تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom واحدة من العاب الاطفال الرائعة التي تحظي بشعبية كبيرة الي الغاية وذلك لتمتعها بفكرة مميزة ومختلفة عن غيرها حيث يتفاعل القط توم مع المستخدم بشكل رائع يمنح المستخدم شعور مميز ومسلي الي الغاية تلك احد اهم اسباب نجاح تلك اللعبة الرائعة والممتعة الي اقصي درجة ممكنة.
تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر
الشخصية الرئيسية في اللعبة هي القط توم ومما لاشك فية ان تلك الشخصية تحظي بشعبية جارفة وهو الامر الذي ساعد علي نجاح اللعبة خصوصا وان القط توم من الشخصيات المعروفة لدي الاطفال مع العلم ان هذة اللعبة تعد بمثابة برنامج تعليمي يساعد علي تنمية مهارات وقدرات طفلك بالاضافة الي مساعدة علي نطق الكلمات بالشكل صحيح من اجل التحدث مع توم والتفاعل معه.

علي المستخدم العناية بالقط توم بعد تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر من ميديا فاير بداية من الملابس الخاصة بة مرورا بمواعيد النوم وصولا الي زيارة الاصدقاء وما الي ذلك حيث يمكنك للاعب اخذ توم في جولة لزيارة الاصدقاء في منازلهم او التنزة معهم والكثير من الاشياء الاخري الرائعة الي الغاية والتي من شأنها ان تعلم الطفل كيفية انشاء علاقات اجتماعية علي مختلف الاصعدة.

تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر :-

يجب علي اللاعب اختيار ملابس توم بل وبامكانة ايضا المشاركة في تصميم تلك الملابس واختيار اللون وما الي ذلك من امور تتعلق بمظهر القط بعد تحميل لعبة توم المتكلم 2 للكمبيوتر هنالك ايضا متجر لبيع كافة المستلزمات الخاصة بالقط والتي يمكنك شرائها بعض تلك الاشياء مجاني بالكامل والبعض الاخر يحتاج الي دفع رسوم لكل يبقي الامر في النهاية متروك لرغبة اللاعب بالطبع.
تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر
عليك ايضا العناية بمنزل توم حيث يجب عليك اختيار اثاث المنزل بالكامل واضافة بعض الرسومات وما الي ذلك من اشياء تساعد علي تحسين مظهر المنزل خصوصا انة دائما ماتشتعل المقارنات بين الاعبين والكل يسعي بالطبع الي امتلاك المنزل الاجمل لكن ذلك يعتمد في النهاية علي زوق اللاعب واختيار الوان الحوائط بعناية وربطها ايضا بلون الاثاث وينصح بعدم المبالغة في ذلك.

يجب عليك تنظيم حياة القط المتكلم بعد تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر من خلال تحديد وقت معين للنوم ووقت للطعام ووقت للذهاب الي الحمام والاستحمام ايضا كلها امور تجعل اللاعب يشعر بالمسؤلية تجاة القط وهنالك ايضا اوقات للعب وما الي ذلك الي ان المذهل في الامر انة يمكن للاعب التحدث مع القط والتفاعل معة للقيام بحركات رائعة ومسلية تحول دون شعور اللاعب بالملل.

المزيد حول لعبة صديقي توم المتكلم :-

يمكنك تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر مجانا دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد عملية تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر كما هو علية الحال في العديد من الالعاب الاخري المنافسة لها ليس هذا وحسب بل ان حجم لعبة صديقي توم المتكلم يعد صغير الي حد كبير وهو ما يعني ان المستخدم لن يكون بحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بة بأي حال.
تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر
برغم ماتمتلكة اللعبة من امكانيات كبيرة الي انها تعتبر واحدة من الالعاب الخفيفة والتي تعمل علي كافة اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة ذات الامكانيات المتواضعة منها وهو الامر الذي جعل من الحصول علي اللعبة امر سهل ومن الجدير بالذكر ايضا ان اللعبة تتمتع بنظام تحكم سهل وهو الامر الذي يجعلها مناسبة للاطفال ذات الاعمار الصغيرة فضلا عن امكانية اعطاء الاوامر لتوم صوتيا.
تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر
تتمتع تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر بجرافيك متطور يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل بالاضافة الي انة تم الاعتماد من قبل المطورين علي مجموعة من الالوان الذاهية والتي من شأنها ان تجذب نظر الطفل بالاضافة الي ان اللعبة تحتوي علي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والتي من شأنها ان تساعد اللاعب علي اكتساب الكثير من المهارات الرائعة والهامة بالنسبة للمستخدمين من الاعمار السنية الصغيرة.
لمزيد من العاب الكمبيوتر الخفيفة عليك زيارة قسم تحميل العاب خفيفة وللحصول علي العاب مجانية عليك زيارة تحميل العاب مجانا وبسرعة واخيرا بامكانك تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة القط المتكلم للكمبيوتر :-

  1. تساعد اللعبة علي تنمية قدرات الاطفال من خلال منحهم الشعور بتفاعل شخصية توم معهم بشكل رائع ومبهر.
  2. تجعل اللعبة اللاعب يشعر بالمسؤلية تجاة القط حيث يحتاج القط الي الطعام والنوم واللعب والذهاب الي الحمام.
  3. يمكن للاعب اختيار ملابس توم والتعديل الكامل علي المنزل من ديكور واثاث وحتي الوان حوائط المنزل ايضا.
  4. مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر ولن يكون المستخدم مطالب بتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.
  5. بامكانك تنزيل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر مجانا دون الحاجة لدفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهازك.
  6. نظام تحكم سهل وبسيط وهو الامر الذي يوفر علي المستخدم الكثير من الوقت والمجهود للتعود علي نظام التحكم.

تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء