تحميل بيس 2019 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

  • ،
تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجانًا، من خلال تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير سوف تحصل علي محاكاة واقيعة لمباريات كرة القدم وما بها من أجواء ولاعبين وجماهير والكثير غير ذلك، حيث تتمتع برو إفولوشن سوكر 2019 بمميزات رائعة تجعلها واحدة من أفضل العاب بيس علي الإطلاق، أهمها الواقعية في كل صغيرة وكبيرة ما يجعلنا أمام تجربة جديدة كليًا.

لعبة Pro Evolution Soccer 2019 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها من قبل شركة كونامي لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 وXbox One، كما أنها الاصدار الثامن عشر في سلسلة العاب بيس وقد تم طرحها للاعبين في 28 اغسطس عام 2018 وقد حققت لعبة PES 2019 نجاح كبير إلى الغاية جعلها من بين أكثر الالعاب تحميلاً في ذلك العام، وهو أمر ليس بالجديد علي العاب البيس التي عادة ما تقدم إصدارات بتقنيات جديدة رائعة إلى درجة كبيرة جدًا.

يتصدر غلاف تحميل بيس 2019 للكمبيوتر فيليب كوتينيو جناح برشلونة المنتقل حديثًا من نادي ليفربول الإنجليزي، كما أن PES 2019 تضمنت المزيد من البطولات والملاعب المرخصة بالكامل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أساطير رياضة كرة القدم، إلى جانب احتوائها علي ما يقارب 12 بطولة رسمية لأول مرة، وتشمل دوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية.

حصلت تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر أيضًا علي العديد من التحسينات والتطويرات، والتي طالت الجرافيك والرسوم المتحركة واسلوب اللعب واللمسة الأولي والتصويب وتنفيذ الضربات الحرة وفيزياء الكرة والطقس ومركز حراسة المرمي، والعديد غير ذلك من أمور بهدف منح اللاعب في نهاية الأمر أفضل تجربة ممكنة تلامس الواقع وتحاكي بدورها أجواء مباريات كرة القدم .
تحميل بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا تعليق عربي

تحميل بيس 2019 للكمبيوتر :-


دوريات جديدة :
هناك العديد من الدوريات الجديدة التي تظهر لأول مرة في تحميل بيس 2019 بشكل خاص وفي العاب بيس بشكل عام، مثل الدوري الدنماركي الممتاز والدوري البرتغالي الممتاز والدوري البلجيكي للمحترفين والدوري السويسري رايفايزن سوبر، وهو ما يعد نقلة نوعية في تاريخ السلسلة، حيث يعد عدد الأندية التي تحتويها PES 2019 للكمبيوتر هو الأكبر علي الإطلاق.

يعد الدوري الاسكتلندي الممتاز والدوري الهولندي ودوري الدرجة الأولى الأرجنتيني من الدوريات الجديدة التي تم إضافتها هي الأخري إلى تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل أنه تم إضافة أندية جديدة إفريقية وأسيوية ناهيك عن الأندية والمنتخبات العربية التي حصلت علي اهتمام ملحوظ من قبل كونامي في هذا الاصدار تحديدًا، ومن أبرز المنتخبات العربية منتخب مصر والجزائر والسعودية وتونس والمغرب وإلى آخره من منتخبات تتطابق مع مثيلتها الواقعية.

11 مهارة جديدة :
حصلت تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجانا بحجم صغير علي أحد عشر مهارة جديدة، أو بالأحري مراوغة جديدة ظهرت في الآونة الأخيرة في الملاعب الأوربية، مثل مهارة انعطاف الحافة هذا بالاضافة إلى التمرير مع عدم النظر في إتجاه التمريرة والنظر في إتجاه آخر مختلف بهدف خداع الخصم، وهو ما يترتب علية هجمات خطرة والعديد من المهارات الرائعة التي تنال اعجاب المحترفين.

هناك أيضًا مهارة تسديدة الغمس والتسديدة الصاعدة والعديد من المهارات الأخري المثيرة إلى درجة كبيرة، والتي يمكن أن تكون أحد الحلول لحسم مباريات وبطولات بأكملها، كما أنه تم أيضًا إضافة اسلوب وطريقة كل لاعب في تنفيذ تلك المهارات داخل لعبة PES 2019، حيث يختلف تأدية التسديد من لاعب إلى لاعب آخر لمنح المستخدم في نهاية الأمر أقصي درجات الواقعية الممكنة.

يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر بشكل كبير علي نجاح المهارة أو المراوغة، مثل قدرات اللاعب الذي يقوم بتأدية المراوغة كذلك وضعيتة وعدد المدافعين من حولة ومهارات الخصم الدفاعية والخطة واسلوب اللعب وغيرهم الكثير جدًا من العوام الهامة التي يجب وضعها بعين الاعتبار لضمان تأدية مراوغة ناجحة تخلق هجمة واعدة وتخترق دفاعات الفرق المنافسة.

الذكاء الاصطناعي :
نال الذكاء الاصطناعي هو الآخر في Pro Evolution Soccer 2019 تطوير كبير للغاية، وهو الأمر الذي سمح للمستخديمن بتطبيق تكتيكات أعمق من السابق بكثير، أضف إلى ذلك أن اللاعبين أصبحو ينفذون جميع تكتيكات المستخدم كاملة حتي أن حركة اللاعبين في الملعب بدون كورة باتت أذكي علي الصعدين الدفاعي والهجومي أيضًا، وهو ما يخلق مساحات وفرص متنوعة للتهديف ويجعل اللعبة موجهه بشكل أكبر لنوعية اللاعبين المحترفين بشكل عام في العاب كرة القدم.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر :-

طقس ديناميكي :
لقد عاد الطقس الثلجي مرة أخري في تحميل بيس 2019 بعد غيابه في العديد من الاصدارات السابقة ذلك بجانب الأجواء الشتوية الممطرة، إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك وحسب بل وصل إلى ما هو أكثر من ذلك، حيث وصل إلى تغير اتجاة وزاوية الضوء في النهار مع تقدم توقيت المباراة، ويمكن ملاحظة ذلك الأمر بسهولة كبيرة بالنظر إلى ظل اللاعبين علي أرضية الملعب.

تقنية الطقس الديناميكي لها تأثير كبير جدًا على طريقة اللعب وعلي اللاعبين كذلك لدرجة تتطلب قيام المستخدمين بتغير في التكتيكات واللاعبين أيضًا، حيث تؤثر درجة الحرارة بشكل مباشر علي المعدل البدني للاعبين وقدرتهم علي الركض بسرعة في تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير، كما هو عليه الحال في المباريات الحقيقية تلك من الأمور الرائعة والمثيرة لدرجة كبيرة.

أساطير الكرة :
في خطوة غير متوقعة قامت شركة كونامي داخل تحميل بيس 2019 للكمبيوتر باضافة مجموعة من اللاعبين الأسطوريين الجدد إلى برو إفولوشن سوكر 2019، مثل Beckham و Cruyff و Nedved و Gullit و Kahn وماردونا ومالديني، حيث يعدو هاؤلاء النجوم أفضل من لمسو كرة القدم علي الإطلاق، ويمكن الآن داخل بيس 2019 التحكم بهم والقيام بمراوغات سحرية فريدة.

تعليمات متقدمة :
في حال شعر المستخدم أن اللاعبين لا يؤدون بالمستوي المطلوب بعد الحصول علي PES 2019 PC يمكن اللجوء إلى التعليمات المتقدمة، حيث يمكن تعيين ما يصل إلى أربعة تعليمات مختلفة للفريق على الأزرار الاتجاهية مثل الخطوط الدفاعية العميقة وتدوير الجناح وتيكي تاكا والأظهره المهاجمة، كل تلك التكتيكات السالف ذكرها كفيله بأن تغير سير المباراة في حال استغلها اللاعب بشكل صحيح بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير.

يمكن استخدام هذه التكتيكات في تحميل بيس 2019 أثناء الطيران بالضغط على L2 والضغط على زر الاتجاه الذي تريده، إلا أنه وبرغم فاعلية هذة التكتيكات لكن الأمر يتوقف في نهاية المطاف علي مهارة وقدرة اللاعب واسلوبه في اللعب، كما أنه من الممكن أن يقوم الخصم بعمل اجرائات لافساد تلك التكتيكات وهنا الغلبة تكون للاعب صاحب المهارة الأكبر والأذكي كذلك.

المؤثرات :
جميع المؤثرات هي بالفعل مؤثرات حقيقية، بما في ذلك أصوات تسديد الكرة وأصوات الجماهير والإلتحامات بين اللاعبين واصطتدام الكرة بالعارضة وصوت سقوط الأمطار علي أرضية الملعب، كذلك المؤثرات المرئية بأنواعها المختلفة، وهو ما نتج عنه تطابق غير مسبوق من جميع النواحي بين المباريات في برو إفولوشن سوكر 2019 والمباريات الحقيقية.

معلومات عن تحميل بيس 2019 للكمبيوتر :-


مرئيات بدقة 4K :
تتميز تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بصور أكثر حيوية وواقعية من أي وقت مضى، حيث يمكن للاعب الحصول علي عرض بجودة 4K HDR لجميع المنصات القادرة علي العرض بتلك الدقة، مع العلم أن امكانيات الجهاز المشغل للعبة يلعب هو الآخر دور هام في تلك المعادلة، وفي حال لم تعمل PES 2019 بشكل جيد علي تلك الجودة هذا يعني أن الجهاز ضعيف الامكانيات.

رسوم متحركة واقعية :
عملت كونامي علي تحسين الرسوم المتحركة للاعبين داخل تحميل بيس 2019 والكرة لجعلها أكثر واقعية في هذا الاصدار، حيث أصبحت الرسوم المتحركة أفضل من السابق بكثير، كل هذا بفضل التغييرات في الرسوم المتحركة للمراوغة والانسيابية داخل برو إفولوشن سوكر 2019 وهو ما جعلها واقعية أيضًا ناهيك عن الشعور بأجواء مباريات كرة القدم الحقيقية.

تستند الرسوم في تنزيل لعبة بيس 2019 إلى عدد من العوامل مثل وضع اللاعب والكرة على طول الخط الدفاعي وحركات الخدع الدقيقة التي يجب تجاوزها حول الجوانب والوعي بالقرب من الخصم أثناء الدوران، بالإضافة للرسوم المتحركة للاعب والكرة، كما أن كل لاعب يمتلك مجموعة فريدة من الرسوم المتحركة الخاصة به والتي تجعل التسديد على المرمى أكثر واقعية.

الجماهير :
تم أيضًا تحديث الرسوم المتحركة الخاصة الخاصة بالجماهير داخل تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجانا بحجم صغير، مما يجعل الجو داخل الملاعب أكثر حيوية، هذا بالاضافة إلى تفاعلهم المستمر مع أحداث المباراة، إلا أن اللاعب لن يسلم كذلك من صافرات الاستهجان وتعبيرهم عن الغضب في حال لم يقدم الفريق أداء جيد يلبي تطلعاتهم علي أرضية الملعب في PES 2019.

تعليق عربي :
استمتع بالتعليق العربي بعد تحميل لعبة بيس 2019 من ميديا فاير بصوت فهد العتيبي، بجانب مجموعة من المعلقين الرائعين بعدة لغات مختلفة، الأمر متروك لرغبة اللاعب في النهاية باختيار لغة التعليق الأنسب، كما يمكن في PES 2019 PC تغير لغة القوائم أيضًا إلى اللغة العربية، وهو الأمر الذي يسهل علي المستخدمين العرب الوصول لكافة الخيارات والتكتيكات علي عكس السابق بالطبع.

التدريب :
يعمل نظام التدريب المتقدم في تحميل بيس 2019 علي الإرتقاء مستوي المستخدم من خلال التدريبات المختلفة، بما في ذلك تدريب تنفيذ الضربات الثابتة من عدة مناطق مختلفة وضربات الجزاء والركلات الركنية والتمرير والتسديد، كذلك الخطط التكتيكية أضف إلى ذلك إمكانية تخصيص نظام التدريب لترقية مستوي المستخدم في تأدية مهارات معينة من ابتكاره.

مميزات تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتضمن ما يقارب 10 مهارات جديدة تظهر لأول مرة.
  2. ظهور أول لعدد كبير من الأندية والدوريات العالمية.
  3. تحتوي مجموعة كبيرة من اساطير رياضة كرة القدم.
  4. طقس ديناميكي يؤثر علي اللاعبين في أرضية الملعب.
  5. جرافيكس متطور ورسوم متحركة رائعة وفائقة الدقة.
  6. تتمتع بفيزياء واقعية وذكاء اصطناعي متطور للغاية.
  7. امكانية تنزيل بيس 2019 بحجم صغير للكمبيوتر.

متطلبات تشغيل و تحميل بيس 2019 للكمبيوتر :-


متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7 SP1/8.1/10 - 64bit Windows 7 SP1/8.1/10 - 64bit
المعالج Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350 Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870 NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9 270X
المساحة المطلوبة 30 GB free space 30 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة بيس 2019
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا تعليق عربي
تحميل لعبة pes 2019 للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر


لمزيد من العاب كمبيوتر قم بزيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر ولالعاب كرة قدم إطلع علي قسم تحميل العاب كرة قدم هذا بالاضافة إلى تحميل لعبة بيس 2020 أو تحميل لعبة بيس 2018 فضلاً عن تحميل بيس 2017 كما أنه بامكانك تحميل بيس 2013 بالاضافة إلى تحميل بيس 2011 أو تحميل لعبة PES 2010 أو تحميل بيس 2009 للكمبيوتر كاملة وأخيرًا تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر.

تحميل بيس 2019 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

الحجم : 9.7GB




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. الحجم لعبة بيس كبير

    ردحذف
  2. طريقة التسطيب

    ردحذف
  3. اللعبة حتوة

    ردحذف
  4. اللعبة حلوة

    ردحذف
  5. حلو جيدن

    ردحذف
  6. هل مناسبة لى وندوز 7

    ردحذف
  7. الحجم كبير

    ردحذف
  8. لغبة جميلة

    ردحذف
  9. رائعة جدا جدا جدا

    ردحذف
  10. الحجم كبير جدا للغايه

    ردحذف
  11. منكن تخلو حجم اللعبه قليل شويه

    ردحذف
  12. لعبة راائعة

    ردحذف
  13. لعبة رائعة وكمان حلوة جدا

    ردحذف
  14. انا مش عندي كمبيوتر عايز انزلها على التلفون

    ردحذف