تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير برابط واحد مباشر، إليكم تحميل لعبة ريد اليرت 2 مضغوطة أحد أفضل العاب الحرب الاستراتيجية في العالم، والتي تأخذ اللاعب إلى تجربة واقعية بكل ما بداخلها من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حداً سواء، تجعلك تشعر كما لو كنت بالفعل تشارك في حرب كاملة تتضمن كافة الأسلحة والمركبات العسكرية والمعدات وحتي الأسلحة النووية.

حققت كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2 نجاح باهر وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة إلى تطوير عدة إصدارات جديده منها، لكن ظل الجزء الثاني الذي نحن بصدده الان يحتفظ بمكانه خاصة لدي عشاق العاب حرب، ذلك لأن اللعبة مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة منها، دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة قد تشكل عائق أمام اللاعبين.

تدور فكرة وأحداث اللعبة حول الحرب الباردة التي بدأت في أوائل السبعينيات والتي سعي فيها الاتحاد السوفيتي إلى السيطرة علي العالم بواسطة القوة العسكرية، إلا أن الدول الاوربية بجانب الولايات المتحدة الأمريكية قاموا بتشكيل ما يسمي بدول الحلفاء وذلك لمواجهة روسيا الاتحادية لذا عليك بعد تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية اختيار أحد الحلفين لتقوم بالحرب ضمن صفوفه.

ريد اليرت 2 هي لعبة فيديو استراتيجية تم تطويرها من قبل شركة Electronic Arts في عام 2000 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وقد حصلت تحميل لعبة ريد اليرت للكمبيوتر علي العديد من التحسينات الرائعة التي ميزته عن الإصدار الأول وهو ما لاقي إعجاب الملاين من عشاق كما تعديل ميكانيكا اللعب بهدف منح اللاعبين أجواء حماسية ورائعة وخالية من أى ماكل أو أخطاء تحميل العاب استراتيجية.

تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير :-


الهدف الرئيسي من تحميل لعبة ريد اليرت 2 مضغوطة هو هزيمة قادة العدو الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي أو الخصوم البشريون ذلك من خلال تدمير قواعدهم لدرجة استسلام العدو، كما يجب على اللاعبين أيضاً العمل للدفاع عن قواعدهم الخاصة للحفاظ على قدرتهم على جمع الأموال وإنتاج الوحدات وكلاهما ضروري لتحقيق الهدف الرئيسي وهو هزيمة جميع قادة العدو.

لن تكون بحاجة لدفع أي رسوم قبل أو بعد تحميل لعبة Red Alert 2 Egypt من ميديا فاير علي جهاز الكمبيوتر وذلك لأنها مجانية بالكامل، بالإضافة إلى أن حجمها يعد صغير للغاية مقارنة بالعديد من الألعاب الأخرى المنافسة لها وهو ما يعني أنك لن تكون مضطر لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك، كل تلك الأمور الهامة السالف ذكرها كانت من أسباب نجاح اللعبة بهذا الشكل الرائع.

تدعم تحميل لعبة ريد اليرت 2 العربية الاتصال بالإنترنت مما يعني أنه بإمكانك مشاركة اللعب مع الأصدقاء والقيام بعمل تحالفات قوية، خصوصاً وأنك سوف تكون معرض للهجوم بشكل مستمر جدير بالذكر أن كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2 تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن لدرجة كبيرة، حيث يمكنك الاعتماد علي الماوس فقط للتحكم بشكل كامل وهو الأمر الذي من شأنه أن يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود، أضف إلى ذلك أنه مناسب لجميع الفئات العمرية المختلفة نظرًا إلى سهولتة الكبيرة إلى أقصي درجة ممكنة.

هنالك العديد من الشخصيات داخل تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير والتي يمكنك الاختيار من بينهم الشخصية التي تمثلك، مع العلم أن تلك الشخصيات هي شخصيات حقيقية بالفعل وهم جنرالات لديهم الكثير من الخبرة والذكاء الذي يجعلهم قادرين علي التخطيط وإدارة المعارك وما إلى ذلك، مثل رئيس قوات الحلفاء مايكل دوجان وعلي الجانب الاخر الجنرال فلاديمير الروسي الجنسية.

لمزيد من الألعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر كما أنه يمكنك الاطلاع علي قسم تحميل العاب حرب فضلا عن أنه بإمكانك أيضا تحميل العاب مجانا وبسرعة وأخيرا يمكنك تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر من ميديا فاير.

شرح تحميل لعبة ريد اليرت 2 مضغوطة :-

البداية :-
في البداية ستجد نفسك تمتلك قاعدة عسكرية صغيرة خالية من المعدات العسكرية والأشياء اللازمة لبناء جيش قوي ومن هنا يأتي دورك، حيث يجب عليك بعد تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر القيام بإنشاء دفاعات قوية لحماية القاعدة فضلا عن العمل علي إنشاء وتطوير كافة الأسلحة، وبالطبع ذلك لن يكون بالأمر السهل خصوصا وأن المخاطر تحاوطك وعليك أن تسابق الوقت.

بالطبع سوف تكون بحاجة للكثير من الأموال لشراء الأسلحة المتطورة داخل كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2، إلا أنه بإمكانك استثمار تلك الأموال في إنشاء مصانع أسلحة ومراكز بحوث لصناعة الأسلحة والمعدات في القاعدة، وهو الأمر الذي يحتاج بالطبع لبعض الوقت لذلك عليك القيام بعمل كل ذلك بعد تحميل لعبة ريد اليرت 2 في نفس الوقت من أجل تسريع وتيرة تطوير القاعدة، لذلك عليك الاستعداد أمامك الكثير من الأشياء الهامة.

الدفاعات :-
تعد الدفاعات أحد أهم العوامل بالتأكيد لأنها تعد حائط الصد الرئيسي لأي هجوم قد تتعرض لة، وهو ما سيحدث بالطبع وعليك أن تكون علي أتم الاستعداد للدفاع عن القاعدة من الجيوش المعادية بعد تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير عن طريق بناء أنظمة دفاعية متطورة لديها القدرة علي صد أي هجوم، مع العلم أن قوة الدفاعات لا تعتمد فقط علي نوعيتها بل تعتمد أيضاً علي الخطة.

عليك بشكل مستمر القيام بتطوير الدفاعات داخل تحميل لعبة ريد اليرت 2 مضغوطة، خصوصاً وأن هنالك العديد من الأسلحة الجديدة التي تظهر والتي عليك أن تكون علي اتم الاستعداد لها من خلال تطوير أنظمة الدفاع الجوية والأرضية وحتي البحرية، بهدف الحصول في النهاية علي دفاعات يصعب اختراقها لأنه من الممكن لخلل بسيط أو نقطة ضعف في دفاعاتك أن تكلفك خسائر رهيبة قد تصل لتدمير القاعدة كاملة.

المزيد حول تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير :-


الأسلحة :-
في لعبة ريد اليرت 2 الأسلحة ليست عبارة عن رشاشات أو بنادق قناصة، بل اكثر شمولا من ذلك بالطبع حيث يجب عليك القيام بإنشاء سلاح طيران والسعي لامتلاك أقوي المقاتلات التي تعد الذراع الطولي بالنسبة لك داخل تحميل لعبة Red Alert 2، بالإضافة إلى الصواريخ بمختلف أنواعها والقادرة علي الوصول لمسافات بعيدة علماً بأن هنالك صواريخ بعيدة المدي ونووية أيضاً.

بالنسبة للأسلحة الأرضية في كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2 هنالك الدبابات والمركبات المدرعة، بالإضافة إلى المدافع والجنود أيضاً والذي يجب عليك السعي لتسليحهم بأقوى الأسلحة والمعدات، فضلاً عن القيام بتدريبهم للوصل بهم إلى درجة كبيرة من المهارة في القتال، ذلك بالطبع سيعطي لك الأفضلية بعد تحميل لعبة ريد اليرت 2 في التغلب علي الجيوش الأخرى لأنك لن تدافع وحسب بل عليك التخطيط والتجهيز للهجوم علي الجيوش المعادية أيضاً.

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Red Alert 2 Egypt من ميديا فاير ترقية وتطوير الأسلحة بأنواعها المختلفة بما في ذلك الطائرات المقاتلة والمروحيات الهجومية والمدافع والدبابات والقطع البحرية والجنود وغير ذلك للحصول علي أفضل فاعلية ممكنة ضد الأعداء إلا أن الأمر في نهاية المطاف يعتمد بالمقام الأول علي تكتيكات اللاعب العسكرية وتنظيم قواته.

الجرافيك والمؤثرات :-
كون اللعبة لا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة هذا لا يعني أنها متواضعة الإمكانيات، علي العكس تماماً تتمتع تحميل لعبة Red Alert 2 برابط واحد مباشر بالكثير من الإمكانيات الرائعة للغاية، حيث تتمتع بجرافيك رائع يبرز كافة التفاصيل بالإضافة إلى منح اللاعب أجواء الحرب الواقعية تلك من الأشياء التي جعلت منها أحد أفضل العاب استراتيجية في العالم بفضل امكانياتها المميزة.

هنالك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والحماسية داخل تحميل لعبة ريد اليرت 2 مضغوطة، والتي تعمل علي منح اللاعب أجواء مثيرة وحماسية فضلاً عن الرسوم فائقة الدقة والمقتبسة من الواقع لتحاكي شكل المباني والمنشآت العسكرية، ناهيك عن الأسلحة بمختلف أنواعها التي تم اقتباسها هي الأخرى من الأسلحة الواقعية التي تمتلكها الجيوش العالمية في تلك الحقبة.

مميزات تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية :-

  1. تضم كافة الأسلحة بداية من الأسلحة الخفيفة مروراً بالدبابات وصولاً لأسلحة الدمار الشامل.
  2. عدد لانهائي من المعارك القوية التي تحتاج إلى التخطيط والذكاء والقدرة علي إدارة المعارك.
  3. إمكانية انشاء مصانع لصناعة الأسلحة فضلاً عن انشاء مراكز بحوث لابتكار أسلحة جديدة.
  4. يمكنك اللعب اونلاين ومشاركة الأصدقاء اللعب وعمل تحالفات وما إلى ذلك من أمور رائعة.
  5. تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق.
  6. لن تكون بحاجة لدفع أي رسوم من أجل الحصول علي لعبة Red Alert 2 وذلك لكونها مجانية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 2 Egypt من ميديا فاير
تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية
تحميل لعبة ريد اليرت 2
تحميل لعبة red alert 2 كاملة برابط واحد مباشر
تحميل Red Alert 2

فيديو عن تحميل لعبة ريد اليرت 2 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة Red Alert 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 95/98/ME/XP/Vista/7/8/10 Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Intel Pentium III 800 MHz or AMD Athlon or better Intel Pentium 4 2.0 GHz or AMD Athlon XP 2000+ or better
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB video card with DirectX 8.1 compatible driver 64 MB video card with DirectX 8.1 compatible driver
المساحة المطلوبة 2 GB free space 2 GB free space
برنامج DirectX 8.1 DirectX 8.1

تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

Red Alert 2
الحجم : 179 MB

Red Alert 2 + Yuris Revenge
الحجم : 1.4 GB




شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. مشكووووووووووووور

    ردحذف
  2. اعشق هاذي اللعبه وادمنت عليها من ايام صغري ومن بعد هاذي اللعبه Red Alert2 عجزة اقنع نفسي في الألعاب من بعدها. ❤️

    ردحذف
  3. ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    و

    ردحذف
  4. wow very good

    ردحذف
  5. لك ان تتخيل مدي سعادتي بالعثور علي هذة اللعبة مشكووووووووووووووووووووووررر

    ردحذف
  6. شكرااااا

    ردحذف
  7. واصلوا رجاءا اللعبة خرافية وكل العابكم وجربت نصها انا تقريبا كل الالعاب محملها من هنا واصلوا بلييييييييز

    ردحذف
  8. thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks

    ردحذف
  9. شكرا لك

    ردحذف
  10. لعبة جميل

    ردحذف
  11. مشكور جدا من افضل الالعاب واجمل الزكريات من 2001 الي الان

    ردحذف
  12. شكررااااا

    ردحذف
  13. فين طريقه التحميل
    لانه مش عارف احمل ازاي

    ردحذف