تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير بحجم صغير مجانا، اليكم جميع أجزاء تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر بما في ذلك اصدار 2005 و2012 و2017، والتي تعد من أفضل العاب السيارات في العالم إن لم تكن الأفضل علي الإطلاق، بفضل الواقعية التي تمنحها للاعبين إلى حانب الكثير من أوضاع اللعب والمنافسات الحماسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وهي من تطوير شركة EA الرائدة في مجال تطوير العاب الفديو.

كن مستعد لتجربة جديدة كليًا خاصة وأنك لن تجد أفضل من سلسلة العاب نيد فور سبيد للحصول علي محاكاة واقعية لقيادة السيارات المختلفة مع الاهتمام بأدق وأصغر التفاصيل بشكل ممتع إلى حد كبير، بالاضافة إلى أنها تحتوي علي مجموعة من السيارات تعتبر هي الأشهر في العالم وهي ليست خيالية بل أنها سيارات موجودة بالفعل علي أرض الواقع، حتي أن معظمها تم انشاؤها بالتعاون والشركات المصنعة وهو ما نتج عنه تطلبق في صوت المحرك والسارع والتصميم وأقصي سرعة والكثير من الأمور الهامة الأخري.

تظل الواقعية هي الأهم بالنسبة للاعبين لذلك ستجد بين يديك في تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر ما يعد بمثابة عالم افتراضي كامل يتيح لك قيادة مجموعة من السيارات الرياضية السريعة بشكل واقعي، وهو ما جعلها تحقق نجاح فاق كل توقعلات وعدد تحميلات هائل استطاعت من خلاله أن تبتعد عن أقرب منافسيها بمسافة بعيدة من الصعب الوصول إليها.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة :-


لن تكون مضطر أبداً لدفع أي رسوم مقابل تحميل لعبة Need For Speed، كما أنها تتمتع بنظام تحكم مرن وسهل إلى حد كبير مما يجعلها مناسبة لجميع اللاعبين، إلى جانب أن ذلك ينعكس علي أداء اللاعب بالإيجاب ويجعلة قادراً علي تقديم أفضل ما لديه من مهارات علي حلبات السباق المختلفة التي يمكن القيادة عليها إلا أن نوع السيارة وقدراتها له تأثير كبير أيضًا.

تعرض اللعبة عدة زوايا تصوير مختلفة بواسطة العديد من الكاميرات داخل تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر، والتي يمكنك المفاضلة فيما بينهم وإختيار الزاوية الأفضل، لكن في حال كنت تود الشعور بواقعية أكثر عليك اختيار زاوية التصوير الداخلية والتي ستجعلك تشعر وكأنك تجلس بالفعل خلف عجلة قيادة حقيقية مليئة بالتفاصيل اللازمة لمنح اللاعب تجربة اثتثنائية وفريدة من نوعها.

تتضمن تنزيل لعبة Need For Speed أصوات مميزة مقتبسة من الواقع ورسومات فائقة الدقة، بالإضافة إلى أصوات المحركات التي تتطابق مع نظيرتها في الواقع من جميع النواحي، مما يمنح اللاعب حماس من نوع خاص أثناء التسارع والوصول إلى سرعات كبيرة وذلك أمر يعرفه عشاق العاب السيارات بشكل جيد، حيث تمت محاكات أصوات المحركات بعناية فائقة تمنح اللاعب الشعور بأقصي درجات الواقعية إلى جانب الفيزياء الواقعية التي تلعب دوراً هامًا هي الأخري خاصة عند تجاوز المنحنيات الحادة.

هناك ما يسمي وضع القصة والذي يتم بداخلة إسناد الكثير من المهام للاعب بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد، والتي يحصل من خلالها علي مجموعة كبيرة من المكافئات التي تجعلة قادر علي ترقية اسطول السيارات الخاص به، إلى جانب شراء سيارات جديدة أكثر تتطوراً تجعل اللاعب بدورها قادر علي خوض أقوي التحديات ضد المنافسين من البشر والذكاء الإصطناعي كذلك.

شرح تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر :-

السيارات :
كم هائل بانتظارك من أفضل السيارات في العالم داخل تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير، حيث تحتوي علي عشرات السيارات المرخصة من كبري الشركات الرائدة في ذلك المجال، مثل بورش ومرسيدس ولامبورجيني وفراري وتيوتا وبوجاتي وماكلارين ورانج روفر وأستون مارتن ومرسيدس وقائمة طويلة من السيارات المتقدمة، وحتماً ستجد سيارة أحلامك بين تلك المجموعة.

كل سيارة لها ما يميزها عن الأخري من جوانب عديدة، لكن اللافت للنظر أن كل السيارات الموجودة في تحميل لعبة Need For Speed مضغوطة مصممة بحيث تتطابق مع مثيلتها الواقعية من جميع النواحي المختلفة، مع العلم أن لكل سيارة تسارعها الخاص وتصميمها الخارجي الذي يميزها عن غيرها، بالإضافة إلى قوة المحرك والهيكل الخارجي والثبات عند الوصول لسرعات عالية جميعها أمور هامة لابد أن يكون اللاعب علي درايه تامة بها.

حلبات السباق :
عدد كبير من مسارات السباق موجودة في تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر، وقد تم إنشائها في مناطق حضرية واستوائية وصحراوية أيضًا، ويشمل كل مسار مجموعة من الإختصارات التي يمكنك من خلالها التغلب علي الخصوم وتجاوزهم بسيارتك وعليك التعرف عليها بالتأكيد، مع العلم أن المسارات تم بنائها في مدن متنوعة حول العالم وفي عدة قارات مختلفة أيضًا، مثل أمريكا واستراليا وإلى آخرة ولكل من تلك المسارات تضاريسة وتحدياته الخاصة التي يجب التغلب عليها.

تضاريس كل حلبة سباق لها طابعها مميز، حيث يوجد حلبات في الطرق الصحراوية ذات التضاريس الوعرة والتي تجعل من الصعب علي اللاعبين الوصول فيها إلى سرعات كبيرة، وهنا تظهر مهارة اللاعب وقوة محرك السيارة، كما ستشاهد علي جانبي المسارات العشرات من المناظر الطبيعية الخلابة من أشجار وغابات وجبال شاهقة الإرتفاع وأنهار وبحار ومستنقعات وناطحات سحاب وأكثر من ذلك بكثير من خلال تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر :-


أنماط اللعب :
تحتوي هذة اللعبة علي الكثير من أنماط اللعب التنافسية، ويمكنك بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر المفاضلة بين تلك الأنماط واختيار النمط المفضل بالنسبة لك، مع العلم أن كل نمط يختلف عن الآخر من حيث الصعوبة والقوانين وما إلى ذلك، وهناك النمط التقليدي الذي تقوم خلاله بالدخول في سباق مع مجموعة أخري من اللاعبين، وينطوي هدف اللاعبي في ذلك النمط علي الوصول إلى خط النهاية أولاً وهو ما ليس بالأمر السهل بأي حال من الأحوال.

هناك أنماط أخري مثيرة وحماسية داخل تحميل لعبة Need For Speed من ميديا فاير، مثل نمط الشرطة الذي يتقمص به اللاعب شخصية سائق الشرطة الذي يتعين عليه مطاردة أحد الهاربين من أجل القبض علية وتسليمه للشرطة، وهنا يتعين عليك أن تظهر أفضل مهاراتك في القيادة ومن الممكن أن تتبدل الأوضاع ويتقمص اللاعب دور الهارب وعلي الشرطة اللحاق به، مما ينتج عنه مطاردات حماسية إلى درجة كبيرة للغاية.

التعديل علي مظهر السيارة :
يمكنك التعديل علي سياراتك بالشكل الذي يناسب ذوقك، مع العلم أن شكل السيارة يعبر عن شخصية مالكها لذلك عليك أن تظهر أفضل ما لديك من خلال القيام بمجموعة من التعديلات علي سيارتك لتبدو جميلة وقوية أيضًا، علي سبيل المثال يمكنك بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد تغير لون السيارة وإضافة عليها بعض الشعارات والملصقات التي تعبر عنك وعن مهاراتك في قيادة السيارات.

إجعل سيارتك تجذب الإنتباة من خلال قيامك باضافة مجموعة من التعديلات المتناسقة، ذلك دون المبالغة بالتأكيد في التعديل علي السيارة وإحرص دائماً علي تناسق اللون مع الشعار مع داخلية السيارة، كل تلك الأمور السابق ذكرها عليك وضعها بعين الاعتبار، كما يمكنك أيضاً في تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر التعديل علي الهيكل المعدني نفسه عن طريق إضافة ماصات صدمات جديدة مصنوعة من مادة الفايبر الخفيفة للغاية.

الطقس :
يلعب الطقس دوراً هام في منح اللاعب أقصي درجات الواقعية الممكنة، حيث تتضمن تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير طقس ديناميكي يتغير بشكل إتوماتيكي، مع العلم أن الطقس يؤثر بشكل مباشر علي أداء السيارة، حيث يؤثر المطر علي سبيل المثال علي المسافة التي تحتاج إليها السيارة للتوقف، كما يؤثر أيضًا علي ثبات السيارة عند الوصول لسرعات عالية.

معلومات عن تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر :-


ترقية أجزاء السيارة :
كل قطعة موجودة في أي سيارة دخل تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر يمكنك ترقيتها بهدف جعلها ذات فاعلية أكبر مثل المحرك، حيث يمكنك ترقية المحرك لزياة السرعة القصوي ، بالإضافة إلى الإطارات والتي لابد من ترقيتها لأنها هامة إلى الغاية خصوصًا أثناء التسابق في طرق غير ممهدة ومليئة بالمياة والطين ويكون في هذة الحالة للإطارات دور فعال في تجاوزك تلك العوائق.

عدد القطع التي يجب عليك ترقيتها كبير بالإضافة علماً بأنه يمكن ترقية أجزاء السيارة لعدة مستويات، كما أن التطوير لا يتوقف عند المحرك وحسب داخل تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر، بل هناك الكثير من القطع التي تحتاج إلى الترقية مثل النيتروس والذي يمكن ترقية، مما يؤدي إلى إعادة الشحن بشكل أسرع كما يدفع السيارة بشكل أسرع كذلك.

يمتد التطوير إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير، حيث يمكن ترقية ناقل الحركة للحصول علي تسارع أفضل وترقية أنظمة التعليق بهدف تحسين تواز السيارة، كذلك ترقية المكابح لايقاف السيارة في مسافة أقل، وغير ذلك من الترقيات التي تجعل من أداء السيارة أفضل إلا أن ذلك يتطلب وجود الكثير من الأموال بالتأكيد.

الجرافيكس والمؤثرات :
بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة ستجد كل ما بها من تفاصيل وأشياء هامة تبدو واقعية إلى الغاية، ويعود الفضل بالأساس إلى جرافيك اللعبة المتطور الذي يمنح اللاعب تجربة مذهلة ومميزة، فضلاً عن منحة الشعور كما لو كان يقود سيارة بالفعل بالاضافة إلى المرئيات فائقة الدقة تحاكي الطبيعة بشكل مثير للدهشة علي جانبي حلبة السباق مثل البحار والغابات وخلافه.

كما تتضمن تنزيل لعبة Need For Speed مجموعة من المؤثرات الصوتية المبهرة المقتبسة جميعها من الواقع وهو أمر حماسي إلى درجة كبيرة خصوصًا عند سماع أصوات محركات السيارات عند التسارع، بالإضافة إلى صوت اللإطارات أثناء التوقف بشكل مفاجئ، وهناك أيضاً الأصوات التي تصدر نتيجة تجاوز المنحنيات الخطرة بسرعة.


مميزات تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير :-

  1. تجربة واقعية إلى درجة مذهلة كما لو كنت تقود أحد السيارات الرياضية علي أرض الواقع.
  2. مسارات لها طبيعة خاصة ومختلفة التضاريس ولكل منها ما يميزة عن غيرها من المسارات.
  3. تتضمن عشرات السيارات الرياضية سيارات العضلات من صناعة كبري الشركات العالمية.
  4. أنماط لعب حماسية تأخذك إلى تحديات قوية وصعبة تحتاج للاعب بمهارات كبيرة للغاية.
  5. تضم مطاردات حماسية ضد رجال الشرطة الذي يطاردون اللاعبين في كافة أرجاء المدينة.
  6. أضف لمستك الخاصة علي سياراتك واجعلها تعبر عن شخصيتك من خلال التعديل عليها.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة need for speed
download need for speed

صور من داخل NFS Most Wanted 2005

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير
تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر
تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر
need for speed download

فيديو يشرح تحميل لعبة Need For Speed


تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

الحجم : 657MB
Need For Speed Most Wanted 2005

الحجم : 13GB
Need For Speed Payback2017




شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. اللعبه حلوة

    ردحذف
  2. حلولي العاب قواطر

    ردحذف
  3. شكرااا

    ردحذف
  4. لعبه جميله جدااا

    ردحذف
  5. ثممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  6. افظل لعبة مجنونة

    ردحذف
  7. اسفدت منهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف