تحميل بيس 2009 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ،
تحميل بيس 2009 مضغوطة برابط واحد مباشر PES 2009، استمتع مع تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير بمباريات كرة القدم الواقعية، والتي تعد أحد العاب بيس التي لها باع كبير والتي لازالت إلى الآن تحظي بجماهيرية كبيرة للغاية برغم ظهور العديد من الاصدارات الأحدث، وهو أمر مثير للدهشة ذلك لما تحتوية من إمكانيات رائعة وتجربة فريدة تمنح اللاعبين أجواء كرة القدم الحماسية والتي لطالما بحث عنها عشاق العاب كرة القدم بالطبع.

من الأمور الهامة المميزة داخل تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر، هي أنها تحتوي علي الجيل الذهبي لفريق برشلونة الأسباني الذي استطاع في ذلك الوقت الحصول علي معظم البطولات المحلية والعالمية، كما أنها تحتوي علي معظم أندية دوري أبطال أروربا والعديد من الأندية والدوريات العربية التي لم تكن متوفرة بالطبع داخل الإصدارات السابقة وهو ما لاقي ترحاب الملاين.

لعبة PES 2009 تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون أن يكون المستخدم بحاجة إلى توفير متطلبات تشغيل كبيرة كما هو عليه الحال في جميع الإصدارات الحديثة، وتلك أحد الأسباب التي ساعدت تحميل بيس 2009 علي استمرارها إلى وقتنا هذا خصوصًا وأنه يمكن للاعب في برو إيفولشن سوكر 2009 إضافة بعض الباتشات التي تضيف إليها التعليق العربي الممتع والحماسي للغاية، ليس هذا فحسب بل أنها تضيف أيضًا جميع انتقالات اللاعبين والملاعب الجديدة والعشرات من التحسينات الأخري الرائعة للغاية.

تحميل بيس 2009 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل بيس 2009 للكمبيوتر :-


برغم أن لعبة Pro Evolution Soccer 2009 تعد من الالعاب القديمة إلا أنها تتمتع بجرافيك جيد إلى حد كبير يبرز كل التفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء، فضلا عن محاكاة كاملة لمباريات كرة القدم وما يدور بها من أحداث، بالإضافة إلى تفاعل الجماهير مع كل صغيرة وكبيرة أثناء المباراة وهو الأمر الذي يدفع اللاعب لاظهار أفضل ما لدية من مهارات.

كل ما في تحميل بيس 2009 من ميديا فاير من مؤثرات صوتية كانت أو بصرية تم اقتباسها من الواقع، ذلك بهدف منح اللاعب أفضل تجربة ممكنة، تمنحة الشعور كما لو كن يشاهد أحد مباريات كرة القدم علي شاشة التلفاز وليست مجرد لعبة فيديو، أضف إلى ذلك الكثير من المميزات الأخري الرائعة والمسلية للغاية التي جعلت PES 2009 واحدة من الالعاب التي تستحق التجربة.

لعبة PES 2009 مجانية بالكامل مما يعني أن المستخدم لن يحتاج إلى إتمام أي عملية شراء قبل أو بعد تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير، بالاضافة إلى أن حجمها يعد صغير للغاية مقارنة بالعديد من الالعاب الأخري المنافسة لها ولن تحتاج لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تلك من الأمور الهامة التي لطالما كانت تشكل عائق أمام الكثيرين من عشاق العاب بيس.

تتضمن برو إيفولشن سوكر 2009 عدد ضخم من الملاعب الرائعة التي تحاكي نظيرتها الواقعية من جميع النواحي، كما أن ملامح اللاعبين وقدراتهم علي المراوغة والتسديد والتمرير والسرعة ودقة التصويب بالرأس والكثير من الأمور الإخري الهامة واقعية للغاية، داخل تحميل بيس 2009 مضغوطة، والتي من شأنها أن تمنح اللاعبين أقصي درجات الواقعية الممكنة.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر :-

بإمكانك التعمق في التكتيكات بشكل أفضل مما كان علية الحال في السابق، حيث يمكنك إعطاء بعض لاعبي فريقك أدوار إضافية بجانب أدوارهم الرئيسية مثل المراقبة اللصيقة للحد من خطورة إحدي نجوم الفريق الخصم أو تقدم الأظهرة في الحالات الهجومية لدعم الخط الأمام للفريق، والكثير غير ذلك في تحميل بيس 2009 برابط واحد مباشر تجعلك قادر علي التحكم في جميع اللاعبين.

توفر لك تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير العديد من خيارات ما قبل المباراة، حيث يمكن الإختيار من بين مجموعة من الملاعب، بالإضافة إلى تعين حكم اللقاء ومدة المباراة والتوقيت، كما يمكنك التعديل علي طقس المباراة بشكل كامل هذا بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخري التي تتيح للاعبين تخصيص أجواء المباريات.

يمكنك القيام بتنظيم بطولة دوري يشارك بها العدد الذي تختارة من الأندية بعد تحميل بيس 2009 مضغوطة برابط واحد مباشر أو بطولة كأس بنظام خروج المهزوم، وفي كلتا الحالات لديك العديد من الخيارات الهامة بما في ذلك اختيار الأندية المشاركة ومدة المبارابات، مع العلم أنه يتم تسليم الفائز كأس البطولة في أجواء إحتفالية تشابة الواقع بشكل رائع إلى الغاية.

لديك الفرصة للقيام بصناعة فريقك من الصفر، حيث يمكنك القيام بصناعة فريق واختيار أسماء اللاعبين وأشكالهم وحتي ملامح الوجة وقصات الشعر وبالطبع القيام باختيار الزي الأساسي والاحتياطي للفريق في تحميل لعبة بيس 2009، كذلك مستويات كل لاعب لكن لا تبالغ في مستويات اللاعبين حتي لا تفقد PES 2009 متعتها تلك من الأمور التي لابد من وضعها بعين الإعتبار بالتأكيد.

تتمتع تحميل بيس 2009 كاملة بطقس رائع فريد من نوعة، حيث يمكن للاعب قبل دخول المباراة تفعيل تساقط الثلوج أو إختيار توقيت المباراة أو تفعيل سقوط المطر، بالإضافة إلى الطقس الصيفي أو الشتوي وهو ما يؤثر علي اللاعبين في الملعب، حيث يرتدون في الأجواء الباردة القمصان الشتوية والقفازات كذلك.

كما تتضمن ذكاء اصطناعي متقدم يجعل من تحركات اللاعبين علي الصعيد الدفاعي والهجومي أكثر ذكاءً بالنظر إلى الأجزاء السابقة، وهو ما سمح بمزيد من الخطط التكتيكية المعقدة، كما أن تحركات حارس المرمي أصبحت أفضل في التعامل مع التسديدات من مناطق مختلف في الملعب، كذلك الإنفرادات والكرات العرضية وبدأ الهجمات وهكذا امور هامة جدًا.

مميزات تحميل بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تعمل برو إيفولشن سوكر 2009 علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة.
  2. جرافيك جيد ورائع إلى حد كبير يسلط الضوء علي جميع التفاصيل مما يمنح اللاعب أجواء واقعية.
  3. تحتوي علي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التفاعلية والمقتبسة بالكامل من مباريات حقيقية.
  4. إمكانية التحكم في PES 2009 عن طريق لوحة المفاتيح أو بواسطة الدراعات وهي الخيار الأفضل.
  5. تتضمن العديد من الأندية والدوريات العربية بالإضافة للعديد من المنتخبات التي لم تكن متاحة من قبل.
  6. تحتوي علي عدد هائل من الملاعب الرائعة أضف إلى ذلك الكثير من خيارات تخصيص المباريات.

صور من داخل اللعبة


تحميل بيس 2009 مضغوطة برابط واحد مباشر
تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير
برو إيفولشن سوكر 2009
تحميل بيس 2009 من ميديا فاير
download pes 2009
تحميل لعبة بيس 2009

فيديو يشرح تحميل لعبة بيس 2009


تحميل بيس 2009 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير





شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. شكراااااااااااااااااااااااااا شششكككككرررررراااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. شكراااا

    ردحذف
  3. لعبة جميلة وثقيلة

    ردحذف