تحميل لعبة Call Of Duty 2 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم كول أوف ديوتي 2 أحد أفضل العاب الحرب علي الإطلاق بفضل الإمكانيات المذهلة التي تتمتع بها والتي تحاكي الحرب العالمية الثانية كما يجب أن تكون بكل ما بداخلها من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة تجعلك تشعر كما لو كنت بالفعل أحد مقاتلي الحرب العالمية الثانية.

تأخذك تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 إلى تجربة واقعية مليئة بالتحديات الصعبة والمهام الحماسية التي تحتاج إلى مقاتل من طراز رفيع المستوي يجيد التصويب والتخطيط والحركة والسرعة ايضا كل تلك الاشياء لابد من توافرها في اللاعبين حتي يكونو قادرين علي تقديم اداء جيد واذا كنت تعتقد انك مقاتل جيد ها أنت أمام تجربة واقعية عليك اثبات انك قادرة علي مواجة التحديات الصعبة.

تتمتع تحميل لعبة Call Of Duty 2 بالكثير من الامكانيات الكبيرة التي جعلتها تنال استحسان الملاين من عشاق العاب حرب بفضل ما تحتوية من امكانيات تم اقتباس جميعها من حقبة الحرب العالمية الثانية بداية من الاسلحة بمختلف انواعها مرورا بالمركبات وملابس الجنود وحتي تصاميم البنايات وساحات القتالة وإلى أخرة من امور هامة لحد بعيد.

استمتع بالحرب الواقعية مع كول أوف ديوتي 2 وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في حقبة الحرب العالمية الثانية وقد تم تطويرها من قبل شركة Activision في اكتوبر عام 2005 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وXbox 360 و Mac OS X وبلايستيشن وهي امتداد للجزء الأول الذي حقق نجاح وانتشار مثير للاعجاب حتي أن الكثيرين صنفوها علي أنها واحدة أفضل العاب الحرب التي جسدت الحرب العالمية الثانية بكل فاتصيلها الهامة.

تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير :-


يعود الفضل في واقعية Call Of Duty 2 إلى الجرافيكس المتطور والمميز إلى حد كبير حيث يبرز كافة التفاصيل ذلك بالاضافة المؤثرات الصوتية والمرئيات الواقعية فائقة الدقة التي تم تصميمها استنادا إلى الواقع ناهيك عن التأثيرات الناتجة عن الانفجارات والتي تجعل اللاعب يعيش اجواء واحدة من اقوي الحروب في العصر الحديث، بما في ذلك تأثرات القصف الجوي وقصف الدبابات والمدافع والقنابل اليدوية وغيرهم الكثير، وتلك من الأمور التي جعلتها من افضل العاب المعارك العسكرية الحقيقية.

برغم ما تحتوية تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 2 من امكانيات إلا أنها تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر تقريبا دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تحول دون تحميل لعبة Call Of Duty 2 بعكس الكثير من الالعاب الاخري المنافسة لها بالاضافة لحجمها الذي يعد صغير للغاية مقارنة بمنافسيها وهو ما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي الحاسوب.

سوف تحصل علي نظام تحكم مرن وسهل إلى أقصي درجة تلك من الامور الرائعة التي من شأنها مساعدة اللاعب علي تقديم أداء جيد ورائع بعد تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2 مضغوطة بالاضافة إلى نظام التصويب المميز من منظور الشخص الأول الذي يمنح اللاعب رؤية شاملة وواضحة لكافة الأحداث وهو ما يمنح اللاعب سهولة كبيرة في اصابة الأهداف بدقة متناهية.

تحتوي تحميل لعبة Call Of Duty 2 مضغوطة على أربع حملات فردية مقسمة إلى ثلاث مستويات مختلفة، وتتعلق كل حملة بجندي من الحرب العالمية الثانية يتغلب على الصعوبات التي لا يمكن التغلب عليها في الحرب، بما في ذلك الملازم ديمتري فولسكي والرقيب جون ديفيس والجندي فاسيلي إيفانوفيتش كوسلوف، ولكل منهم ما يميزه عن غيرهم من حيث المظهر والمسار المهني والسيرة الذاتية والخلفية العسكرية ومستوي الخبرة وهكذا أمور هامة لدرجة كبيرة جدًا.

هناك الكثير من الخرائط متعددة اللاعبين وقد تم تصميم جميعها لتمنح اللاعبين إحساسًا غير مسبوق بالواقعية أضف إلى ذلك نظام الطقس الديناميكي والذي يؤثر بشكل مباشر علي قدرة اللاعب علي التصويب والحركة كذلك علماً بأن جميع المعارك داخل تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر مأخوذة بالفعل عن معارك حقيقية مثل معركة نورماندي ومعركة نهر الراين وغيرهم.

لمزيد من العاب الحرب عليك زيارة قسم تحميل العاب حرب كما أنه يمكن الاطلاع علي قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير كذلك تحميل لعبة ميدل بالاضافة إلى أنه بامكانك تحميل لعبة Call Of Duty 3 فضلا عن تحميل لعبة Call Of Duty 1 مجانا بحجم صغير.

شرح تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 :-

أحداث اللعبة :
تدور فكرة واحداث كول أوف ديوتي 2 حول كونك أحد جنود القوات الخاصة في جيش الحلفاء ويتم إسناد إليك مهام صعبة التنفيذ ويتعين عليك القيام بها بشكل فردي او ضمن مجموعة بعد تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير برابط واحد وفي كلتا الحالتين ستواجة العديد من التحديات التي يجب عليك مواجهتها والتغلب عليها ليس أمامك العديد من الخيارات المهم هو اتمام المهمة.

يمكن للشخصية الرئيسية داخل تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 الانحناء والانبطاح وتسلق الجدران المنخفضة مع العلم أنه اذا تعرض اللاعب لأضرار جسيمة فستتحول الشاشة إلى اللون الأحمر وسيزداد حجم صوت دقات قلب الشخصية وهو ما يشير إلى أن صحة اللاعب منخفضة ويجب علية أن يجد طريقة للبقاء بعيدًا عن النار للتعافي قبل الدخول في المعركة مرة أخرى وإلا سيموت.

تتدرجة الصعوبة مع التقدم في المراحل مما يعني أنه مع كل مرحلة جديدة ستواجة تحديات اكثر صعوبة وهو الامر الذي يجعلك تحت ضغط مستمر جدير بالذكر أنه بامكانك مع Call Of Duty 2 مواجة الاصدقاء عن طريق اللعب اونلاين في نمط فريق ضد فريق وهو نمط مثير وحماسي للغاية يسعي من خلالة كل لاعب لاثبات أنه الافضل والاجدر بالفوز.

الاسلحة :
اسلحة تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر كثيرة ومتنوعة ولكل سلاح منها ما يميزة عن الاخر من عدة نواحي مختلفة اهمها القدرة علي احداث الضرر والكثافة النيرانية وسرعة اعادة التلقيم ايضا ولابد أن تكون علي علم كامل بقدرات كل سلاح حتي يتثني لك اختيار الاسلحة التي تتناسب مع طبيعة المهمة والتهديدات كما يمكنك الاستيلاء علي اسلحة الأعداء.

هنالك الكثير من الاسلحة التي تم اقتباسها من الحرب العالمية الثانية في تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر مثل الرشاشات الالية والنصف الية والمسدسات وبنادق الصيد والبنادق القناصة التي يمكن بواسطتها اصابة الاهداف من مسافات بعيد بفضل المناظير المثبتة عليها ذلك بخلاف القنابل المتفجرة والالغام الارضية المضادة للدبابات والمركبات المدرعة.

المزيد حول تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر :-


المهام :
تحتوي كول أوف ديوتي 2 على ثلاث حملات فردية يتقمص فيها اللاعب دور 4 جنود مختلفة من جنود الحرب العالمية الثانية كما أن تحميل لعبة Call Of Duty 2 تحتوي ايضا على أربعة مستويات صعوبة وهم سهل وعادي وصعب ومخضرم ويجب علي اللاعب اختيار المستوي المناسب من بين المستويات السالف ذكرها.

بانتظارك ما يصل إلى 27 مهمة متنوعة بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 مضغوطة ليست بالسهلة اطلاقا لكنها في النهاية تبقي غير مستحيلة مع العلم أن صعوبة المهام تكمن في تحدياتها المتنوعة مما يعني أن في كل مهمة جديدة يجب عليك اللعب باستراتيجية مختلفة لأن القوة وحدها ولكي تتمكن من اتمام المهام والتغلب علي الصعاب تحتاج للكثير من الذكاء.

بعض المهام تحتاج إلى العمل بشكل شبة صامت وغالبا ما تكون مهام فردية مما يعني ان خطئ واحد كفيل بقتلك بعد تحميل لعبة Call Of Duty 2 مضغوطة حيث يجب عليك التسلل والقيام بالمهمة دون احداث ضجيج واذا كان لابد من قتل احد افراد الحراسة عليك الاعتماد علي السكين لضمان عدم الكشف عن وجودك كل تلك الامور هامة لابد وضعها بعين الاعتبار حتي تضمن نجاح المهمة.

ساحات القتال :
تدور المعارك في مناطق عدة من العالم وهي مناطق حقيقية بالفعل مثل شمال افريقيا وتحديدا في مدينة العلمين المصرية وفي تونس وهي عبارة اراضي رملية تطل علي شواطئ البحر المتوسط هذا بالإضافة إلى أن بعض المهام داخل تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 تقودك إلى القتال في الاراضي الروسية حيث الانتشار الكثيف للثلج الابيض نتيجة طقس روسيا البارد.

مما لاشك فية أن معرفة اللاعب الجيدة لساحة القتال امر يساعدة في البقاء علي قيد الحياة داخل تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر وهو ما يعني أن علي اللاعب الاندماج سريعا في ساحة القتال واستغلال التضاريس المحيطة سواء كانت أرض مفتوحة او مدينة تعج بالبنايات المدمرة التي يمكن دخولها والقتال من نوافذها وهو الامر الذي يمنح اللاعب افضلية علي الخصوم.

معلومات عن تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر :-


المركبات :
للمركبات والمدرعات دور هام وفعال في نقل الجنود لمسرح العملية وتوفير الحماية لهم من رصاص الأعداء حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة Call Of Duty 2 قيادة المدرعات العسكرية التي تتميز عن السيارات العادية بصلابة هيكلها الذي لايمكن لرصاص الأعداء اختراقة مع العلم أن تلك المدرعات تحتوي علي اسلحة نارية ثقيلة توفر غطاء ناري قوي للقوات.

في العديد من المهام يتعين علي اللاعب اطلاق النيران والاشتباك مع مركبات الأعداء بواسطة الرشاشات الثقيلة المثبتة علي المركبات هذا بالاضافة إلى توجية نيران المدفعية للدفاع عن المدينة بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير فضلا عن تقمص دور الرامي ضمن طاقم احد الدبابات حيث يقوم بتوجية مدفع الدبابة نحو الهدف واطلاق النيران.

يستطيع اللاعب طلب المساعدة من سلاح الجو بعد تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير برابط واحد عن طريق استدعاء الطائرات الحربية لقصف منطقة بيعنها بعد تحديدها لكن اثناء قصف تلك الطائرات للمكان لابد من الاحتماء داخل البنايات او في الخنادق خاصة وأنه من الممكن أن يصاب اللاعب يجدر الاشارة أيضًا إلى أصطحاب رفقائك لمنطقة أمنة أثناء القصف.

محادثات معركة واقعية :
في المهام الجماعية التي يقوم بها اللاعب ضمن فريق من الجنود يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي يستمع اللاعب إلى رفاقة يخبرونة أن هناك شخصين يختبئان خلف أحد السيارات المحطمة في الشارع او هناك أشخاص في الطابق الثاني من المبنى تلك من الامور التي تتميز بها تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 لم تكن متاحة في الاصدار الاول والتي من شأنها أن تمنح اللاعب واقعية كبيرة.

تأثيرات تلامس الواقع :
نالت التأثيرات تحسن كبير للغاية في تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر حيث يستمر الغبار والدخان الناتج عن القصف الجوي او مرور احد المدرعات او الدبابات والسيارت العسكرية في التدفق في الشوارع وهو ما يؤدي إلى غشاوة الرؤية وبالتالي صعوبة في الحركة وتحديد مكان الاهداف وإلى أخرة من أضرار في كول أوف ديوتي 2 ناتجة عن صعوبة الرؤية.

مميزات تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر :-

  1. مجموعة كبيرة من المهام المليئة بالتحديات يصل عددها إلى 27 مهمة متنوعة.
  2. ترسانة ضخمة من الاسلحة مثل البنادق القناصة والرشاشات والمسدسات والقنابل.
  3. تضم مجموعة كبيرة من المركبات العسكرية مثل الطائرات والدبابات وناقلات الجنود.
  4. ساحات قتال واقعية صممت استنادا إلى مناطق احتضنت احداث الحرب العالمية الثانية.
  5. مرئيات واقعية إلى درجة كبيرة ومؤثرات صوتية تمنح اللاعب اقصي درجات الواقعية.
  6. تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت الخرائط الرائعة إلى الغاية.

صور من داخل اللعبة


كول أوف ديوتي 2
تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Call Of Duty 2 الاصلية
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2
كول أوف ديوتي 2
call of duty 2 download

فيديو تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2


متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 2000/XP Windows 2000/XP
المعالج Pentium IV 1.4 GHz or equivalent Pentium IV 2.8 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 3D hardware accelerator card - 100% DirectX 9.0c compatible 64MB hardware accelerator video card 3D hardware accelerator card - 100% DirectX 9.0c compatible 256MB hardware accelerator video card
المساحة المطلوبة 4 GB free space 4 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير للكمبيوتر

الحجم : 650 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. روعهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. واااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  3. رووووووووووووووووووووووووووعة مدهشة

    ردحذف
  4. اروع لعبه واروع موقع لتحميلها مشكوريييييين

    ردحذف
  5. هل فيها الاون لاين

    ردحذف
  6. أفضل تحميل

    ردحذف
  7. جميلة ه

    ردحذف