تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مضغوطة

  • ،
تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير، لعبة ذي سيمز 4 هي تجربة استثنائية تمنح اللاعب عالم افتراضي واقعي لأقصي درجة حيث يمكنك انشاء علاقات اجتماعية واقامة حفلات وافراح بل وبامكانك التعرف علي حبيبتك والزواج منها ايضا وبالطبع لن تجد مثل تلك الامور في لعبة اخري وتلك احد الاشياء التي ميزت تحميل The Sims 4 للكمبيوتر عن غيرها.

لعبة ذي سيمز 4 هي من تطوير شركة EA والتي تعد احد الشركات الرائعة في مجال تطوير الالعاب الي ان احد الاشياء المميزة والرائعة في تحميل لعبة سيمز 4 انة بامكانك الحصول عليها بشكل مجاني دون ان تكون مضطر الي دفع اي رسوم مقابل الحصول عليها كما أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل نظام تشغيل اندرويد وايفون واخيرا نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وقد حققت نجاح مذهل علي جميع أنظمة التشغيل السالف ذكرها.

تمتلك اللعبة من امكانيات مايجعلها تنافس نفسها وذلك بسبب بفكرتها المختلفة عن جميع الالعاب الواقعية حيث اعتمد المطورين علي فكرة منح اللاعب عالم افتراضي مماثل للواقع من خلال تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا التي استطاعت في وقت قصير ان تحقق نجاح كبير الي الغاية وهو ما انعكس بالايجاب علي عدد تحميلات اللعبة حيث تخطت حاجز 100 مليون تنزيل.

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر :-


ذي سيمز هي لعبة محاكاة الحياة الواقعية تمنحك عالم افتراضي مثير حيث تتيح لك تجربة مستويات جديدة من الإبداع عندد تصميم منازل جميلة في وضع البناء القائم على اللمسة والغرفة كما أنة بامكانك بعد تحميل لعبة The Sims 4 مضغوطة بحجم صغير استخدام المعرض لتصفح ومشاركة وتنزيل محتوى جديد دون مغادرة لعبتك هذا بالاضافة الي الكثير من الامور الاخري التي تجعل قصصك تنبض بالحياة.

في البداية بعد الحصول علي ذي سيمز 4 سوف يتعين عليك بناء منزلك الخاص واختيار كل مافي المنزل من ديكور والوان الجدران والاساس وكل شي اخر يتعلق بالمظهر وهنا يجب عليك ان تبرز زوقك الرفيع في اختياراتك وعدم المبالغة في التحسين خصوصا وانك سوف تستقبل ضيوف في المنزل داخل تحميل The Sims 4 مجانا وبالطبع سوف يقومون بالتعليق علي شكل ومظهر منزلك الخاص.

عليك ايضا بناء وتصميم الشخصية التي سوف تمثلك داخل تحميل لعبة The Sims 4 مجانا من ملامح ولون البشرة والطول والوزن والشعر ايضا بالاضافة الي الملابس حيث تتمتع تحميل لعبة سيمز 4 بمجموعة متنوعة من الملابس العصرية ليس هذا وحسب بل بامكانك ايضا القيام ابتكار الملابس من الصفر من الوان وتصميم وما الي ذلك لديك كل الخيارات للقيام بذلك بسهولة كبيرة.

يمكنك ايضا ممارسة الرياضة بمختلف انواعها والاستمتاع بكل دقيقة تمر عليك داخل ذي سيمز 4 ليس هذا وحسب بل انة بامكانك ايضا التنسيق مع الاصدقاء للقيام برحلة في الصحاري الشاسعة والتخيم وقضاء وقت ممتع الي اكثر مما تتخيل كل تلك الاشياء تجعلك تجلس امام اللعبة بالساعات وقضاء وقت ممتع دون الشعور بأي نوع من انواع الملل.

المزيد حول تحميل The Sims 4 للكمبيوتر :-

كما هو الحال في الواقع عليك اطعام الشخصية وبامكانك تجهيز الطعام في المنزل او الخروج لتناول الطعام في احد المطاعم وهي كثيرة داخل ذي سيمز 4 ولكل مطعم اكلات شهيرة يتميز بها وبامكانك ايضا التجول للاستمتاع ببعض الوقت او الذهاب الي احد المقاهي وتناول المشروبات المختلفة مع العلم ان ذلك يحتاج الي الاموال وعليك وضع ذلك بعين الاعتبار بالتأكيد.

في حال قمت بالزواج داخل تحميل لعبة سيمز 4 عليك الاستعداد لاستقبال مولودك داخل المنزل وهو مايعني بالضرورة توفير الرعاية الكاملة لة كل تلك الاشياء جعلت من تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر برابط مباشر بجميع الاضافات اكثر من مجرد لعبة بل انة من الممكن ان تكون بمثابة برنامج تعليمي للصغار والكبار ايضا فهي تستحق وعن جدارة ان تكون واحدة من الالعاب الموجودة علي جهازك.

يعد جرافيك ذي سيمز 4 هو السبب الرئيسي في الواقعية التي تتمتع بها حيث تمتلك تحميل The Sims 4 للكمبيوتر مجانا جرافيك متطور يبرز كل ما بها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الممتازة التي تعطي اللعبة طابع خاص بها بالاضافة الي نظام التحكم المتاح وهو نظام تحكم سهل ومرن يتيح للمستخدم التحكم في اللعبة دون بذل اي مجهود وبسهولة.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك تحميل العاب مجانا وبسرعة  كما انة يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر :-

  1. يمكنك الحصول علي لعبة ذي سيمز 4 مجانا دون الحاجة لاتمام اي عملية شراء قبل او بعد التنزيل.
  2. جرافيك متطور يبرز جميع التفاصيل صغيرة كانت او كبيرة مما يمنح اللاعب أقصي درجات الواقعية.
  3. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المدهشة التي تمنحك الشعور كما لو كنت تعيش حياة واقعية.
  4. نظام تحكم سهل ومرن للغاية داخل سيمز 4 يمكنك من التحكم في اللعبة بسهولة دون الحاجة الي شرح.
  5. العديد من الانشطة يمكن للاعب القيام بها فضلا عن امكانية التواصل مع الاصدقاء عبر الانترنت.

صور من داخل ذي سيمز 4


تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا
تحميل the sims 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة سيمز 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة the sims 4 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة The Sims 4 مجانا

فيديو تحميل The Sims 4 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة The Sims 4 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7, 8, or 8.1 64-bit Windows 7, 8, 8.1, or 10 64-bit
المعالج Intel Core 2 Duo 1.8 GHz, AMD Athlon 64 Dual-Core 4000+ or equivalent Intel Core i5 or faster, AMD Athlon X4
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600, ATI Radeon X1300, Intel GMA X4500 NVIDIA GTX 650 or better
المساحة المطلوبة 18 GB free space 18 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر






شاهد ايضاً تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب ذكاء
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر