تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد، إليكم تحميل لعبة Desert Storm 3 أحد أفضل العاب الحروب الواقعية إلى الغاية، وما يميز هذا الإصدار عن الإصدارات السابقة هو أن أحداثة تجري في منطقة أخري من العالم وهي دولة فيتنام، والتي شهدت حرب طويلة الأمد مع الجيش الأمريكي ولقد راح ضحيتها الالاف من الجنود من الجانبين بكل تأكيد.

تم إقتباس لعبة عاصفة الصحراء 3 كاملة للكمبيوتر من حرب فيتنام تلك الحرب التي لم تكن سهلة علي الجيش الامريكي برغم ما يمتلكة من أسلحة متطورة، ذلك لأنها كانت أشبة بحرب عصابات وليست حرب نظامية بمعني الكلمة، مما يعني أن عليك الإستعداد لخوض تجربة جديدة مليئة بالتحديات الحماسية والتي تحتاج لمقاتل من طراز رفيع المستوي لدية القدرة علي إصابة الأهداف ببراعة.

حققت لعبة Desert Storm 3 نجاح كبير للغاية لاحتوائها علي العديد من المهام التي تجعل اللاعب يشعر كما لو كان يعيش تلك الحرب وما بداخلها من تفاصيل، بالإضافة إلى أن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة من ميديا فاير حصلت علي العديد من التطويرات والتحسينات التي ميزتها عن الإصدارات السابقة وهو ما نال إعجاب الملاين حول العالم من عشاق العاب الحرب، كذلك أحداثها الرائعة والتي تم اقتباسها من أحداث حقيقية بالفعل مع إضافة البعض من الأمور المتعلجة بالإثارة.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير :-


لن تكون بحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة ذلك لأنها مجانية، بالإضافة إلى أنها تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة قد تشكل عائق أمام الملاين من عشاق اللعبة، وتلك من الأمور التي ساعدت علي استمرارها لوقتنا هذا محل اهتمام الكثيرين برغم مرور العديد من الأعوام علي ظهورها.

عدم حاجة تحميل لعبة Desert Storm 3 برابط واحد لمتطلبات تشغيل كبيرة لا يعني أنها متواضعة الإمكانيات علي العكس تمامًا، حيث تتمتع بإمكانيات رائعة تجعلها تتفوق علي الكثير من منافسيها مثل الجرافيكس المتطور والمميز إلى الغاية، والذي يمنح بدوره اللاعب رؤية شاملة لكافة الأحداث الصغيرة منها والكبيرة إلى جانب منح اللاعب الشعور بواقعية الحرب وما يدور بها.

تتمتع تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير بنظام تصويب متطور إلى حد كبير يسمح للاعب بالتصويب ببراعة وبدقة متناهية ضد الأهداف القريبة والبعيدة، جدير بالذكر أنه من الصعب إصابة الأهداف البعيدة باستخدام الأسلحة الرشاشة بسبب قوة ارتدادها علي عكس البنادق القناصة المصممة خصيصًا لاستهداف وقتل الأعداء من مسافات بعيدة، لكن ذلك يحتاج دقة كبيرة في التصويب خاصة إذا كان الهدف المراد قتلة يتحرك بشكل مستمر أو يركب سيارة تتحرك بسرعة كبيرة.

هناك الكثير من المؤثرات المميزة صوتية كانت أو بصرية من شأنها أن تشعل حماسة اللاعبين مع محاكاة كاملة لأجواء الحرب الحقيقة، مع العلم أن كل ما في لعبة Desert Storm 3 هو مقتبس من الواقع بداية من ميادين المعارك مروراً بالأصوات وصولاً إلى الأسلحة والتي كانت تعد في ذلك الوقت أقوي وأشهر الأسلحة علي الإطلاق ولديها قدرة تدميرية هائلة وقوية.

المزيد حول تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير :-

سوف تتقمص في تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر شخصية أحد جنود الجيش الأمريكي البارزين والذي تعول علي القيادة العسكرية في القيام بمجموعة من المهام التي من شأنها أن تقلب الحرب لصالح القوات الامريكية، إلا أن تلك العمليات صعبة للغاية حيث يخوضها اللاعب ضمن مجموعة من الجنود ويجيب قيادتهم وتوجيههم نحو النصر وهو ما يتطلب الكثير من المهارة.

عادة ما تكون المهام عبارة عن تدمير مخازن أسلحة وذخائر الأعداء أو الهجوم علي أحد القواعد العسكرية، ومن الممكن أيضًا في تحميل لعبة Desert Storm 3 برابط واحد أن يتحول الأمر إلى حرب شوارع، وتعد تلك هي الحرب الأصعب بالنسبة لأي قوات نظامية خصوصًا إذا كانت تجري أحداث المحركة في منطقة مجهولة.

يتوفر في اللعبة أحدث ما في الترسانة العسكرية الأمريكية من أسلحة في تلك الحقبة ويجب تحقيق أكبر إستفادة من تلك الاسلحة، وذلك يتوقف بالمقام الأول داخل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير علي مهارة اللاعب لذا عليك أن تكون دقيق وحاسم فلا مجال للخطئ، حيث هناك الكثير من البنادق القناصة والأسلحة الرشاشة من مختلف الأعيرة النارية والقنابل والأسلحة الخفيفة.

يتم تسليح كل عضو في الفريق علي حسب دورة حيث يتسلح أحد الجنود ببندقية قناصة كسلاح أساسي بجانب المسدس كسلاح ثانوي ووضيفة هذا الجندي هي التعامل مع الأهداف البعيدة، علي عكس الجنود الذين يحملون بنادق رشاشة والتي تنطوي مهمتهم علي الإشتباك مع الأهداف القريبة.

كما أن بعض جنود الفريق في تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير يحمل قاذف صواريخ ويعد دورة الأساسي هو تدمير المركبات بفضل قدرة قاذف الصواريخ علي تدميرها بسهولة كبيرة مع العلم أنه يمكن للاعب التبديل بين أعضاء الفريق في أي وقت علي حسب الموقف كما يتحكم الذكاء الإصطناعي في باقي أعضاء الفريق.


مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. تحاكي اللعبة حرب فيتنام بطريقة إحترافية تمنح اللاعب الشعور كما لو كان أحد الجنود المشاركين في الحرب.
  2. برغم ما تحتوية تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من إمكانيات إلا أنها تعمل علي معظم أجهزة الحاسوب بسلاسة.
  3. جرافيك جيد إلى حد كبير يبرز كافة التفاصيل بالإضافة للكثير من المؤثرت الصوتية والبصرية الحماسية للغاية.
  4. بامكانك الحصول علي لعبة Desert Storm 3 بحجم صغير دون الحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة أبداً.
  5. مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية من مختلف الأنواع بما في ذلك الأسلحة الرشاشة والبنادق القناصة والقنابل.
  6. بيئات لعب متنوعة تتطابق مع نظيرتها الحقيقية وهي عبارة عن مناطق حضرية وغابات بمليئة بالنباتات.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة Desert Storm 3 للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows 98/ME/2000/XP
المعالج 1 GHz Pentium III or AMD Athlon processor 2 GHz Pentium IV or AMD Athlon processor
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 64 MB DirectX 9.0c compatible video card 128 MB DirectX 9.0c compatible video card
المساحة المطلوبة 2 GB free space 2 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. اتمني لكم النجاح ةالموفقيه

    ردحذف
  2. احب عاصفة الصحراء

    ردحذف
  3. سلام عليكم انامن الجزائر

    ردحذف