تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، قم بالتصدي إلى غزو الدجاج من خلال تحميل لعبة Chicken Invaders 2 برابط واحد، وهي الاصدار الثاني في سلسلة العاب فراخ الرائعة التي نالت اعجاب الملاين من المستخدمين حول العالم من مختلف الأعمار بفضل فكرتها المميزة، بالإضافة إلى امتلاكها لنظام تحكم سهل وبسيط يناسب الجميع.

تم الاعلان عن هذا الاصدار في البداية لنظام تشغيل Microsoft Windows في 22 ديسمبر عام 2002، ومنذ ذلك الحين تم تطوير عدة اصدارات منها مناسبة لأنظمة تشغيل Mac OS و Linux و iOS و Android واخيرا Windows Phone، وقد حصلت علي العديد من التحسينات والتطويرات الهامة التي ميزتها عن الاصدار الأول من حيث الرسوم والأداء والمراحل والتحديات.

تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الحمراء للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر :-


فكرة اللعبة :
يتولى اللاعب قيادة مركبة فضائية تحتوي علي الكثير من الأسلحة المتطورة، وعلية القضاء على أفواج الدجاج ومنع تلك الفراخ الشريرة من الوصول إلى كوكب الأرض، وهي مهمة ليست بالسهلة في ظل المخاطر الكثيرة التي تحيط باللاعب في الفضاء، ناهيك عن أعداد الدجاج الغفيرة التي تمتلك كلا منها قدرات خارقة، وهو الأمر الذي يجعل من مواجهتها صعبة إلى درجة كبيرة.

موجات الدجاج :
تحتوي تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير على 11 فصلاً، ويتضمن كل فصل 10 موجات دجاج متفاوتة الصعوبة بمجموعة 110 مستوي متنوع، وفي كل موجة يهاجم الدجاج سفينة اللاعب الفضائية من خلال إسقاط البيض أو لمس المركبة، وهو الأمر الذي يتعين علي اللاعب تجنبة بطبيعة الحال، هذا بالاضافة إلى تجنب ملامسة الدجاج لجسم المركبة الفضائية أو الصخور الفضائية.

الأمر لا يقتصر علي مواجة الدجاج وحسب في تحميل لعبة Chicken Invaders 2 للكمبيوتر، بل أن هناك العديد من التحديات الأخري كالنيازك والكويكبات التي تسبح في الفضاء، والتي يمكنها تدمير السفينة الفضائية، أضف إلى ذلك العديد من التهديدات الأخري التي يجب علي اللاعب مواجهتها أو تجنب ملامستها علي أقل تقدير، وهو أمر يحتاج إلى مهارة كبيرة وسرعة في الحركة وتركيز شديد من جانب اللاعب.

قادة الدجاج :
هم مجموعة من الفراخ العملاقة التي تمتلك قدرات خارقة تميزها عن الدجاج الآخر، حيث أن البعض منها يمتلك القدرة علي قيادة مركبات فضائية متطورة تتضمن أسلحة متنوعة قادرة علي تدمير المركبة الفضائية الخاصة باللاعب داخل تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر، كما يمكن لقادة الدجاج اطلاق البيض بأعداد كبيرة في جميع الاتجاهات، وهو ما يشكل تحدي كبير أمام اللاعبين.

المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 2 للكمبيوتر :-

الأسلحة :
بامكان اللاعب جمع العديد من العناصر المختلفة التي من شأنها أن تساعده في التصدي إلى الفراخ الغاضبة، مثل الأسلحة الجديدة التي يحصل عليها اللاعب من خلال جمع الطرود، كما أنه يمكن ترقية الأسلحة حتى أحد عشر مستوى، ذلك أمر ضروري للغاية لأن الفراخ تزداد سرعتها قدرتها علي التحمل وإلقاء البيض داخل تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية مع التقدم في المراحل.

يمكن للاعب أيضًا جمع أفخاذ الدجاج من أجل الحصول علي الصواريخ، والتي تعد من الأسلحة القوية ذات القدرة التدميرية الهائلة، حيث يمكنها القضاء على موجة كاملة من الدجاج بضربة واحدة، لكنها ليست متاحة بأعداد كبيرة، وهو الأمر الذي يفرض علي اللاعب ادخارها قدر المستطاع وعدم استخدامها سوي في المواقف الصعبة للغاية التي قد يفقد اللاعب بسبها حياته.

مباريات متعددة اللاعبين :
واجهة افواج الدجاج رفقة أحد الأصدقاء علي نفس الجهاز، جدير بالذكر أن درجة صعوبة تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير تزداد إلى الضعف تقريبًا في المباريات الجماعية وهو أمر منطقي، كما أنه لابد للاعبين في هذا الوضع أن يكونو متفاهمين فيما بينهم إلى حد كبير حتي لا يتسبب لاعب في تدمير اللاعب الآخر وبالتالي خسارة الجولة والبدأ من جديد مرة أخري تحميل العاب .

شفرات لعبة الفراخ 2 :
يستطيع اللاعب من خلال تحميل لعبة Chicken Invaders 2 بالشفرات الحصول علي تجربة اثتثنائية، حيث يمكنك تجاوز المرحلة عن طريق الضغط علي F5، كما يمكن الحصول علي محاولة جديدة من خلال الضغط علي F6، ولترقية الأسلحة قم بالضغط علي F7، وأخيراً يمكن الحصول علي الصواريخ بالضغط علي زر F8، إلا أن استخدام الشفرات من عدمه أمر متروك لرغبة اللاعب.

الرسوم والمؤثرات :
شهدت الرسوم تحسنًا ملحوظًا في لعبة الفراخ 2، كما أن المؤثرات هي الأخري تم تطويرها بشكل كبير، وهو الأمر الذي انعكس علي تجربة العاب الفراخ 2 بالايجاب ومنحها طابع مميز ومثير يجعل اللاعب يشعر كما لو كان يقاتل الدجاج بالفعل في الفضاء وسط الكواكب والمذنبات وإلى آخره، ولمزيد من التفاصيل يمكن الإطلاق علي الموقع الرسمي الخاص بجميع إصدارات اللعبة.

مميزات تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير :-

  1. تحتوي علي مايقارب 110 مستوي متدرج الصعوبة.
  2. ظهور جديد للعديد من أنواع الفراخ العادية والزعماء.
  3. عدد لا بأس به من الأسلحة المقدمة التي يمكن ترقيتها.
  4. سهولة كبيرة في التحكم وسلاسة غير مسبوقة في الأداء.
  5. خفيفة علي أنظمة التشغيل كما أن حجمها صغير للغاية.
  6. رسوم فائقة الدقة تسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Chicken Invaders 2
العاب الفراخ 2
تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة
تحميل لعبة الفراخ الحمراء 2

فيديو يشرح لعبة Chicken Invaders 2


متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/Vista/7/8/10 Windows 98/ME/2000/XP/Vista/7/8/10
المعالج Pentium III 800MHz Pentium III 1GHz or higher
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM or higher
كرت الشاشة 16 MB 32 MB or higher
المساحة المطلوبة 50 MB free space or more 50 MB free space or more

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير كما أنه بامكانك أيضًارالحصول علي جميع اصدارات لعبة الفراخ من خلال تحميل لعبة الفراخ 1 بالاضافة إلى تحميل لعبة الفراخ 3 كذلك تحميل لعبة الفراخ 4 وأخيراً تحميل لعبة الفراخ 5 مجانًا للكمبيوتر.

تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير


الحجم : 12.8MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة