تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Far Cry 2، اليكم لعبة فار كراي 2 للكمبيوتر والتي تعد احد افضل العاب الاكشن والمغامرات والتصويب وهو ما جعلها تنال استحسان الكثير من المستخدمين من عشاق العاب الاكشن حيث تأخذك اللعبة بدورها الي ادغال افريقيا الوعرة وبالتحديد في جنوب افريقيا حيث الحرب الاهلية التي يجب عليك التصدي لها وايقافها ولكن ذلك ليس بالامر السهل بأي حال من الاحوال.
تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير
الخطر يحاوطك في كل مكان داخل تحميل لعبة فار كراي 2 خصوصا في ظل انتشار امراض وأوبئة كثيرة يعد ابرزها الملاريا وحتما سوف تصاب بها وعليك النوم في الوقت المناسب حتي لا تقتلك، إلا ان الواقعية لم تتوقف عند هذا الحد حيث ان الاسلحة هي الاخري قد تتلف جراء الاستخدام المكثف لها وهو ما يفرض علي اللاعب القيام بصيانتها بشكل منتظم لضمان كفائة عالية وغيرهم من الأمر التي تدفع بالواقع إلى مستوي جديد تمامًا.

سوف تستمتع بأجواء ادغال افريقيا وما بها من طبيعة خلابة تم تصميمها بأسلوب يجعلها واقعية للغاية من قبل شركة Ubisoft وهي الشركة المطورة تحميل لعبة Far Cry 2 بحجم خيالي وبالطبع ستجد في تلك البيئة العديد من الحيوانات لكن الحيوانات في هذا الاصدار غير متوحشة فضلا عن العديد من الامور الاخري الرائعة التي جعلت هذة اللعبة واحدة من الالعاب الرائعة الي الغاية.

تحميل لعبة Far Cry 2 :-

مجموعة كبيرة من السيارات داخل الصرخة البعيدة 2 وهو ما يعني انك سوف تخوض تجربة قيادة فريدة من نوعها بعد تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة مختلفة تماما عن اي تجربة قيادة قد سبق لك تجربتها لانها سوف تكون في الادغال وبالطبع ستعين عليك سرقة تلك السيارات وهو ما لن يسمح لك بة الاعداء بأي حال من الاحوال وسيحاولون بشتي الطرق قتلك ومنعك من الحصول علي سياراتهم.

لم تعد متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 2 تشكل عائق امام المستخدمين كما هو كان علية الحال وقت ظهورها لأول مرة حيث تعمل اللعبة علي معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة ابدا الي متطلبات تشغيل كبيرة من اجل تحميل لعبة فار كراي 2 بحجم صغير وهو الامر الذي ساعد علي انتشارها بشكل كبير فضلا عن كونها تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن وهو يمنح اللاعب تجربة متكاملة من كافة النواحي بعد تنزيل لعبة Far Cry 2.

بامكانك تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة بحجم صغير دون الحاجة الي توفير مساحة خالية كبيرة علي القرص الصلب وبرغم متطلبات تشغيل اللعبة التي تعد متواضعة في وقتنا الحالي الي انها تتمتع بجرافيك مميز يبرز اصغر وادق التفاصيل ويعد هو السبب وراء الواقعية التي تتمتع بها لعبة الصرخة البعيدة 2 بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الحماسية والمثيرة الي درجة كبيرة للغاية.

المزيد حول تحميل لعبة فار كراي 2 :-

هنالك مهام صعبة بانتظارك حيث تدور احداث وفكرة تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير حول الحرب الاهلية التي تدور في جنوب افريقيا وعليك بأي شكل من الاشكال ايقاف تلك الحرب التي راح ضحيتها الملاين ذلك يعد الهدف الاهم لكن لتستطيع القيام بذلك لابد ان يكون لديك القدرة علي التعايش في تلك البيئة فضلا عن القدرة علي القيادة والتصويب والقتال والكثير من المهارات.

للاسلحة دور فعال وهام داخل تحميل لعبة فار كراي 2 مضغوطة لكن برغم اهميتها تبقي مهارة اللاعب في استخدامها هي الاهم لذلك عليك ان تكون مصوب جيد تجيد اصابة الاهداف بشكل مباشر وحاسم فلا مجال للخطئ ربما لخطئ واحد ان يكلفك حياتك بعد تنزيل لعبة Far Cry 2 لذا عليك ان تكون مستعد لكافة السيناريوهات فضلا عن استغلال البيئة المحيطة بك للاحتماء من الرصاص.

البنادق القناصة تتميز بقدرتها علي اصابة الاهداف من مسافات بعيدة بدقة متناهية وهو ما يجعلها هامة للغاية بالاضافة الي البنادق الرشاشة بمختلف انواعها والتي سوف تكون بالطبع السلاح الاهم بالنسبة لك بعد تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة بحجم خيالي تورنت فضلا عن وجود العديد من المعدات الاخري المساعدة مثل القنابل وقاذف الصواريخ الذي يعد سلاح فتاك في حال احسن اللاعب استخدامة.
لمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر من ميديا فاير بالاضافة الي انة بامكانك تحميل العاب حرب ويمكنك الحصول علي باقي اصدارات اللعبة من خلال تحميل لعبة Far Cry 1 واخيرا تحميل لعبة Far Cry 3.

مميزات لعبة Far Cry 2 :-

  1. مجموعة متنوعة من المهام التي تحتاج الي لاعب يتمتع بمهارة في التصويب والقتال والتخطيط والقيادة ايضا.
  2. عدد ليس بالقليل من الاسلحة مثل البنادق القناصة والاسلحة الرشاشة وبنادق الصيد والقنابل وقاذف الصواريخ.
  3. تحتوي لعبة الصرخة البعيدة 2 للكمبيوتر علي الكثير من السيارات التي يمكن للاعب سرقتها من معسكرات الاعداء.
  4. تتمتع بجرافيك متطور يجعل اللعبة واقعية الي الغاية بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الواقعية والحماسية.
  5. متطلبات تشغيل Far Cry 2 ليست كبيرة مما يعني انها تعمل علي معظم الاجهزة دون الحاجة لمتطلبات خاصة.

متطلبات تشغيل Far Cry 2 علي الكمبيوتر :-

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7 Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10
المعالج Pentium 4 3.2 GHz, Pentium D 2.66 GHz, AMD Athlon 64 3500+ or better Intel Pentium Dual-Core E6400 / Core 2 Duo E6700 2.66 GHz or better
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA 6800 GT / ATI X1650 or better NVIDIA 8600 GTS / ATI X1900 or better
المساحة المطلوبة 12 GB free space 12 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Far Cry 2
تحميل لعبة Far Cry 2 بحجم خيالي
تحميل لعبة فار كراي 2

فيديو يشرح لعبة فار كراي 2 للكمبيوتر


تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. واللهماعندي بس 2قيقا ان شاء الله اشتري بي سي

    ردحذف
  2. ممكن طريقة تثبيت اللعبة

    ردحذف
  3. بصرحة موقع جميل ورائع تسلم ايدك على اللعبة الرائعة

    ردحذف
  4. هزه العبه جميله

    ردحذف
  5. والله شكرا موقع جميل ولعبة ولا اروع

    ردحذف