تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر مضغوطة، عش أجواء كرة القدم الرائعة بكل تفاصيلها الرائعة من خلال تحميل بيس 2015 من ميديا فاير، والتي تضم العديد من الأندية والفرق المرخصة، بالإضافة إلى العشرات من التحسينات التي جعلت حركة اللاعبين أكثر منطقية، بما في ذلك فيزياء كرة القدم الحقيقية والذكاء الإصطناعي المحسّن و الرسومات عالية الدقة.

تمت إضافة العديد من الأندية الجديدة إلى برو إفولوشن سوكر 2015، بالإضافة إلى ظهور العديد من الملاعب المرخصة لأول مرة في تاريخ السلسلة، كما طال التطوير في PES 2015 اللاعبين والتمرير والتسديد والضربات الثابتة والركلات الجانبية، وغيرهم من الأشياء الأخرى التي نتج عنها في نهاية الأمر محاكاة واقعية لمباريات كرة القدم الحديثة بجميع تفاصيلها.

تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر :-


اللاعبين :
تم تجسيد اللاعبين بشكل لم يسبق له مثيل في لعبة PES 2015، حيث تتطابق مهارات اللاعبين وملامحهم ولياقتهم البدنية مع نظرائهم في الواقع من جميع النواحي، ويمكن التعرف على مهارات وقدرات كل لاعب بعد تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر من خلال بطاقة اللاعبين المحسنة التي تحتوي على جميع المعلومات حول اللاعب بما في ذلك السرعة وقوة التسديد ودقة التمرير.

التراخيص :
هناك مجموعة كبيرة من الأندية المرخصة في تحميل بيس 2015 للكمبيوتر، مثل برشلونة وريال مدريد وخيتافي ومانشستر يونايتد وغرناطة وإشبيلية ونابولي وفرونتينا وغيرها الكثير، إلى جانب العشرات من المنتخبات الأوروبية والأفريقية والعربية الشهيرة، حيث توجد جميع الفرق العربية تقريبًا ومنها مصر والسعودية والجزائر وغيرهم.

الذكاء الإصطناعي :
نظام الذكاء الإصطناعي المتقدم الذي حصلت عليه PES 2015 جعل حركة اللاعبين في الملعب أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، مما يعني أن تسجيل الأهداف أصبح أكثر تعقيدًا، ليس ذلك فحسب بل سيجد اللاعب أن الفريق المنافس يحاول التركيز على نقاط ضعف فريقه في برو إفولوشن سوكر 2015 وهو أمر غير مسبوق ويدفع بالمباريات لمستويات غير مسبوقة من الواقعية، أضف إلى ذلك حركة اللاعبين الفردية وتوجيههم للهجمات في الحالات الدفاعية والهجومية والكثير من الأمور الأخري الهامة جدًا.

خيارات الطقس :
يمكن لعب المباريات في الطقس الشتوي أو الصيفي وكذلك في التوقيت النهاري أو الليلي، كما أنه من الممكن أيضًا الحصول على جو ممطر وتأثيرات أخري متنوعة بعد تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر مضغوطة، والتي بدورها تلعب دورًا مهمًا في إعطاء اللاعب إحساسًا بالواقعية، ويمكن للاعب ضبط جميع خيارات الطقس قبل دخول المباراة.

البطولات :
هناك العديد من البطولات المختلفة والتي يمكن اشراك بها عدد هائل من الأصدقاء علي نفس الجهاز أو اللعب ضد الفرق الأخري التي يتولي الذكاء الاصطناعي التحكم بها، كما يمكن تخصيص نظام بطولة الكأس أو الدوري، حيث يمكن اللعب بنظام المجموعات أو الذهاب والعودة أو بنظام خروج المهزوم.

المزيد حول تحميل بيس 2015 من ميديا فاير :-

التكتيكات :
تم تحسين التكتيكات بشكل كبير، حيث يمكن للاعب التعمق في تكتيكات الفريق وبالتالي تطبيق جميع الخطط الفنية التي تمنحه أفضلية على منافسيه في Pro Evolution Soccer 2015، مع العلم أنه يمكن حفظ تشكيل الفريق المفضل للاعب والعودة إليه مرة أخرى حتى بعد إغلاق PES 2015، وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت.

التدريب :
يوفر نظام التدريب المحسن للاعبين التدريب على تنفيذ الضربات الحرة والركلات الجانبية وركلات الجزاء، بالإضافة إلى ممارسة جمل تكتيكية مختلفة واكتساب العشرات من المهارات المهمة التي قد تحسم المباراة في كثير من الأوقات بعد تحميل بيس 2015 للكمبيوتر، وهو أمر ضروري بسبب التغييرات العديدة التي حدثت في لعبة PES 2015.

خيارات متقدمة :
تتوفر العديد من الخيارات داخل تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر مجانا التي تسمح للاعب بتخصيص المباراة بالكامل، بما في ذلك تحديد عدد التبديلات المسموح بها أثناء المباراة بالإضافة إلى مدة المباراة والتوقيت والملعب والحكم وأطقم الفريقين وسرعة المباراة وإيقاعها وشكل الكرة والمشجعين، وغيرها من الخيارات الضرورية.

التعليق والملاعب :
يمكنك الاستماع إلى التعليق العربي الحماسي على جميع المباريات، بالإضافة إلى توفر مجموعة من أشهر المعلقين بلغات مختلفة، كما أن هناك في برو إفولوشن سوكر 2015 عشرات الملاعب التي أعيد بناؤها لمنح اللاعب أقصى درجات الواقعية، بالإضافة إلى إضافة العديد من الملاعب الجديدة التي تظهر لأول مرة.

مميزات تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر :-

  1. فيزياء واقعية وذكاء إصطناعي متقدم إلى الغاية.
  2. مرئيات عالية الدقة وتجسيد مذهل لجميع اللاعبين.
  3. العشرات من الأندية والملاعب الجديدة المرخصة.
  4. تتمتع PES 2015 بطقس ديناميكي وتأثيرات حقيقية.
  5. نظام تدريب محسّن يساعد على رفع مستوى اللاعب.

صور من داخل اللعبة


تحميل بيس 2015 من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر
برو إفولوشن سوكر 2015
تحميل بيس 2015
PES 2015

فيديو شرح كيفية تحميل بيس 2015



متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2015 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows Vista SP2/7 SP1/8/8.1 (64-bit) Windows Vista SP2/7 SP1/8/8.1 (64-bit)
المعالج Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz or AMD Athlon II X2 240 @ 2.8 GHz Intel Core i3 530 @ 2.93 GHz or AMD Phenom II X4 925 @ 2.8 GHz
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7800 / ATI Radeon X1300 / Intel HD Graphics 2000 NVIDIA GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 3000
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9


تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير


برو إفولوشن سوكر 2015 بالتعليق العربي




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر