تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Call of Duty 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، شارك داخل لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير في عشرات الحروب والمعارك حول العالم وأظهر براعتك في التصويب والتخطيط الجيد واستغلال نقاط ضعف أعدائك، حتى تتمكن من النجاة من كل تلك الحروب المدمرة التي نشرت الدمار في العديد من المناطق.

تجري أحداث اللعبة حول حرب حديثة على عكس الإصدارات السابقة، حيث تحتوي على أكثر الأسلحة تطوراً في العالم، إلى جانب العديد من المركبات الحديثة بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والطائرات المقاتلة الشبحية من الجيل الخامس وغيرهم من المركبات العسكرية التي تتطابق مع مثيلتها الحقيقية، كل هذا يجعل من لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare فريدة من نوعها.

تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Call of Duty 4 للكمبيوتر :-


أحداث اللعبة :
تدور أحداث تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر في مناطق عدة من العالم، حيث تجري أحداثها في منطقة الشرق الأوسط التي شهدت انقلابًا عسكريًا، واعدام أحد رؤساء الدول في الشرق الأوسط، كما تدور أحداثها أيضًا في روسيا التي اشتلعب بها حرب أهلية كبيرة أدت إلى العديد من الصراعات المسلحة التي تسببت في الكثير من الفوضى والإنقسامات كذلك، وبالرغم من أن جميع الأحداث خيالية ولم تحدث في الواقع إلا أنها تبدو منطقية، وهو ما يخلق بدوره أجواء مثيرة وواقعية غير مسبوقة أيضًا.

وضع الحملة :
يتم إسناد الكثير من المهام الصعبة للاعب في وضع الحملة، والتي يجب عليه إكمالها مهمة تلو الأخري، لكن هذا يتطلب الكثير من المهارة داخل تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare حيث يتعين على اللاعب القيام بالمهام بمفرده أو ضمن فريق من جنود القوات الخاصة، و في هذا الوضع عليك دعم زملائك في الفريق لتحقيق هدف المهمة في نهاية الأمر وهو ما ليس سهلاً.

المركبات العسكرية :
تضم لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير أسطولاً من السيارات هو الأكبر في تاريخ السلسلة والأكثر تطوراً، حيث تحتوي على العديد من أنواع سيارات مثل همفي وأواز وأورال، كما تحتوي تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 على أشهر دبابتين في العالم، الدبابة الأمريكية أبرامز M1 A1 ونظيرتها الروسية T72 ، بالإضافة إلى العديد من الشاحنات العسكرية والعربات المدرعة.

فيما يتعلق بالمركبات الجوية، تحتوي اللعبة على طائرات Hercules C 130 و AC 130H، بالإضافة إلى العديد من طائرات الهليكوبتر المتطورة مثل أباتشي وبلاك هوك و Mi-28 و Mi-24 و Cobra وغيرهم الكثير، أضف إلى ذلك الطائرات المقاتلة من طراز ميج 29 وهارير، وجميعها تتطابق مع نظيرتها الواقعية من حيث المظهر والتسليح والتقنيات المتطورة أيضًا.

معلومات عن لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير :-

ساحات القتال :
تدور المعارك في بيئات لعب مختلفة ذات طبيعة متنوعة، حيث تتميز بيئات اللعب في الشرق الأوسط بوجود العديد من المباني المدمرة والمليئة بالمقاتلين، مما يعني أن المواجهة ستكون أشبه بحرب شوارع بالمقام الأول، وهو ليس بالأمر السهل بأي شكل من الأشكال، حيث قد يفاجأ اللاعب بوجود مقاتلين بين الحطام، إلا أنها بيئات تفاعلية تسمح للاعب بالتفاعل مع كل شئ من حولة تقريبًا.

الأسلحة :
تتضمن تحميل لعبة Call of Duty 4 من ميديا فاير مزيجًا رائعًا من الأسلحة الأمريكية والروسية، وعلى رأسها رشاش MP4 وبندقية AK 47، بالإضافة إلى عشرات المدافع الرشاشة من عدة عيارات مختلفة، ناهيك عن إحتوائها علي مجموعة جيدة من بنادق القنص التي تستخدم ضد أهداف بعيدة مع العلم أن بعض الأسلحة يمكن إضافة إليها بعض الملحقات لتكون متعددة الاستخدامات.

تتوفر أيضًا عدة قاذفات بما في ذلك قاذف RPJ 7 وقاذف FGM الذي يطلق الصواريخ الموجهة، والتي تطارد الأهداف المتحركة حتى تصيبها، وهو سلاح فتاك ضد المركبات بمختلف أنواعها، كما يستخدم أيضًا ضد الأهداف الجوية القريبة، وهناك أيضًا في تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر مجموعة كبيرة من المسدسات وأسلحة المشاجرة التي يمكن استخدامها عند نفاذ الذخيرة.

العتاد العسكري :
هناك العديد من المعدات العسكرية التي لا تقل أهمية عن الأسلحة النارية، مثل مستشعر النبض الذي يستخدم للكشف عن مواقع الأعداء، وكذلك نظارات الرؤية الليلية التي لا غنى عنها في بيئات اللعب المظلمة داخل تحميل لعبة Call of Duty 4 مضغوطة ، لأنها تجعل اللاعب قادرًا علي رؤية كل شيء مهما كانت درجة الظلام، كذلك أجهزة التشويش واستدعاء الدعم وغيرهم من العتاد.

يمكن للاعب أيضًا الحصول على القنابل من أنواع مختلفة، بما في ذلك القنابل المتفجرة والضوئية والدخانية، والتي تحجب رؤية الأعداء لفترة مؤقتة كما هناك الكاشف الحراري وقناع الغاز الذي يوفر للاعب الحماية من القنابل الغاز السامة التي قد يتعرض لها اللاعب، بالإضافة إلى الكاميرا التي تستخدم لتصوير بعض المعدات العسكرية في أنواع محددة من المهام.

مميزات تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare :-

  1. العديد من أوضاع اللعب بما في ذلك وضع الحملة.
  2. عدد ضخم من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  3. تضم الكثير من المعدات العسكرية المتطورة للغاية.
  4. بيئات لعب متنوعة وواقعية لأقصي درجة ممكنة.
  5. مرئيات واقعية وتأثيرات حماسية إلى درجة كبيرة.
  6. العشرات من المهام التي تتطلب الكثير من المهارة.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Call of Duty 4
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare
كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير
تحميل لعبة Call of Duty 4 مضغوطة
تحميل لعبة Call of Duty 4 من ميديا فاير

فيديو لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير



متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 4 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7 Windows XP/Vista/7
المعالج Intel Pentium 4 2.4 GHz or AMD Athlon 64 2800+ Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon Dual Core 5200+
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600GT or ATI Radeon 1600XT NVIDIA GeForce 8600GT or ATI Radeon 2600XT
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك أيضا زيارة قسم تحميل العاب حرب بالإضافة إلى تحميل لعبة Call of Duty 3 أو تحميل لعبة Call of Duty 2 وأخيرا تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر.

تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مضغوطة





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب