تحميل لعبة بيس 2012 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مجانا، استمتع بمباريات كرة القدم بشكل لا مثيل له مع برو إفولوشن سوكر 2012 الرائعة، حيث نالت لعبة PES 2012 تطويرات هامة جعلت المباريات أكثر واقعية مقارنة بالإصدارات التي سبقتها من جميع النواحي، بما في ذلك الرسوم والمؤثرات والملاعب والطقس والكثير من الأمور الأخرى الهامة.

تم تطوير وطرح تحميل بيس 2012 للكمبيوتر من قبل شركة Konami لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360، وقد حققت نجاح هائل علي جميع منصات التشغيل السالف ذكرها، نظرًا للإصلاحات والتحسينات التي شكلت بدورها نقلة نوعية في تاريخ السلسلة، وهو الأمر الذي جعلها مازالت إلى الآن تحظي باهتمام ملاين المستخدمين من مختلف الفئات، مع العلم أنه يمكن إضافة ملاعب وأندية جديدة ورسوم محسنة والتعليق باللغة العربية وهكذا امور بواسطة الباتشات المتوفرة أسفل المقال.

تحميل لعبة بيس 2012 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

حول تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر :-


تحسينات شاملة :
حصلت PES 2012 علي ذكاء اصطناعي متقدم جعل من حركة اللاعبين في جميع أرجاء الملعب أكثر ذكاءًا من السابق، كما حصلت علي رسوم متحركة متقدمة، وهو الأمر الذي جعل الحركة والأداء بشكل عام أكثر انسيابية بشكل لا يصدق، كذلك المؤثرات المرئية والصوتية المستوحاة من مباريات كرة القدم الحقيقية، كما تم الإهتمام بأدق التفاصيل التي قد تبدو للبعض غير هامة، ذلك بهدف خلق أجواء مغايرة عن أي لعبة كرة قدم أخري.

لقد تم أيضًا معالجة خطأ اللحاق بالركب في تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر، حيث يلتقط المدافعين المهاجمين المراوغين بسهولة كبيرة للغاية دون النظر أبدًا إلى سرعة واتجاه المهاجم، وهو الأمر الذي أثار استياء الكثيرين وقد تم معالجته في لعبة PES 2012، كما أن أسلوب اللعب أصبح أكثر مرونة، بالإضافة إلى مركز حراسة المرمي الذي نال هو الآخر تحسينات عديدة.

أضف إلى ذلك عناصر التحكم والتي أصبحت أكثر استجابة هي الأخرى، بالإضافة إلى أنه تم دمج فيزياء الكرة الحقيقية داخل تحميل بيس 2012 للكمبيوتر وهي تقنية جديدة تؤثر بشكل مباشر علي مدي دقة التمرير والتصويب، إلى جانب الكثير من المراوغات الجديدة والتي من الممكن أن تحسم مباريات كاملة وتجعل من الوصول إلى مرمي المنافسين سهل للغاية إذا أحسن المستخدم استغلالها.

اللاعبين :
قام المطورين بإعادة بناء جميع نماذج اللاعبين بهدف خلق تطابق كامل بين اللاعبين في برو إفولوشن سوكر 2012 ومثيليهم في الواقع من حيث السرعة والمراوغة والطول والوزن وقصة الشعر وملامح الوجه وطريقة اللعب، والعديد من الجوانب الأخرى الهامة، ويمكن داخل تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير التعرف علي مهارات كل لاعب من خلال بطاقات اللاعبين التي تتضمن كل ما يخص اللاعبين.

معلومات عن تحميل بيس 2012 للكمبيوتر :-

الملاعب :
تتضمن لعبة PES 2012 ما يصل إلى 30 ملعب من بينهم 17 ملعب مرخص وهو عدد هائل بالطبع، لكن المثير للدهشة هو أنه تم بناء جميع الملاعب بحيث تبدو أقرب ما يكون للواقع من جميع الجوانب المختلفة داخل تحميل لعبة بيس 2012 مضغوطة من ميديا فاير، بما في ذلك نوعية العشب والمدرجات وتصميم الملعب من الداخل والخارج، كذلك ممرات الدخول للملعب وغرف تبديل الملابس.

التكتيكات :
تم تطوير التكتيكات للغاية، وهو ما يسمح للمستخدم بالتعمق في التكتيكات بشكل غير مسبوق مع تحميل بيس 2012 للكمبيوتر، حيث أصبح بالإمكان التحكم في جميع اللاعبين وتحركاتهم في الحالات الدفاعية والهجومية والعشرات من خيارات التكتيكات الأخرى، والتي تتيح للمستخدم تخصيص أدق التفاصيل.

خيارات المباريات :
هناك العشرات من الخيارات التي تجعل المستخدم قادر علي تخصيص المباريات بشكل كامل بعد تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر، بما في ذلك اختيار الملعب وأطقم اللاعبين وشكل الكرة ومدة المباراة والتوقيت والحكم وعدد التبديلات المسموح به، كما يمكن أيضًا تفعيل خيار اللجوء لركلات الترجيح مباشرة عند انتهاء وقت مباريات PES 2012 الأصلي في حالة التعادل.

الطقس والجماهير :
حصلت برو إفولوشن سوكر 2012 علي طقس ديناميكي متقدم يمنح المباريات أجواء واقعية فريدة من نوعها، ويمكن اختيار الطقس الممطر أو اللطيف أو الحار وغيرهم من خيارات الطقس، بالإضافة إلى الجماهير والتي تتفاعل بدورها في لعبة PES 2012 مع تسجيل الأهداف والقيام بالمراوغات والقرارات التحكيمية والتسديدات القريبة من المرمي، مما يخلق أجواء حماسية.

مميزات تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر :-

  1. تضم مجموعة كبيرة من الأندية المرخصة.
  2. الكثير من الملاعب الواقعية لأقصي درجة.
  3. رسوم فائفة الدقة وإنسيابية كبيرة في الأداء.
  4. العشرات من خيارات تخصيص المباريات.
  5. ذكاء إصطناعي متقدم وفيزياء واقعية للغاية.

صور من داخل لعبة PES 2012

تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر
تحميل بيس 2012 للكمبيوتر
تحميل لعبة PES 2012
بيس 2012
برو إفولوشن سوكر 2012

فيديو يشرح تحميل بيس 2012 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة PES 2012 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP SP3 / Vista SP2 / 7 Windows 7/8/10 32-bit
المعالج Intel Pentium IV 2.4GHz or equivalent Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon X1300, Pixel Shader 3.0 NVIDIA GeForce 7900 or ATI Radeon HD2600, Pixel Shader 3.0
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space

تحميل لعبة بيس 2012 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير


Pro Evolution Soccer 2012

التعليق العربي / عصام الشوالي ورؤف خليف




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر