تحميل لعبة بيس 2014 PES مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير مجانا، استمتع بمباريات كرة القدم الواقعية وأجوائها الحماسية في برو إفولوشن سوكر 2014، والتي تعد بمثابة نقلة نوعية في تاريخ السلسلة، حيث حصلت علي محرك جديد تمامًا جعل من حركة اللاعبين أكثر سلاسة من أي وقت مضي، كما تم أيضاً مع تحميل بيس 2014 للكمبيوتر مضغوطة العمل علي تحسين فيزياء الكرة.

تم تجسيد جميع اللاعبين بشكل مذهل مع تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة للكمبيوتر، كذلك الملاعب وأطقم اللاعبين والمهارات والمراوغات وغير ذلك من أشياء هامة تمنح اللاعب تجربة واقعية إلى أقصي درجة، كما حصلت PES 2014 علي مرئيات عالية الجودة ومؤثرات صوتية مستوحاة من الواقع بما في ذلك أصوات الجماهير وتفاعلهم مع أحداث المباراة.

طورت شركة كونامي تحميل لعبة بيس 2014 في عام 2013 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360، وقد نالت إشادة الجميع بفضل التطويرات الفريدة التي دفعت بواقعية المباريات إلى مستوي غير مسبوق، أضف إلى ذلك العديد من تراخيص الأندية الشهيرة والملاعب الجديدة والطقس الديناميكي ونظام تخصيص اللاعبين ونظام التدريب علي تنفيذ الخطط التكتيكية المختلفة والعشرات من الأشياء الأخري الهامة للغاية.

تحميل لعبة بيس 2014

تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر


فيزياء الكرة الحقيقية :
تلعب الفيزياء دور هام داخل برو إفولوشن سوكر 2014 في منح اللاعب الشعور كما لو كان يلعب كرة القدم الواقعية بالفعل مع نسخة تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة، حيث تؤثر الفيزياء علي سرعة الكرة واتجاهها ودقتها وارتدادها أيضًا، مما يعني أن علي اللاعب الوضع بعين الاعتبار الكثير من العوامل قبل القيام بتسديد الكرة أو تمريرها لضمان تأدية تسديدات جيدة، كذلك التسديد والمراوغة والسيطرة علي الكرة والعشرات من الأشياء الأخري التي تؤثر علي أداء الفريق بشكل عام أثناء المباريات المختلفة.

ذكاء اصطناعي متطور :
تم تحسين الذكاء الاصطناعي بشكل كبير، وهو الأمر الذي جعل اللاعبين يتحركون في أرضية الملعب بشكل جيد، مما يخلق للاعب خيارات متعددة للتمرير وبالتالي فرص أكثر موجودة عقب تحميل بيس 2014 من ميديا فاير، إلى جانب أن تسجيل الأهداف أصبح أسهل، وهو ما يعني أن المباريات ستشهد غزارة كبيرة في الأهداف بالتأكيد وبالتالي الكثير من المتعة واللقطات السحرية التي يمكن الاحتفاظ بها علي الحاسوب ومشاركتها مع الآخرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

اللاعبين :
تم إعادة تجسيد ما يصل إلى 50 لاعب من نجوم برو إفولوشن سوكر 2014، وهو ما نتج عنه تطابق تام بين اللاعبين ومثيليهم في الواقع من حيث الملامح وقصات الشعر والبنية الجسدية والمهارات والقدرة علي المراوغة الحقيقية مع تحميل لعبة بيس 2014 مضغوطة بحجم صغير، كذلك التسديد ودقة التمرير والعديد غير ذلك من أشياء من شأنها أن تميز كل لاعب عن غيره من اللاعبين.

يمكن للمستخدم التعرف علي قدرات لاعبيه من خلال بطاقات اللاعبين، كما أن بإمكانه أيضًا تخصيص قدراتهم إلى جانب إنشاء لاعب من الصفر واختيار اسم له أو لقب، بالإضافة إلى تخصيص ملامحة وبنيته الجسدية ومهاراته وحتي طريقته في الاحتفال بعد تسجيل الأهداف، لكن ينصح بعدم المبالغة في قدرات اللاعب.

المزيد عن تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة :-

تكتيكات متنوعة :
يستطيع اللاعب عند تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير تطبيق كل ما يدور في ذهنه من تكتيكات كرة القدم المتنوعة، حيث يمكنه اللعب بأسلوب التمريرات الطولية أو القصيرة أو الهجمات المرتدة أو دفاع المنطقة أو الاستحواذ علي الكرة، والعشرات من التكتيكات الأخرى المتاحة للتطبيق، أضف إلى ذلك امكانيه تطبيق تكتيكات جديدة.

يمكن للاعب تخصيص التكتيكات والتحكم في لاعبي الوسط والدفاع والهجوم ومنحهم أدوار إضافية إلى جانب أدوارهم الأساسية التي تخدم الفريق بعد تحميل لعبة PES 2014 للكمبيوتر، مثل المراقبة اللصيقة أو مساندة المهاجمين للاعبي الوسط في الحالات الدفاعية، وغيرهم من الخطط التي تجعل المستخدم قادر علي التحكم في كل لاعب داخل الفريق.

التراخيص :
يتوفر الكثير من الأندية المرخصة مثل مانشستر يونايتد ونادي بايرن ميونخ وأندرلخت وسبارتا براغ، كذلك العديد من الدوريات مثل الدوري البلجيكي والإيطالي والبرازيلي والبرتغالي والأرجنتيني وغيرهم من الدوريات الكبري، بالإضافة إلى الكثير من الملاعب والتي تم تصميمها بحيث تطابق مع مثيلتها في الواقع من كافة النواحي.

رسومات عالية الجودة :
تتمتع برو إفولوشن سوكر 2014 برسومات ذات جودة عالية، حيث حصلت علي محرك جديد منح المطورين القدرة علي تحسين الرسوم، كما حصلت أيضًا علي مؤثرات صوتية وبصرية فريدة من نوعها، بالإضافة إلى حصول تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة للكمبيوتر علي نظام طقس ديناميكي يؤثر بدوره علي مجريات المباراة وقدرة اللاعبين علي الركض بعد تحميل لعبة بيس 2014 مجانا مضغوطة والاستحواذ علي الكرة.

خيارات المباريات :
هناك العشرات من الخيارات الموجودة عند لعب وتحميل بيس 2014 من ميديا فاير، والتي تتيح للاعب تحديد مدة المباراة واختيار الحكم والملعب وشكل الكرة وتفعيل الإصابات وتأثر اللاعبين بالمجهود البدني المبذول علي أرضية الملعب، كذلك صوت الجماهير والطقس والتوقيت والمعلق واللغة، جدير بالذكر أنه يمكن الاستماع للتعليق العربي بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي.

مميزات تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتضمن مجموعة كبيرة للغاية من الفرق المرخصة.
  2. هناك العديد من الملاعب الرائعة والواقعية للغاية.
  3. مؤثرات مستوحاه من مباريات كرة القدم الحقيقية.
  4. خفيفة علي أنظمة التشغيل كما أن حجمها صغير.
  5. يتوفر التعليق العربي بصوت المعلق فهد العتيبي.
  6. تتمتع برسوم واقعية وبسلاسة كبيرة في الأداء.

صور من داخل برو إفولوشن سوكر 2014

تحميل لعبة بيس 2014
تحميل بيس 2014
تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة
تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة
برو إفولوشن سوكر 2014

فيديو يشرح تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة PES 2014 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows Vista/7/8 Windows Vista/7/8
المعالج Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz (AMD Athlon Ⅱ X2 240 or equivalent processor) Intel Core i3 530 (AMD Phenom Ⅱ X4 925 or equivalent processor)
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 510, ATI Radeon HD 5450, Intel HD Graphics 3000 or better NVIDIA GeForce GTX 260, ATI Radeon HD 4850, Intel HD Graphics 4000 or better
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9


تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير


Pro Evolution Soccer 2014




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب خفيفة