تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، واجه المجرمين كونك محقق في شرطة نيويورك داخل تحميل لعبة ماكس بين 2 برابط واحد، وهي واحده من العاب الأكشن الناجحة التي استطاعت أن تنال ثقة واستحسان الملاين حول العالم من عشاق العاب المغامرات والمهام، حيث تأخذك ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين إلى تجربة مميزة ومختلفة تواجه بداخلها الكثير من المجرمين الذين يحاولون منعك من الوصول إلى هدفك.

الإصدار الذي نحن بصدده هو الجزء الثاني من العاب ماكس بين، وهو إصدار مكمل للجزء الأول من حيث القصة لكن بثوب جديد بفضل التطويرات والتحسينات التي حصلت عليها، بما في ذلك الجرافيك والمؤثرات والأسلحة النارية وبيئات اللعب والذكاء الاصطناعي ونماذج الشخصيات والأداء العام للعبة، وجميعها امور هامة جدًا استطاعت بدورها أن تضعها في مكانه مختلفة تمامًا عما كانت عليه في السابق، مما انعكس علي مبيعاتها بالإيجاب لتحقق أرقام قياسية.

تعد القصة التي تتمتع بها تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر أحد أهم أسباب نجاها بهذا الشكل، بالإضافة إلى الإسلوب المميز في القتال الذي لطالما تميزت بة العاب ماكس بين بشكل عام عن باقي العاب الأكشن، خصوصًا نظام التصوير البطئ والذي يعمل علي منح اللاعب الشعور كما لو كان يشاهد أحد الافلام السينمائية وليس مجرد لعبة فيديو.

تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير :-


أحداث اللعبة :
بدأت القصة في الإصدار الأول والتي تدور أحداثها حول المحقق ماكس الذي قام أحد المجرمين بقتل زوجتة وأولادة مما دفعة للانتقام بكل تأكيد، ولقد كرس حياتة للبحث عن ذلك المجرم والقبض عليه مهما كانت التحديات أو المخاطر التي من الممكن أن يتعرض إليها داخل تحميل لعبة Max Payne 2 مضغوطة من ميديا فاير، وعليك بالطبع مساعدة المحقق ماكس في تلك التحديات.

لم يحالف الحظ المحقق ماكس القبض علي المجرم لكنه استطاع القضاء علي الكثير من المجرمين والأشخاص الأخرين، ومن هنا تبدأ أحداث تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر حيث يستمر البحث عن المجرم من أجل القبض عليه، لكن هناك الكثير من التحديات بانتظارة وعليه التغلب عليها من أجل الإستمرار وتحقيق الهدف لكن ذلك ليس بالأمر السهل إطلاقًا.

المراحل :
في البداية ستجد الأمر بسيط نوعًا ما ولن تجد صعوبة في تجاوز المراحل الأولية بعد تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير، لكن كلما تقدمت في المراحل ستجد الأمور تزداد تعقيداً وستواجة الكثيرين من أفراد العصابات المسلحين بأقوي الأسلحة من مختلف الأعيرة النارية، وهنا لابد أن تكون قد اكتسبت الكثير من الخبرات خلال المراحل السهلة تجعلك قادر علي مواجة تلك التحديات الصعبة.

هناك دائما أدلة ترشدك إلى المسار الصحيح الذي يجعلك قريب من المجرم، لكن كن حذر دائمًا فلا مجال للخطئ عليك دراسة كل خطوة قبل أن تخطوها في ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين، إلى جانب توقع الأسوء لأنه من الممكن في مواقف معينة يبدو فيها التحدي بسيط لكن بعد ذلك تتفاجئ باصتدامك مع عشرات المسلحين لذا عليك أن تكون مستعد لأي سناريو من المحتمل حدوثة.

أنماط اللعب :
تتضمن تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر العديد من أنماط اللعب الرائعة التي توفر للاعب تحديات مختلفة، بما في ذلك نمط البقاء علي قيد الحياة وهو من الأنماط الصعبة التي يتعين علي اللاعب بداخلها البقاء علي قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ومواجهة عشرات الأعداء المسلحين وهو أمر يحتاج للكثير من المهارة والخبرة بالتأكيد.

المزيد حول تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر :-

الأسلحة :
للأسلحة دور فعال ومهم لحد كبير، حيث يمكنك داخل تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر استخدام مجموعة من أقوي الأسلحة النارية مما يساعدك علي اصابة الأهداف بدقة متناهية بفضل نظام التصويب المميز والدقيق الذي تتمتع به ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين، لكن الأمر في نهاية المطاف متوقف علي مدي مهارة وبراعة اللاعب في التصويب والسرعة في القضاء علي الأهداف خاصة عند مواجهة أكثر من عدو في وقت واحد.

يوجد داخل تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير العديد من الأسلحة الرشاشة والتي تتميز بكثافتها النارية وقدرتها علي الاشتباك مع أكثر من هدف، لكن للأسلحة القناصة مزايا أخري حيث تمتلك القدرة علي قتل الأعداء من مسافات بعيدة جداً ذلك بالإضافة للكثير من المعدات الهامة الأخري مثل القنابل وقاذف الصواريخ الذي يوفر للاعب قدرة تدميرية هائلة ومؤثرة للغاية.

الجرافيك والمؤثرات :
تمتلك لعبة Max Payne 2: The Fall Of Max Payne جرافيك جيد يمنح اللاعب تجربة واقعية إلى حد كبير ذلك بخلاف الأجواء المميزة والحماسية التي يحصل عليها اللاعب، أضف إلى ذلك الرسوم فائقة الدقة التي تتمتع بها حيث تتمتع تنزيل لعبة Max Payne 2 برسومات دقيقة وتلك من الأمور الضرورية في العاب التصويب، كما هناك أيضًا العديد من المشاهد التمثيلية المثيرة للغاية والتي ميزت اللعبة عن غيرها من الالعاب تحميل العاب .

تم اقتباس جميع المؤثرات الصوتية والمرئية من الواقع ذلك بهدف منح اللاعب أفضل تجربة واقعية علي الإطلاق، حيث ستجد أن كل سلاح له صوت خاص به يحاكي مثيلة في الواقع، كما أنه يمكنك بواسطة الصوت تحديد مكان واتجاه الخصوم قبل رؤيتهم كل ذلك من شأنة أن يشعر اللاعب بواقعية مطلقة وبتجربة ممتازة في تحميل لعبة ماكس بين 2.

شرح تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير :-


لن تواجة أي مشكلة في فهم شرح تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير لأنها بسيطة، كما أنها مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد التنزيل ليس هذا وحسب بل أنها تدعم جميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز دون الحاجة لبرامج إضافية أو قيام اللاعب بخطوات معقدة، كل ماعليك فعلة هو فك الضغط عن اللعبة علي جهازك وتشغيلها لا أكثر.

يعد حجم تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر صغير مقارنة بالعاب الأكشن المطورة حديثًا، مما يعني أنك لن تكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك ليس هذا وحسب بل أنها أيضًا مناسبة للأجهزة الحاسوب ذات الإمكانيات المتوسطة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق أمام اللاعبين، كما هو الحال في العديد من الالعاب الأخري المنافسة للعبة الأكشن ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين.

تعمل تحميل لعبة Max Payne 2 برابط واحد بنظام العالم المفتوح وهو الأمر الذي يسمح للاعب بالتجول بحرية كاملة دون الإلتزام بأي قيود، كما تتضمن بيئة لعب واقعية عبارة عن مدينة ضخمة مليئة بالمباني السكنية وناطحات السحاب العملاقة والشوارع والممرات الضيقة ومخابئ المجرمين وغير ذلك من أماكن رائعة إلى أقصي درجة.

لقد تم بناء جميع الهياكل في بيئة اللعب بحيث تبدو واقعية إلى أقصي درجة ممكنة بما في ذلك المباني السكنية والمستودعات ومحطات الوقود والمستشفيات وإلى آخرة، كما تتضمن جميع المباني تقريبًا ذخائر وأسلحة يمكن الإستيلاء عليها بجانب براميل الوقود التي يمكن تفجيرها عند اقتراب الأعداء منها.

يواجه اللاعب عدد هائل من الأعداء من أفراد عصابات المافيا المسلحة، وهم رجال علي درجة عالية من التدريب ومسلحين بترسانة ضخمة من الأسلحة النارية كما أنهم يهاجمون علي شكل أفواج بأعداد كبير، مما يجعل من مواجهتهم صعبة إلى درجة كبيرة وتتطلب الكثير من المهارة.

لمزيد من الألعاب قم بالاطلاع علي قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر واخيرا تحميل لعبة Max Payne 1 مجانا.

مميزات تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر :-

  1. الكثير من المراحل والمستويات التي تمنح اللاعب أجواء مثيرة مليئة بالتحدي والمواقف الصعبة.
  2. جرافيك جيد ومميز يبرز كافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة ذلك بالإضافة إلى الرسوم عالية الدقة.
  3. عدد كبير من الأسلحة من مختلف الأعيرة النارية يمكن للاعب استخدامها في المواجهات الصعبة.
  4. مناسبة للأجهزة ذات الامكانيات المتوسطة دون الحاجة أبداً إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة.
  5. يمكنك تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر مجانًا دون الحاجة لأتمام عملية شراء قبل أو بعد التنزيل.
  6. نظام صوتي مميز للغاية إلى جانب الكثير من المؤثرات الحماسية التي تم اقتباسها كاملة من الواقع.
  7. تتمتع ببيئة واقعية من جميع النواحي بما في ذلك تصميم الهياكل بأنواعها المختلفة والشوارع كذلك.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير كاملة
تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر
ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين
max payne 2
max payne 2 download

فيديو يشرح تحميل لعبة ماكس بين 2



متطلبات تشغيل لعبة Max Payne 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows XP/7/8
المعالج 1 GHz Pentium III / AMD Athlon or equivalent 1.4 GHz Pentium 4 / AMD Athlon XP or equivalent
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 64 MB 128 MB
المساحة المطلوبة 1.5 GB free space 1.5 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر






شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب