تحميل لعبة Gym Simulator 24 للكمبيوتر والاندرويد مجانا

  • ،

تحميل لعبة Gym Simulator 24 هي لعبة محاكاة استراتيجية تسمح لك بإقامة وإدارة صالة ألعاب رياضية خاصة بك، وتبدأ لعبة محاكي الجيم بمساحة فارغة متسخة يجب عليك تحويلها إلى صالة ألعاب مميزة وتجهيزها من الألف إلى الياء والوصول بها إلى أعلى مراحل النجاح، حيث يمكنك من خلالها اختيار المعدات التي تريدها وتصميم الديكورات.


وللوصول إلى مرحلة نجاح الصالة يجب على اللاعب شراء وتركيب معدات التمرين وتوظيف المدربين وجذب العملاء من خلال توفير خدمات إضافية، هذه اللعبة قد تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Quatech في عام 2023، وهي متاحة للكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل Android, Ios, Windows.


تحميل لعبة Gym Simulator 24

حول تحميل لعبة Gym Simulator 24


شراء وتركيب معدات التمرين :

هناك العديد من العناصر التي يجب مراعاتها عند تشغيل الصالة، بما في ذلك إدارة الشؤون المالية وتوفير تجربة إيجابية للعملاء وشراء معدات التمرين من المتجر، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من المعدات، بما في ذلك أجهزة رفع الأثقال وأجهزة اليوغا وأجهزة البيلاتس، كما يمكن أيضًا التوسع في النشاط من خلال إضافة ميزات جديدة، مثل حلبة الملاكمة أو منطقة للمراهنات.


توظيف المدربين وجذب العملاء :

يمكن للمستخدمين توظيف المدربين لمساعدة العملاء في التمرين، حيث أن لعبة محاكي الجيم توفر مجموعة متنوعة من المدربين، بما في ذلك المدربين الشخصيين ومدربو اليوغا ومدربو البيلاتس، ولجذب المزيد من العملاء يجب على المستخدمين الترويج من خلال الإعلانات وإنشاء عروض ترويجية وإقامة أحداث، ويمكن أيضًا من خلال إنشاء برامج عضوية جذابة وتقديم خصومات على المعدات والتدريبات.


الثلاجة :

تحتوي محاكي الجيم على ثلاجة خارجية بها مجموعة متنوعة من المشروبات الرياضية الموجودة عقب تحميل لعبة Gym Simulator 24، وتوفر هذه الثلاجة طريقة للاعبين للحفاظ على رطوبتهم أثناء التمرين، حيث يمكنهم اختيار المشروبات التي تناسب احتياجاتهم من الماء والمشروبات الغازية الخالية من السكر والعصائر الرياضية والتي تكون خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لإضافة بعض السعرات الحرارية والسكريات إلى نظامهم الغذائي.


المزيد عن تحميل لعبة محاكي الجيم :-


الترفيه :

تحتوي لعبة Gym Simulator 24 علي حمام سباحة وهو طريقة رائعة للترفيه والاسترخاء بعد التمرين، ويمكن للاعبين السباحة أو الجلوس على حافته والاستمتاع بالمناظر، كما أن هناك ساونا خاصة وهي طريقة رائعة للتخلص من التوتر والتعب بعد التمرين، حيث يمكن للاعبين الاسترخاء في الساونا والاستمتاع بالحرارة اللطيفة.


صالة المراهنات :

توفر صالة المراهنات عند تحميل لعبة Gym Simulator 24 طريقة رائعة للترفيه وجني بعض المال، حيث يمكن للاعبين المراهنة على نتائج الأحداث الرياضية في لعبة الملاكمة الحرة بين لاعبان أحدهما يرتدي الزي باللون الأحمر والثاني باللون الأزرق.


التخصيص :

يمكن تخصيص الجيم من خلال تغيير مجموعة متنوعة من الإعدادات بما في ذلك الألوان، حيث يمكن اختيار لون الجدران والأرضية وتغيير لون الأثاث والديكورات بشكل عام، حيث يستطيع المستخدم إضافة عناصر زخرفية والتحكم في الإضاءة.


المكافآت :

تقدم لعبة Gym Simulator 24 مجموعة متنوعة من المكافآت والإنجازات التي يمكن للاعبين كسبها، حيث تمنحهم المال والنقاط والعناصر الأخرى التي يمكنهم استخدامها لتحسين صالة الألعاب وشراء المعدات الجديدة وتوظيف مدربين إضافيين وجذب المزيد من العملاء.



مميزات تحميل لعبة Gym Simulator 24 من ميديا فاير :-

  1. قدرة اللاعب على جذب العملاء من خلال الترويج والتسويق.
  2. تحتوي مجموعة متنوعة من معدات التمرين الواقعية.
  3. تتيح للمستخدم إدارة الموظفين والخدمات.
  4. قدرة اللاعب على تخصيص صالة الألعاب.
  5. إمكانية توظيف عدد كبير من المدربين.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Gym Simulator 24
تحميل لعبة Gym Simulator 24
تحميل لعبة محاكي الجيم
تحميل لعبة محاكي الجيم
تحميل لعبة محاكي الجيم
صالة العاب رياضية
Gym Simulator 24

فيديو من داخل لعبة محاكي الجيم



تحميل لعبة Gym Simulator 24 للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

Gym Simulator 24
الحجم : 2.5 GB

الحجم : 90 MB





شاهد ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب موبايل