تحميل بيس 2011 pes للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

  • ،
تحميل بيس 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، عش أجواء مباريات كرة القدم الواقعية مع برو إفلوشن سوكر 2011، التي تعد واحدة من أبرز وأنجح العاب بيس بفضل ما تحتوية PES 2011 من مميزات مذهلة تجعلها أقرب ما يكون إلى الواقع من جميع النواحي، بما في ذلك تصميم الملاعب وتشجيع الجماهير ومهارات وقدرات اللاعبين والطقس والتكتيكات والكثير غير ذلك.

تم تطوير Pro Evolution Soccer 2011 من قبل شركة كونامي في عام 2010 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 2 وأخيرًا بلاستيشن 3، وعلي الرغم من أن تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر تعد من الالعاب القديمة نوعًا ما لكنها مازالت إلى الآن محل اهتمام الكثيرين، ذلك لأنها خفيفة علي الاجهزة الضعيفة ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة.

تضم تحميل بيس 2011 للكمبيوتر ما يصل إلى 79 منتخب عالميًا، بالاضافة لعشرات الأندية المرخصة ودوريات كاملة، كما أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصدر غلاف لعبة PES 2011، والذي يعد أحد أفضل اللاعبين وأكثرهم مهارة بجانب العديد من اللاعبين مثل البرتغالي كرستيانو رونالدور والبرازيلي رونالدينهم وتشافي وأندريس إنييستا وبيول وبيرلو وغيرهم الكثير من اللاعبين.

حصلت برو إفلوشن سوكر 2011 علي العديد من التحسينات الرائعة التي ميزتها عن النسخ السابقة، حيث حصلت علي جرافيكس متقدم للغاية مقارنة بالنسخ السابقة وهو الأمر الذي منح اللاعبين تجربة أكثر سلاسة وواقعية، كما أنه تم دمج فيزياء الكرة الحقيقية وهو ما نتج عنه مباريات كرة قدم واقعية وحماسية إلى أقصي درجة ممكنة.

تحميل بيس 2011 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل بيس 2011 للكمبيوتر :-


اللاعبين :
تم تصميم كل لاعب داخل تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير بعناية فائقة، وهو الأمر الذي نتج عنه تطابق لافت للنظر بين اللاعبين ومثيليهم في الواقع من حيث الشكل والملامح والبنية الجسدية، ناهيك عن التطابق التام في القدرات والمراوغات والقدرة علي التصويب والقدرات الدفاعية والسرعة والقوة وإلى آخره من أمور هامة إلى درجة كبيرة تجعل حركة اللاعب بشكل عام في أرضية الملعب أقرب ما تكون إلى الحقيقة من جميع الجوانب.

يحتفل كل لاعب بعد تسجيل الأهداف بطريقة مختلفة عن الآخر في الواقع، وهو ما عليه الحال في تحميل بيس 2011 للكمبيوتر أيضًا، حيث تم اضافة طريقة الاحتفال الخاصة بكل لاعب بعد تسجيل الأهداف في PES 2011 مضغوطة، كما أنه يمكنك التعرف علي قدرات كل لاعب من خلال بطاقة اللاعب، والتي تحتوي علي معلومات مفصله عن قدرة اللاعب الدفاعية والهجومية والسرعة وإلى آخره.

الأندية والمنتخبات :
هناك الكثير من المنتخبات التي يمكن للاعب الاختيار من بينها، حيث تضم تحميل لعبة PES 2011 العديد من المنتخبات الأوربية والآسيوية والإفريقية والعربية أيضًا، وبرغم عدم احتوائها علي أندية عربية إلا أنها تحتوي علي الكثير من المنتخبات العربية علي عكس الاصدارات السابقة، تلك من الأمور الهامة بالنسبة للمستخدمين العرب بالتأكيد.

علي صعيد الأندية هناك الكثير من الأندية العالمية ذات الجماهيرية الكبيرة داخل تحميل بيس 2011 بحجم صغير، مثل نادي برشلونة الأسباني وريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزي وانتر ميلان وروما، والكثير من الأندية الأخري التي تضم ضمن صفوفها مجموعة كبير من اللاعبين أصحاب المهارات الفريدة من نوعها.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير :-

التكتيكات :
للاعب مطلق الحرية في وضع التكتيكات المناسبة، حيث أصبحت خيارات التكتيكات في تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر أعمق من السابق بكثير، وهو ما يجعل اللاعب قادر علي التحكم في كل شئ تقريبًا، حيث يمكن للمستخدم اعطاء لاعبي فريقة مهام جانبية بجانب مهامهم الرئيسية في PES 2011، فضلاً عن وضع تكتيكات من شأنها أن تحد من خطورة لاعبي فريق الخصم.

يمكن القيام بتعين بعض اللاعبين للقيام بالمراقبة اللصيقة لبعض لاعبي الفريق الآخر، كما أنه يمكن بعد تحميل بيس 2011 للكمبيوتر الاختيار من بين مجموعة من التكتيكات المتاحة لكل منها نقاط ايجيابية وسلبية أيضًا، مثل التكتيكات الدفاعية أو اللعب علي الهجمة المرتدة أو اللعب علي الأطراف أو الاستحواز علي الكرة وغيرهم من التكتيكات المعقدة إلى الغاية.

التمرير :
أصبح التمرير أكثر واقعية من السابق، حيث هناك العديد من العوامل التي تؤثر بشكل مباشر علي دقة التمريرة في لعبة PES 2011 مثل اتجاة اللاعب والسرعة، هذا بالاضافة إلى التمرير بحرية أو أثناء ضغط أحد لاعبي الفريق المنافس، وهو ما يعني أن علي اللاعب اختيار التوقيت والوضعية المناسبة للتمرير حتي يضمن الحصول علي تمريرة جيدة، مع الوضع بعين الاعتبار أيضًا مهارات اللاعب الذي يتلقي التمريرة وما اذا كان مضغوط عليه من مدافعي الفريق المنافس أو لا.

الملاعب :
كل ملعب موجود داخل تحميل بيس 2011 للكمبيوتر يحاكي مثيلة في الواقع من حيث التصميم الخارجي للملعب والمدرجات، كما أنه يتم عرض صورة خارجية لملعب المباراة قبل بداية المبارة، وتحتوي برو إفلوشن سوكر 2011 علي العديد من الملاعب مثل ملعب سان سيرو وكامب نو وأنفيلد وسانتياغو برنابيو والعديد من الملاعب الأخري التي احتضنت أقوي المنافسات علي الإطلاق.

الطقس :
حصل الطقس هو الآخر علي العديد من التحسينات داخل تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر، الأمر الذي دفع بالواقعية لمستويات غير مسبوقة إطلاقًا، حيث يمكن للاعب ضمن PES 2011 مضغوطة الحصول علي طقس مشمس أو طقس بارد، هذا بالاضافة إلى تفعيل سقوط الأمطار أو تساقط الثلوج، جدير بالذكر أنه عند اختيار الطقس البارد تتغير ملابس اللاعبين ويقومون بارتداء الزي الشتوي.

معلومات عن تحميل بيس 2011 للكمبيوتر :-


تفضيلات ما قبل المباراة :
تتيح لك خيارات ما قبل المباراة امكانية الحصول علي أجواء مخصصة بالكامل، حيث يمكنك في برو إفلوشن سوكر 2011 اختيار الملعب الذي يحتضن المباراة من بين مجموعة ضخمة من الملاعب، هذا بالاضافة إلى تفضيلات الطقس واختيار الحكم الذي يدير اللقاء والتوقيت، جدير بالذكر أن تقدير الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر.

بامكانك أيضًا بعد تحميل بيس 2011 بحجم صغير اختيار زي اللاعبين مع مراعاة عدم التشابة مع زي الفريق الخصم، هذا بالاضافة إلى اختيار مدة شوطي اللقاء إلى جانب امكانية تفعيل ركلات الجزاء في حالة انتهاء المباراة بالتعادل أو تفعيل الأشواط الاضافية، كما أنه يمكنك بعد تحميل لعبة PES 2011 تحديد عدد البدلاء، والعديد من الأمور الأخري التي تتيح للاعب التحكم في كافة التفاصيل.

التحكم :
يستطيع اللاعب التحكم في تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير بواسطة لوحة المفاتيح أو بالدراعات التي تتيح للاعب التحكم السهل، كما أنها ضرورية في المباريات متعددة اللاعبين، حيث يمكنك خوض مباريات متعددة اللاعبين حتي 8 لاعبين كل 4 منهم يتحكمون في فريق، إلا أن ذلك أمر يحتاج إلى الكثير من التفاهم بين اللاعبين لتقديم أداء جيد والفوز بالمباريات المختلفة.

الجماهير والتعليق :
استمتع بأصوات الجماهير الحماسية التي تشجع فريقها طوال المباراة لحثهم علي الفوز، بالاضافة إلى المعلقين الرائعين داخل تحميل بيس 2011 للكمبيوتر، حيث تحتوي علي مجموعة كبيرة من المعلقين بعدة لغات ويمكن للاعب اختيار المعلق المفضل من خلال الذهاب إلى خيارات ما قبل المباراة واختيار المعلق المفضل، كما يتوفر التعليق باللغة العربية بصوت رؤوف خليف تحميل العاب .

التدريب :
يعمل وضع تدريب PES 2011 علي الارتقاء بمستوي اللاعبين، حيث يمكن للاعب التدرب علي تنفيذ الكرات الثابتة والضربات الجانبية وركلات الترجيح، كذلك التدرب بعد تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر علي التصويب من مناطق مختلفة في الملعب، كل تلك الأمور السالف ذكرها من شأنها أن تثقل مهارات اللاعب وتساعدة علي تقديم أفضل أداء ممكن.

مميزات تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر :-

  1. تضم ما يصل إلى 79 منتخب وعشرات الأندية العالمية.
  2. يتوفر ملاعب رائعة تحاكي مثيلتها في الواقع بدقة متناهية.
  3. تم بناء نماذج الاعبين بمهارات وقدرات واقعية الي الغاية.
  4. حصلت علي ذكاء اصطناعي متقدم وفزياء الكرة الواقعية.
  5. تتمتع بجرافيكس جيد عالي الأداء وبتأثيرات مرئية رائعة.
  6. تحتوي لعبة PES 2011 علي طقس ديناميكي متطور.

متطلبات تشغيل وتحميل بيس 2011 للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7 Windows XP / Vista / 7
المعالج Intel Pentium 4 2.4 GHz or equivalent processor Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or equivalent processor
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon X1300 or Intel GMA X4500 NVIDIA GeForce 7900 or ATI Radeon HD 2400 or better
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space

صور من داخل PES 2011


تحميل بيس 2011 من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر
تحميل بيس 2011 للكمبيوتر
pes 2011 download
برو إفلوشن سوكر 2011

فيديو يشرح برو إفلوشن سوكر 2011




تحميل بيس 2011 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير


التعليق باللغة العربية / رؤوف خليف




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر