تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 Resident Evil من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد، إليكم تحميل لعبة Resident Evil 4 من ميديا فاير أحد ألعاب الرعب من منظور الشخص الثالث، والتي تتمتع بجماهيرية كبيرة إلى لغاية خصوصًا وأنها تصنف كلعبة رعب، حيث يتعين عليك بداخلها مواجة كائنات الزومبي الخطيرة، والتي انتشرت في جميع أرجاء المدينة في محاولة لقتل كافة البشر، وهو ما يجعلك أمام تحدي ليس بالسهل أبدًا ويحتاج للكثير من المهارة.
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 Resident Evil من ميديا فاير
الجميع يعول عليك في القضاء علي تلك الكائنات وتخليص العالم منها، مع العلم أن تلك الكائنات المتوحشة ظهرت بعد انتشار فيروس مجهول، وقد تم تطوير هذا الفيروس من قبل ثلاثة علماء قامو بعمل تجارب علي البشر، لكن أثناء قيامهم بالتجارب إنتقلت العدوي إلىى فريق العلماء، ومن ثم انتشرت العدوي بشكل كبير حتي أصبح عدد تلك الكائنات بالآلاف، وهو ما يعني أن المواجهات ستكون صعبة ومليئة بالقتال والأكشن والمغامرات الفريدة من نوعها.

قصة اللعبة مقتبسة بالكامل من احداث فيلم سنيمائي يحمل نفس اسم اللعبة هذا الفيلم حقق نجاح كبير إلى الغاية ومن هنا جائت الفكرة بتطوير تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر ولقد لاقت فور طرحها اقبال كبير من قبل عشاق العاب الرعب والأكشن، وهو الأمر الذي انعكس علي مبيعات اللعبة بالايجاب، فضلاً عن أن هذا النجاح دفع المطورين لتطوير أجزاء أخري أكثر تطورًا بكل تأكيد.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر :-

تحتوي اللعبة علي الكثير من الالغاز والفخاخ مما يعني ان عليك دراسة كل خطوة قبل ان تخطوها خصوصا وان الزومبي او الاحياء الاموات كما يسميهم البعض لديهم القدرة علي التفكير واتخاذ القرارات وما إلى ذلك من امور لذلك كن حذر قدر الامكان داخل تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 بحجم صغير مع العلم ايضا ان تلك الكائنات عادة ما تمتلك اسلحة وبالتالي سوف تستخدمها في محاولة قتلك.
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مضغوطة
هنالك العديد من انواع الاسلحة مثل المسدسات وبنادق الصيد والتي تعد فعالة الي الغاية ضد الكائنات لكن لا تبالغ في استخدام الاسلحة النارية بعد تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر وذلك لان الذخيرة محدودة للغاية حاول في حال اتيحت الفرصة الاعتماد علي السكين والحركات القتالية لقتل تلك الكائنات خصوصا وانك في بعض الاحيان ستواجة الكثير منها لذلك الذخيرة مهمة.

للقنابل دور فعال هي الاخري حيث تمنحك القدرة علي القضاء علي مجموعة كبيرة من الزومبي داخل تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر بضربة واحدة وجب التنوية ايضا انة يجب علي اللاعب دائمًا التصويب باتجاة الرأس لانة من الممكن ان تقتل الزومبي بطلقة واحدة في الرأس لكن في حال التصويب باتجاة الجسد ربما تكون بحاجة الي ثلاث او اربع طلقات او اكثر علي حسب الموقف.

المزيد حول لعبة Resident Evil 4 :-

تتمتع اللعبة بجرافيك رائع ومميز يجعل اللعبة واقعية الي حد كبير فضلا عن ابراز كافة التفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء بالاضافة ايضا الي المؤثرات الرائعة صوتية كانت او بصرية والتي تم اقتباسها هي الاخري من الواقع بهدف منح اللاعب داخل تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 من ميديا فاير أفضل تجربة ممكنة مليئة بالاثارة والاكشن والمواقف الحماسية الرائعة جدًا والتي تحول دون شعور اللاعبين بالملل.
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر برابط واحد
برغم امكانيات لعبة Resident Evil 4 for pc الكبيرة الي انها تناسب معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة وهو ما ليس متوفر لدي جميع اللاعبين بالطبع كل ما تحتاج الية اللعبة هي اجهزة بمواصفات تشغيل متوسطة لضمان تجربة رائعة خالية من اي مشاكل او اخطاء بالاضافة الي ان حجمها يعد صغير مقارنة بمنافسيها ولن تحتاج لتوفير مساحة تخزين كبيرة.
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر بحجم صغير
لن تكون مطالب باتمام اي عملية شراء قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر وذلك لانة يمكنك من خلال هذا المقال تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر، لكن مميزات تلك اللعبة الرائعة لم تتوقف عند هذا الحد بل انها تتمتع ايضا بنظام تحكم سهل ومرن يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود او الوقت الذي قد يكون اللاعب بحاجة الية للتعود علي نظام تحكم لعبة رزدنت ايفل 4.
للمزيد من العاب الكمبيوتر المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب وبامكانك ايضا الحصول علي العاب جاتا من خلال قسم تحميل لعبة جاتا واخيرا يمكنك تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط واحد وبحجم صغير.

مميزات تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر :-

  1. الكثير من المغامرات المليئة بالقتال والاكشن والالغاز فضلا عن الكثير من المواجهات الصعبة والحماسية للغاية.
  2. جرافيك جيد الي حد كبير يمنح اللاعب الشعور بأجواء واقعية فضلا عن محاكاة كاملة لاحداث الفيلم السنمائي.
  3. مؤثرات حماسية الصوتية منها او البصرية تهدف بالمقامل الاول الي اشعال حماسة اللاعب ليظهر افضل مهاراتة.
  4. العديد من الاسلحة النارية ولكل سلاح ما يميزة عن الاخر من حيث القدرة علي احداث الضرر في كائنات الزومبي.
  5. لعبة رزدنت ايفل 4 تناسب الاجهزة ذات مواصفات التشغيل المتوسطة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  6. نظام تحكم سهل وبسيط يساعد اللاعب علي تقديم اداء جيد بالاضافة الي انة يتيح الكثير من الخيارات الضرورية.

فيديو يشرح تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/ Vista, Windows 7, Windows 8 Windows Vista, Windows 7, Windows 8
المعالج Intel Pentium 4 @ 2.4 GHz / AMD Athlon XP 2500+ Intel Core 2 Duo @ 2.4 Ghz / AMD Phenom II X3 @ 2.8 GHz or better
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة 256 MB VRAM, NVIDIA GeForce 6600 / ATI Radeon X300 512 MB VRAM, NVIDIA GeForce 8800 / ATI Radeon HD 4850 or better
المساحة المطلوبة 15 GB free space 15 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر