تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، استمتع مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 مضغوطة أحد أفضل العاب الحرب علي الإطلاق، كما أنها تعد من أنجح العاب Call Of Duty، حيث حصلت علي جائزة أفضل لعبة في العالم ذلك لكونها غيرت مفهوم العاب الفيديو بشكل عام وكانت تعد وقت ظهورها الأكثر واقعية في العالم.

برغم مرور أعوام كثيرة علي ظهورها إلى جانب تطوير العديد من العاب الحرب العالمية الثانية المشابهة، إلا أنها لازالت إلى الآن تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة لدي الملاين من عشاق ومحبي العاب حرب، بفضل تجربتها الرائعة وأجوائها المميزة التي لن يتمكن اللاعب من الحصول عليها في أي لعبة محاكاة للحرب العالمية الثانية، أضف إلى ذلك أدائها السلسل للغاية وأسلحتها التي تتطابق مع نظيرتها الحقيقة ونظام التصويب واسلوب اللعب وغيرهم من الأمور الهامة جدًا.

أحد الأسباب التي جعلت لعبة كول اوف ديوتي 1 إلى وقتنا هذا محل اهتمام الكثيرين هي أنها مجانية كاملة علي عكس العاب Call Of Duty الأخري، مما يعني أن المستخدم لن يكون بحاجة إلى إتمام أي عملية شراء قبل أو بعد الحصول عليها، ليس هذا وحسب بل أن حجمها صغير جداً مقارنة بمنافسيها ولن يحتاج المستخدم لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي الكمبيوتر.

تم تطوير تحميل لعبة Call Of Duty 1 من قبل شركة Activision لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن بالإضافة إلى Mac OS X، وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، وبعد أن حقق هذا الإصدار نجاح ضخم قامت الشركة المطورة بطرح العديد من الإصدارات الأخري التي تدور أحداثها في حقبة الحرب العالمية الثانية.

تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير :-


لم تعد متطلبات تشغيل و تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 تشكل عائق أمام اللاعبين كما كان الحال في السابق، حيث أنها تعمل علي معظم الحواسيب دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تحول دون الحصول عليها، وهذا لا يعني اأنها متواضعة الإمكانيات علي العكس تمامًا حيث تتمتع بالكثير من الامكانيات التي تجعلها تتفوق علي الكثير من الالعاب الأخري المنافسة لها.

تدعم اللعبة الاتصال بالانترنت، حيث يمكن للاعب مشاركة الأصدقاء اللعب في أي مكان في العالم في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في نمط فريق ضد فريق، ويعد ذلك النمط أحد أنجح أنماط تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر، كما هناك أيضًا العديد من أنماط اللعب الأخري ولكل نمط منهم قوانينه التي تميزة كما يمكنك تحميل العاب .

تتمتع لعبة كول اوف ديوتي 1 بجرافيكس جيد عالي الأداء يبرز كافة التفاصيل الدقيقة، كما يمنح اللاعب أجواء الحرب العالمية الثانية ناهيك عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تشعر اللاعب كما لو كان في قلب المعركة بالفعل خصوصًا عند انفجار أحد القنابل بالقرب من اللاعب، وهو الأمر الذي ينتج عنة تشوش في الرؤية إلى جانب تحرك الشخصية الرئيسية بشكل بطئ.

تم تجسيد معارك الحرب بكل تفاصيلها في تحميل لعبة Call Of Duty 1 بحجم صغير الصغيرة منها والكبيرة علي حداً سواء، حيث يقاتل اللاعب في خضم المعركة تحت نيران سلاح الطيران وتحت نيران المدافع، كما تظهر أثار التدمير علي المباني في بيئة اللعب كذلك المركبات بما في ذلك المدافع المدمرة في كل مكان والدبابات والعديد غير ذلك.

لقد تم إضافة العديد من اللمسات الواقعية المذهلة إلى أقصي درجة مثل طلب الدعم الجوي، حيث يمكن في الكثير من المهام طلب الدعم الجوي من القيادة والتي ترسل بدورها طائرات مقاتلة تقوم بقصف المنتطقة التي تم تحديدها مسبقًا من جانب اللاعب، إلا أن أثار الإنفجارات قد تطاله هو وفريقة لذا يجب الإختباءوتحديد المكان المراد قصفة من قبل القوات الجوية بدقة متناهية بكل تأكيد.


شرح تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :
تدور أحداث تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير في حقبة الحرب العالمية الثاني، التي واجه بها الحلفاء وهم بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد السوفيتي الجيش الألماني الذي سعي جاهداً لاحتلال العديد من الدول، ويتقمص اللاعب دور أحد الجنود المطالبين بالقيام بالعديد من المهام الصعبة التي تحتاج إلى الكثير من المهارة في التصويب والقتال.

هناك العديد من المراحل التي يجب علي اللاعب إكمالها بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير ولكي يتجاوز المرحل واحدة تلو الأخري عليه أن يقوم باتمام مجموعة من المهام، البعض منها يقوم بتنفيذة بشكل فردي والبعض الأخر يقوم به برفقة العديد من الجنود الذين يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي ولابد بالطبع من تقديم المسانده للفريق.

الأسلحة الانارية :
مما لا شك فيه أن للأسلحة دور هام بكل تأكيد داخل تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر خاصةً وأنها من العاب التصويب، ولكن علي الرغم من أهمية الأسلحة الكبيرة تبقي مهارة اللاعب في التصويب هي الأهم بكل تأكيد، لذا علي اللاعب أن يكون لدية من المهارة ما يجعلة قادر علي اصابة الأهداف ببراعة كبيرة، حيث لا مجال للخطئ وإعادة المحاولة مرة أخري.

عليك حمل السلاح الذي يتناسب مع طريقة واسلوب لعبك وطبيعة المهمة أيضًا لأن كل سلاح في لعبة كول اوف ديوتي 1 مضغوطة له مميزاته وعيوبه، بالإضافة إلى أن كل سلاح يحاكي مثيلة في الواقع من جميع النواحي، بما في ذلك البنادق القناصة والأسلحة الرشاشة من مختلف الأعيرة، بجانب الكثير من المسدسات وقاذفات الصواريخ والقنابل ومضادات الدروع وإلى أخره.

استمتع بتشكيلة متنوعة وقوية إلى الغاية من الرشاشات الثقيلة المثبتة علي المركبات بأنواعها المختلفة والتي توفر للاعب بدورها كثافة نيرانية هائلة تمكنة من قتل العشرات من جنود الأعداء بسهولة، مع العلم أنه يمكن الإستيلاء علي أسلحة الأعداء والذخائر والمعدات مثل القنابل وخلافة بعد القضاء عليهم لكن ذلك لا يعني الإصراف في إطلاق النار دون داعي لذلك.

كيفية تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير :-


المركبات العسكرية :
بامكانك الإعتماد علي المركبات في تأدية المهام التي يتم تكليفك بها، حيث تحتوي تحميل لعبة Call Of Duty 1 بحجم صغير علي العديد من المركبات الرائعة والمميزة للغاية، مثل الطائرات المروحية والتي توفر للاعبين مساندة ودعم جوي كبير، بالإضافة إلى العديد من المركبات البحرية مثل سفن الإنزال والزوارق والمدمرات ولنشات الصواريخ وحاملات الطائرات.

الأمر لا يتوقف عند الطائرات والقطع البحرية وحسب، حيث هناك أيضًا العديد من المركبات المدرعة داخل تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر والتي لديها القدرة علي نقل الجنود، وهي مسلحة كذلك بأسلحة ثقيلة مما يعني أن لديها القدرة علي الاشتباك مع الأعداء واحداث ضرر بالغ في صفوفهم، مع العلم أنك سوف تكون عرضة لإطلاق النار من مركبات الأعداء المسلحة برشاشات ثقيلة.

المهمات :
اذا كنت تعتقد أنك مقاتل من طراز رفيع المستوي تجيد القتال بالأسلحة النارية في أصعب الظروف، ها أنت أمام تحديات حقيقة من خلال تحميل لعبة Call Of Duty 1، حيث تتميز بمهام متدرجة الصعوبة تحتاج إلى تخطيط وسرعة ومهارة كبيرة، ذلك لأنه لا يمكنك اللعب بعشوائية أو الإعتماد علي القوة فحسب، ذلك يعني خسارتك بكل تأكيد عليك التفكير في كل خطوة قبل أن تخطوها.

تعد المهام الأولية سهلة نسبيًا وعليك استغلال ذلك في اكتساب أكبر قدر من الخبرات التي من شأنها أن تساعدك في تأدية المهام الصعبة، مع العلم أن أماكن المهام متنوعة داخل لعبة كول اوف ديوتي 1 وبعضها سيفرض عليك القتال في البحر أو في الصحراء الشاسعة أو وسط المدينة المدمرة بسبب القصف وغيرهم من الأماكن ذات التضاريس المتنوعة.

بيئة اللعب :
تم تصميم بيئة اللعب في تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر إستناداً إلى نظيرتها الحقيقية، كما أن ساحات اللعب تتغير بتغير المهمة وقد يضطر اللاعب للقتال في المناطق الصحراوية القاحلة أو علي الشواطئ الرملية، كذلك المناطق الثلجية وغيرهم من البيئات التي لابد للاعب أن يندمج بها بشكل سريع حتي لا يتم إكتشافة وبالتالي القضاء عليه بسهولة من قبل الأعداء.

مميزات تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر:-

  1. مناسبة لممعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  2. تتضمن الكثير من المهام الصعبة التي تحتاج إلى مهارة كبيرة للغاية.
  3. العديد من أنماط اللعب الرائعة ولكل نمط تحديات الخاصة التي تميزة.
  4. ساحات قتال متنوعة تم إقتباسها من ساحات الحرب العالمية الثانية.
  5. تتمتع تحميل لعبة Call Of Duty 1 برسوم واقعية وعالية الدقة.
  6. أسلحة كلاسيكية متنوعة تتطابق مع مثيلتها الواقعية إلى درجة كبيرة.
  7. سلاسة كبيرة في الأداء علي جميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Call Of Duty 1
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1
تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1
download call of duty 1
تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل لعبة Call Of Duty 1


متطلبات تشغيل لعبة Call Of Duty 1 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows 98/ME/2000/XP
المعالج Pentium III or Athlon equivalent Pentium 4 or Athlon XP equivalent
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce or ATI Radeon class card NVIDIA GeForce 3/4/FX or ATI Radeon 8500
المساحة المطلوبة 1.4 GB free space 1.4 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Call Of Duty 1 من ميديا فاير بحجم صغير

الحجم : 420MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب