 MHz or faster Intel Pentium 4 or AMD Athlon XP or faster
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 3D Accelerator Card with 16 MB VRAM 3D Accelerator Card with 32 MB VRAM
المساحة المطلوبة 500 MB free space 1 GB free space

تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر من ميديا فاير


الحجم : 34MB

الحجم : 35 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة