تحميل بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ،
تحميل بيس 2017 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، استمتع بأجواء كرة القدم الواقعية داخل تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير، والتي تعد أحد أفضل العاب بيس وأكثرها نجاح وانتشاراً نظراً لواقعيتها المثيرة للدهشة ناهيك عن أنها تعد مناسبة لمعظم الحواسيب علي عكس الاصدارات الأحدث من برو إفولوشن سوكر 2017، والتي تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة بسبب الجرافيكس وما إلى ذلك وهو ما ليس متوفر لدي الجميع.

قامت شركة كونامي في لعبة PES 2017 بعقد شراكات جديدة مع نادي برشلونة وليفربول وبوروسيا دورتموند و نادي اتلتيكو ريفر بليت، وهو ما يسمح للشركة بتصميم وجوه اللاعبين وشعارات النادي والملاعب بواسطة تقنية المسح ثلاثي الأبعاد، وهو الأمر الذي نتج عنه تطابق تام بين اللعبة والواقع في كافة التفاصيل لتصل بذلك إلى درجات واقعية مذهلة.

العديد من التحسينات حصلت عليها اللعبة، أبرزها تحسين التمرير والتحكم في الكرة باللمس الحقيقي وتقنية تسجيل الأهداف الجديدة، مما جعل من تسجيل الأهداف في تحميل بيس 2017 أكثر واقعية من أي وقت مضي، كما أنها تضم أيضًا فريق أرسنال وأتلتيكو مدريد وبرشلونة المرخصين بالكامل ويتصدر غلاف PES 2017 لاعبي برشلونة نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز وإيفان راكيتيتش وجيرار بيكيه، بالإضافة إلى الملعب الرئيسي للفريق Camp Nou.

تم الإعلان عن اصدار Pro Evolution Soccer 2017 في سبتمبر من عام 2016 علي منصات تشغيل بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 وإكس بوكس 1 وإكس بوكس 360 وأخيرًا نظام تشغيل الكمبيوتر مايكروسوفت ويندوز، وقد حققت مبيعات هائلة في اسبوعها الأول بفضل مميزاتها الرائعة وواقعيتها، بالإضافة إلى الشراكات الجديدة التي تم الإعلان عنها مسبقاً، وغيرهم من الأمور الهامة الأخري التي شكلت بدورها تطور كبير انعكس إيجابًا بطبيعة الحال علي الجو العام.
تحميل بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل بيس 2017 للكمبيوتر :-


ذكاء اصطناعي متطور :
حصلت PES 2017 علي ذكاء إصطناعي تكيفي، حيث أصبح الذكاء الإصطناعي يتكيف مع أسلوب اللعب الخاصة بكل لاعب بعكس الإصدارات السابقة التي لم يكن متوفر بها تلك التقنية المتطورة، كما تتيح تلك التقنية في تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر إمكانية تغيير تكتيكات الذكاء الاصطناعي والخطط الإستراتيجية تلقائيًا وفقًا لتفضيل اللاعب الاستراتيجي وأدائه في المباريات السابقة، كل هذا جعل بدورة المباريات أكثر واقعية من أى وقت مضي، حيث إنعكس تطور الذكاء الإصطناعي علي أداء المدافعين ولاعبي خط الوسط والمهاجمين بشكل إيجابي، مما سمح للمستخدم بتطبيق خطط تكتيكية أكثر تعقيدًا من السابق.

التعليق العربي :
يمكن اللاعب المفاضلة بين مجموعة كبيرة من المعلقين، حيث تحتوي تحميل بيس 2017 من ميديا فاير علي تعليق بيتر دروري و جيم بيغلي للتعليق باللغة الانجليزية، كما أنه يمكن في برو إفولوشن سوكر 2017 الاستمتاع بالتعليق العربي بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي وهو المعلق الرسمي، إلا أنه يمكن الحصول علي معلقين أخرين عرب من خلال إضافة الباتشات بما في ذلك التعليق العربي بصوت رؤف خليف والتونسي عصام الشوالي ومدحت شلبي.

تم إضافة تقنية جديدة في تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر بالنسبة للتعليق وهي تقنية يتم من خلالها ربط الوحدات الفردية لإنشاء تعليق يتسم بالسلاسة والواقعية، وهو الأمر الذي يمنح اللاعب الشعور كما لو كان يقوم أحد المعلقين بالتعليق علي المباراة بالفعل دون التأخير في التعليق وما إلى ذلك من مشاكل مزعجة قد تفسد أجواء المباراة برمتها، وهو ما جعل من هذا الاصدار مذهل ولديه مكانة خاصة عند محبي العاب كرة القدم المختلفة.

اللمسة الحقيقية :
قام المطورون باستحداث تقنية جديدة داخل تحميل بيس 2017 للكمبيوتر تسمي "اللمسة الحقيقية" والتي بدورها تحاكي اللمسة الواقعية للاعبين في الحقيقة، بالإضافة إلى طريقتهم الخاصة في التمرير واسلوب كل لاعب في التسديد أيضًا، وهو ما يمنح المستخدم إحساسًا مختلفًا عما كان علية الحال في السابق، ناهيك عن الواقعية في كل التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء.

الأمر لم يتوقف عند اللمسة الحقيقة وحسب في PES 2017 بل أنه تم تجديد التحكم في الركلة الركنية لجعل اللاعب يشعر كما لو أنها أكثر واقعية مما رأيناه في الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى تسديد الضربات الحرة من أماكن مختلفة في الملعب كذلك تسديد ركلات الجزاء في تنزيل بيس 2017 أصبحت أكثر مرونة وسهولة في التنفيذ من أي وقت مضي.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :-

الجرافيك والرسوم :
رسوم متحركة وحركات جديدة وتحسينات على تقنية Fox Engine القوية، وغير ذلك الكثير من التحسينات الرائعة التي تظهر لأول مرة في تحميل لعبة بيس 2017 من ميديا فاير مضغوطة والتي أخرجت لنا اللعبة بثوب جديد، ناهيك عن إمكانية الحصول علي عرض بجودة فائقة الدقة بتقنية 4K، مما يعني رؤية مذهلة لأدق وأصغر التفاصيل حتي ملامح المصورين خلف المرمي والأجهزة الإدارية وحاملي الكرات وإلى آخرة من أحداث تجري أثناء المباراة، مع العلم أنه يجب التأكد أولاً من أن امكانيات الجهاز تتناسب مع العرض بتلك الجودة حتي لا تحدث اي مشاكل غير مرغوب بها.

المرئيات هي الأخري شهدت في تحميل بيس 2017 ترقيات ضخمة بفضل دمج محرك Fox، وهو ما إنعكس بالإيجاب علي نماذج اللاعبين والإضاءة والحركة والجماهير والملاعب التي تم تجديدها بالكامل لتبدو PES 2017 حقيقية إلى حد مثير للإعجاب، كما أنه تمت إضافة المئات من الرسوم المتحركة الجديدة لإضفاء الحيوية على اللاعبين وحراس المرمى.

شراكات جديدة :
عقدت شركة كونامي شراكات في PES 2017 مع أندية ودوريات كاملة وقد حصلت بموجبها علي الشعارات الأصلية للنادي وملابس اللاعبين الأصلية والعديد من الامتيازات الأخري الحصرية، أبرز تلك الشراكات مع نادي برشلونة الأسباني الذي يضم ضمن صفوفة الأسطورة ليونيل ميسي، هذا بالاضافة إلى النجم البرازيلي نيمار قبل الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان.

إمتدت الشراكة في Pro Evolution Soccer 2017 إلى نادي ليفربول الإنجليزي ونادي بروسيا دورتموند الألماني، هذا بالاضافة إلى دوريات كاملة مثل الدوري الفرنس الأول والثاني بجانب الدوري الأرجنتيني والبرازيلي والألماني، كما شهدت تحميل بيس 2017 للكمبيوتر ظهور أول لأندية ومنتخبات عربية عريقة، وهو الأمر الذي لاقي ترحاب كبير من المستخدم العربي.

الجماهير :
تعد الجماهير من الركائز الأساسية في كرة القدم وقد تم تصميم الجاهير داخل تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر بواقعية كبيرة تظهر حتي ملامح الجماهير وردود أفعالهم علي كل تفصيلة تحدث علي أرضية المعب وما هو أكثر من ذلك، حيث تم اضافة الشعارات الخاصة بكل فريق والتي يقوم الجماهير بترديدها بشكل مستمر ليحثون لاعبي الفريق علي تقديم أداء جيد.

فيزياء الكرة الحقيقية :
تم دمج تقنية فيزياء الكرة الحقيقية إلى تحميل بيس 2017 وهو ما يعني أن جميع عوامل الفزياء أصبحت تؤثر بدورها علي مسار الكرة وقوتها وقدرة اللاعب في الإستحواز عليها، وبالتالي لن يشاهد المستخدمين تسجيل أي أهداف غير منطقية علي عكس السابقة وهو من الأمور الجيدة والهامة في العاب كرة القدم والرائعة كذلك إلى حد كبير.

يتعين علي اللاعب الوضع بعين الإعتبار العديد من العوامل الهامة لضمان تأدية تسديدة أو تمريرة جيدة بعد تنزيل بيس 2017، وهي وضع جسد اللاعب أثناء التنفيز ومدي سيطرتة علي الكرة، كذلك المسافة ومهارات اللاعب نفسه وغيرهم من العوامل التي شكلت بدورها نقلة نوعية وغير مسبوقة في تاريخ العاب كرة القدم.

معلومات عن تحميل بيس 2017 :-


الملاعب :
أبرز ملاعب تحميل بيس 2017 للكمبيوتر هو ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة الأسباني، والذي قد تم تصميمة بعناية فائقة من الداخل والخارج وحتي قوام العشب، أضف إلى ذلك العديد من الملاعب الأخري في PES 2017 مثل ملعب الإنفيلد والعديد من الملاعب الأخري، جدير بالذكر أن لكل ملعب أجوائة الحماسية الرائعة والمثيرة إلى الغاية.

الطقس :
بامكان اللاعب التعديل علي الطقس في برو إفولوشن سوكر 2017 من خلال تفضيلات ما قبل المباراة والحصول علي الطقس الليلي والنهاري والممطر والمشمس الأمر متروك لرغبة اللاعب في تفضيلات الطقس، مع العلم أن درجة حرارة الطقس تنعكس داخل تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير علي ملابس اللاعبين من خلال ارتدائهم للزي الشتوي في حالات البرودة الشديدة.

يمتد تأثير الطقس إلى المعدل البدني للاعبين، حيث تنخفض المعدلات البدنية للاعبين في درجات الحرارة المرتفعة مقارنة بالطقس البارد وتلك من الأمور التي قد تمنح أفضليه لفريق علي آخر، لذلك ينصح بتغير المهاجمين في الوقت الأخير من المبارة، حيث يمنح ذلك المهاجمين أفضلية كبيرة علي مدافعي الفريق المنافس المنهكين.

التكتيكات :
يمكن للاعبين التعمق في تكتيكات تحميل بيس 2017 إلى أقصي درجة ممكنة، بداية من الأدوار الهجومية والدفاعية والمراقبة اللصيقة وسرعة الإرتداد وحتي التكتيكات العامة واللعب علي الهجمات المرتدة أو التمرير وحتي استغلال الأظهره في الهجوم، والكثير من التكتيكات التي تتيح للمستخدم التحكم الكامل في كافة اللاعبين علي أرضية ملعب Pro Evolution Soccer 2017 .

تفضيلات المباراة :
هنالك العديد من الخيارات قبل المباراة تتيح للاعبين التحكم في أجواء المباراة كاملة تقريبًا بداية من تفضيلات الطقس مرورًا بطاقم التحكيم وحتي توقيت المباراة، كما أنه يتعين علي اللاعب قبل دخول المباراة في تحميل لعبة بيس 2017 برابط مباشر تفعيل ركلات الجزاء أو الاشوط الإضافية في حال إنتهاء المباراة بالتعادل، بالإضافة إلى الكثير من الخيارات والتفضيلات الأخري.

التدريب :
تتضمن تحميل بيس 2017 للكمبيوتر نظام تدريب متطور إلى درجة كبيرة، حيث يتيتح للاعب التدرب علي التمرير والتسديد وتنفيذ الضربات الثابتة وضربات الجزاء والعرضيات والمراوغات والكثير غير ذلك من أمور، كما يمكن للاعب التدرب علي تنفيذ خطط تكتيكية كاملة بهدف تأديتها علي أكمل وجه في المباريات الرسمية.

أهم مميزات تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. ظهور أول لتقنية اللمسة الحقيقية في PES 2017 .
  2. تكتيكات متقدمة تتيح التحكم في كافة التفاصيل.
  3. تحسن كبير في تسديد الضربات الثابتة بأنواعها.
  4. تم عقد شراكات جديدة مع عدد كبير من الأندية.
  5. تتمتع برسوم متحركة مميزة ومرئيات فائقة الدقة.
  6. تحتوي علي عدد كبير من ملاعب كرة القدم الحقيقية.
  7. سلاسة غير مسبوقة في أداء اللاعبين وتحكمهم بالكرة.

متطلبات تشغيل و تحميل بيس 2017 للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 SP1/ Vista SP2 Windows 10/8.1/8/7 SP1/ Vista SP2
المعالج Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz (AMD Athlon Ⅱ X2 240 or equivalent processor) Intel Core i3 530 (AMD Phenom Ⅱ X4 925 or equivalent processor)
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 or better NVIDIA GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000 or better
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

صور من داخل لعبة Pro Evolution Soccer 2017

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير
download pes 2017
تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر
تنزيل بيس 2017
Pro Evolution Soccer 2017

فيديو يشرح تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر


لمزيد من العاب كرة القدم قم بزيارة قسم تحميل العاب كرة قدم كما يمكنك زيارة تحميل العاب للكمبيوتر كما أنه بامكانك أيضًا تحميل بيس 2020 أو تحميل بيس 2019 أو تحميل لعبة بيس 2018 بالاضافة إلى تحميل بيس 2013 فضلاً عن إمكانية تحميل لعبة PES 2010 ذلك بالاضافة إلى تحميل بيس 2009 كما بمكنك تحميل لعبة فيفا 2017 أو تحميل بيس 2011 أو تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مجانًا.

تحميل بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

الحجم : 3.8GB




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. كيف بدنا نضيف التعليق والباتش؟؟؟

    ردحذف
  2. حلو اكتييير

    ردحذف
  3. merci mon ami

    ردحذف
  4. السلام عليكم ممكن اعرف كيف نضيف باتش التعليق العربي

    ردحذف
  5. طريقة اضافة الباتش العربي هي عن طريق اولا هتنزل الباتش العربي وتفك الضغط من عليه وبعد كدا وانت بتعمل setup للعبة هتختار اللغة عربي بجانب اللغة الانجليزية واول م تشغل اللعبة هيكون التعليق عربي

    ردحذف
  6. هي لغبة جميلة جداجداجدا

    ردحذف
  7. لماذا لا تكتب في الوصف نضام 64 او 32 bit

    ردحذف
  8. هل تشتغل على نظام 32

    ردحذف
  9. شغالة 2جيجا رام windows7

    ردحذف
  10. احمد علي

    ردحذف
  11. رووووعه

    ردحذف