تحميل بيس 2013 PES مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر

  • ،
تحميل بيس 2013 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر، موعدنا مع تحميل PES 2013 الاصلية مع التعليق العربي بصوت فهد العتيبي، إحدي العاب كرة القدم المميزة للغاية التي استطاعت أن تنال إستحسان الملاين وتجذب عدد هائل من محبي العاب كرة قدم، وقد اعتبر الكثيرون برو إفولوشن سوكر 2013 نقلة نوعية في تاريخ العاب الفيديو التي تحاكي كرة القدم بشكل عام، وهي كذلك بالفعل بفضل ما حصلت عليه من تقنيات متقدمة، والتي نتج عنها أجواء مذهلة قريبة من الحقيقية بشكل غير مسبوق أبدًا.

تم تطوير تحميل لعبة بيس 2013 في عام 2012، وقد حققت ما يقارب العشرين مليون عملية تنزيل في أول ثلاثة أشهر فقط، كما أنها لم تكن مقتصرة علي أجهزة الكمبيوتر وحسب، حيث تدعم نظام تشغيل بلايستيشن وإكس بوكس بجانب نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وتلك من الأشياء التي ساعدتها علي تحقيق إنتشار واسع للغاية علي منصات التشغيل المختلفة.

يتصدر غلاف تحميل بيس 2013 البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي حصل في عام 2012 علي جائزة الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في العالم، وفي نفس العام كان دوري أبطال أروبا من نصيب ريال مدريد الذي يلعب كرستيانو ضمن صفوفة، لكن علي الجانب الآخر استطاع نادي برشلونة الإسباني الحصول علي بطولة الدوري الأسباني والذي يلعب ضمن صفوفة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تم إضافة العشرات من التقنيات الجديدة التي تهدف بالمقام الأول إلي منح اللاعب أقصي درجات الواقعية وهو ما تحقق بالفعل، حيث أصبح اللاعب قادر علي التحكم في الكرة بشكل غير مسبوق في لعبة PES 2013، كما أنه تم تجسيد اللاعبين بحيث يتطابقون مع نظرائهم في الواقع من حيث السرعة والمهارة ودقة التمرير والتسديد والمظهر والبنيه الجسديه والكثير غير ذلك من أمور، وقد امتد التطابق أيضًا إلى الملاعب وتشجيع الجماهير والتحكيم والتعليق واخراج المباريات ونظام التدريب وتأثيرات الطقس.

تحميل بيس 2013 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تحميل بيس 2013 من ميديا فاير :-


مر ما يقارب عقد من الزمن علي ظهور تحميل بيس 2013 للكمبيوتر لأول مرة، لكنها مازالت إلى الآن محل اهتمام الملاين حول العالم، ولذلك عدة أسباب بالطبع يعد أهمها أنه يمكن الحصول عليها مجانًا دون الحاجة بأي شكل من الأشكال إلى دفع رسوم قبل أو بعد تنزيل لعبة بيس 2013 علي جهاز الكمبيوتر علي عكس الإصدارات الجديدة الغير متاحة بشكل مجاني.

أسباب استمرار لعبة PES 2013 إلى وقتنا هذا ليس أنها مجانية وحسب، بل أنها أيضًا مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة، بعكس الإصدارات الحديثة والتي تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة وهائلة وهو ما ليس متاح للجميع، لذا يعد تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر الخيار الأمثل للحصول علي تجربة رائعة وواقعية إلى أقصي درجة علي مختلف الأجهزة.

برغم كون برو إفولوشن سوكر 2013 لا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة إلا أنها تتمتع بكم كبير من الإمكانيات الرائعة، والتي تجعلها أقرب ما يكون إلى رياضة كرة القدم الحقيقية، ويرجع الفضل في ذلك إلى جرافيك ومؤثرات تحميل بيس 2013 والتي تم اقتباسها من الواقع، مما أكسبها واقعية كبيرة، فضلاً عن منح اللاعب الشعور كما لو كان يشاهد مباراة واقعية علي شاشة التلفزيون.

يظل هذا الاصدار أكثر العاب بيس نجاحًا، حيث حصل علي العديد من التحسينات التي طالت كافة جوانب Pro Evolution Soccer 2013، بما في ذلك تحسين التمرير والتسديد والعديد من الأمور الاخري التي تتعلق باللاعبين، كما تم تحسين بطاقات اللاعبين والتي من شأنها أن توفر للمستخدم معلومات مفصلة عن مهارات كل لاعب وهو ما يساعد المستخدم علي توظيف اللاعبين بشكل جيد.

تتضمن تحميل بيس 2013 مضغوطة عدد هائل من الأندية المرخصة القابلة للاستخدام، بالإضافة إلى عشرات الملاعب الرائعة، كذلك الكثير من خيارات المباريات والتي تسمح للاعب بتخصيص المباراة بالكامل، بما في ذلك الطقس والملعب والحكم والتوقيت والأشواط الإضافية وأطقم اللاعبين وتأثر اللاعبين بالطقس وشكل الكرة والكثير غير ذلك من الخيارات الهامة الأخري.

تم أيضًا دمج نظام ذكاء اصطناعي محسن جعل من حركة المدافعين أكثر ذكائًا، كذلك مركز حراسة المرمي والذي شهد تطورًا غير مسبوق، كما أن حركة اللاعبين بشكل عام سواء في الخطوط الأمامية أو خط الوسط أفضل، وهو الأمر الذي جعل من معدل تسجيل الأهداف أكبر، وعلي الرغم من ذلك إلا أن مهارة المستخدمين تبقي عامل الحسم الأول بكل تأكيد، لذلك من الضروري استغلال نظام التدريب في تعلم كافة المهاراة وكيفية تأديتها أثناء المباريات الرسمية بشكل جيد دون أخطاء.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر :-

الأندية والمنتخبات :
حتمًا ستجد الأندية والمنتخبات المفضلة بالنسبة لك في تحميل PES 2013 الاصلية، حيث تحتوي علي مجموعة كبيرة من الدوريات والمنتخبات، جدير بالذكر أنه تم إضافة العديد من الدوريات والمنتخبات التي لم تكن متوفرة في السابق، وتلك من الأشياء الهامة والرائعة إلى درجة كبيرة، حيث كانت تقتصر في السابق علي مجموعة من الدوريات العالمية والمنتخبات الشهيرة فقط.

لا يتسع المجال لذكر كل الفرق والمنتخبات المجودة في تحميل بيس 2013 للكمبيوتر، لكن كن علي ثقة أنه تم محاكات كل فريق بعناية كبيرة إلى الغاية خصوصًا مستويات اللاعبين، والتي تم تصميمها بنائًا علي عدة مقايس دقيقة، وتلك من الأمور الحماسية التي تجعل اللاعب يشعر بالفعل أنه يمتلك لعبة واقعية بكل ما في الكلمة من معني وليس مجرد لعبة فيديو عاديه.

أبرز تلك الاندية هو نادي برشلونة الأسباني وريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا بالإضافة إلى عشرات الأندية الأخري المرخصة داخل تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر، حيث حصلت الشركة المطورة كونامي لأول مرة علي تراخيص مجموعة غير مسبوقة من الأندية والمنتخبات، كما حصلت أيضًا علي تراخيص لدوريات كاملة.

طقس يحاكي الواقع :
لم يعد الطقس مجرد تأثير بصري وصوتي فقط بل أصبح يؤثر بشكل مباشر علي قدرة اللاعبين علي التسديد وقدرتهم علي التحكم في الكرة، علي سبيل المثال لا الحصر ستجد في حالة هطول المطر داخل PES 2013 أن اللاعبين يفقدون السيطرة علي الكرة بشكل سريع ولا يمكنهم الوصول إلى السرعات التي كانو عليها في السابق، وتلك من الأمور المميزة التي ستدهشك.

بعد تحميل بيس 2013 برابط مباشر ستلاحظ إختلاف الطقس علي الاعبين والجماهير وأجواء المباراة بشكل عام، خاصة في طقس البرد القارص، حيث ستجد اللاعبين يرتدون ملابس ذات أكمام طويلة وقفازات والكثير من الأشياء الأخري التي تنعكس علي اللاعب مباشرة وتجعلة يشعر باختلاف الأجواء، مع العلم أنه يمكنك تخصيص الطقس قبل دخول المباراة.

شرح تحميل بيس 2013 مضغوطة :-


المباريات :
كما هو الحال في جميع العاب كرة قدم هناك وضع المباريات التقليدي، والذي يقوم من خلاله اللاعب باختيار أحد الأندية ومن ثم اختيار المنافس وبدأ المباراة بعد ذلك، لكن الجديد في تحميل لعبة بيس 2013 هو أنه يمكن اللعب أونلاين والدخول في مباريات مع لاعبين عشوائين أو مع أحد الأصدقاء عن طريق شبكة الإنترنت والمشاركة أيضًا في بطولات جماعية حماسية.

قبل اللعب أونلاين احرص دائمًا علي أن تكون متصل بشكل جيد بالإنترنت حتي لايؤثر ذلك عليك أثناء المباراة، ويمكنك أيضًا المشاركة في بطولات عالمية يتم تنظيمها من قبل الشركة المطورة، لكن عليك أن تكون علي مستوي جيد لتستطيع المنافسة بشكل جيد في تلك البطولات لأنك بالطبع ستواجه لاعبين علي درجة كبيرة من المهارة بعد تحميل بيس 2013 للكمبيوتر.

الجرافيكس :
جرافيكس برو إفولوشن سوكر 2013 متطور ورائع ويعد هو السبب الرئيسي في الواقعية التى تتمتع بها لعبة PES 2013، مع العلم أنه لا يمكنك مقارنته بجرافيك اصدارات بيس الحديثة لأنها مقارنة ظالمة خاصة وأن الالعاب الحديثة تحتاج إلى أجهزة بمواصفات تشغيل جبارة، علي عكس تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر التي تعمل علي معظم الأجهزة بسلاسة كبيرة ودون أي مشاكل تذكر.

ملامح اللاعبين قريبة بالفعل من اللاعبين الحقيقين داخل تحميل بيس 2013، بالاضافة إلى الملاعب والتي تم اقتباسها هي الأخري باسلوب إحترافي وستجد أشهر الملاعب في العالم موجودة، بما في ذلك ملعب الامارات وملعب سانتياغو برنابيو وملعب الانفيلد وسان سيرو والكامب نو وغيرهم من الملاعب الرائعة التي تحتضن كبري المباريات العالمية.

التعليق والجماهير :
يتوفر التعليق بمعظم اللغات العالمية تقريبًا، بما في ذلك الإنجليزية والأسبانية والفرنسية، كذلك العربية أيضًا بصوت المعلق العربي الشهير فهد العتيبي، كما تم تحسين الجماهير بشكل كبير في تحميل PES 2013 الاصلية، حيث أصبحت الجماهير تتفاعل مع كل شئ يجري في أرضية الملعب تقريبًا، بما في ذلك القرارات التحكيمية والهجمات الخطرة والمراوغات الجيدة وهكذا أمور.

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2013 :-


اصنع فريقك الخاص :
بعد تحميل لعبة بيس 2013 ستجد الكثير من التطويرات التي لم تكن موجودة في الإصدارات التي سبقتها، مثل صناعة فريقيك الخاص، حيث يمكنك القيام بصناعة فريقك المفضل واختيار أسماء اللاعبين ومستوياتهم والشعار والملعب، لكن احرص علي ألا تبالغ في مستويات فريقك حتي لا تفقد PES 2013 متعتها وستكون أيضًا المواجة ظالمة في حال قمت بتحدي أحد الأصدقاء.

حراسة المرمي :
مركز حراسة المرمي من الأشياء التي ستلاحظ حصولها علي تطوير كبير داخل تحميل بيس 2013 من ميديا فاير، حيث أصبح حارس المرمي أكثر ذكائًا من السابق ويتفاعل مع كل تفصيلة في منطقة الجزاء بشكل واقعي يخلو من أي فنتازيا، مما يعني أن تسجيل الأهداف يحتاج إلى مهارة كبيرة لكن مع مرور الوقت سيصبح أسهل بالتأكيد بعد التأقلم علي آليات اللعب الجديدة.

التكتيكات :
تتيح تحميل لعبة بيس 2013 بحجم صغير الكثير من الخيارات التى تجعلك قادر على التحكم في كل شئ تقريبًا، خصوصًا في اختيار التشكيل، حيث أصبح الأمر أكثر أريحية وأعمق من أي وقت مضي، ويمكن للمستخدم اعطاء كل لاعب تعليمات فردية، علي سبيل المثال في حال كنت تود إيقاف لاعب معين فى فريق الخصم يمكنك تكليف أحد لاعيبيك بالمراقبة اللصيقة لهذا اللاعب بالتحديد.

لمسة واقعية :
هناك العديد من العوامل التي تؤثر في مدي دقة التمرير أو التصويب بشكل مباشر داخل تحميل بيس 2013 برابط مباشر، مثل وضعية اللاعب والإتجاة وما إذا كانت التمريرة من وضع الثبات أو الحركة والكثير غير ذلك كما هو علية الحال في الواقع، لذا عليك التدرب علي التمرير بشكل مكثف، ذلك من خلال وضع التدريب الذي يعمل بدوره علي الإرتقاء بمستوي اللاعب.

للمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير ولمزيد من العاب كرة قدم قم بزيارة العاب كرة قدم وبامكانك أيضًا تحميل لعبة كورة الشوارع بالإضافة إلى تحميل لعبة بيس 2020 أو تحميل بيس 2019 أو تحميل لعبة بيس 2018 أو تحميل بيس 2017 أو تحميل لعبة بيس 2016 أو تحميل لعبة بيس 2014 أو تحميل بيس 2009 أو تحميل لعبة PES 2010 وأخيراً تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر.

بعض مميزات تحميل بيس 2013 للكمبيوتر :-

  1. مباريات مثيرة وأجواء حماسية تأخذك بدورها إلى مباريات واقعية بكل ما فيها من تفاصيل.
  2. عدد كبير من الدوريات والمنتخبات تم إضافتها للعبة لم تكن موجود في اصدارات PES السابقة.
  3. مجموعة متنوعة من الملاعب بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إلى التعليق باللغة العربية أيضًا.
  4. جرافيك متطور يجعلك قريب إلى قلب المباراة بشكل مذهل كما لو كنت تشاهد مباراة حقيقية.
  5. يمكنك الحصول علي PES 2013 مجانًا دون الحاجة لدفع أي رسوم مقابل تنزيل بيس 2013.
  6. برو إفولوشن سوكر 2013 مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  7. ذكاء إصطناعي متطور جعل من حركة جميع اللاعبين في الملعب أكثر ذكاءً من السابق.

صور من داخل اللعبة


تحميل بيس 2013 من ميديا فاير
تحميل PES 2013 الاصلية
تحميل بيس 2013 مضغوطة
pro evolution soccer 2013
تحميل بيس 2013 الاصلية
تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير

فيديو يشرح برو إفولوشن سوكر 2013



متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2013 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP SP3 / Vista SP2 / 7 Windows XP SP3 / Vista SP2 / 7 / 8 / 10
المعالج Intel Pentium IV 2.4GHz or equivalent processor Intel Core 2 Duo 2.0GHz or equivalent processor
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة 128MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 6600 or AMD/ATI Radeon x1300 video card) 512MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 7900 or AMD/ATI Radeon HD2400 or better)
المساحة المطلوبة 8 GB free space 8 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل بيس 2013 PES مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر


لعبة Pro Evolution Soccer 2013 النسخة الاصلية

التعليق العربي / الشوالي، فهد العتيبي، رؤف خليف

باتش بيس 2013 انتقالات 2021 والدوري المصري

بيس 13 للاندرويد بمحاكي PPSSPP
الحجم : 536 MB




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. الله ينور يا باشا

    ردحذف
  2. بحملها لسه

    ردحذف
  3. انا سطبت اللعبه لكن مش قادر اسطب الباتشات مش عارف الطريقه ممكن مساعه

    ردحذف
  4. جميلة قوي قوي قوي قوي

    ردحذف
  5. حلوة حلوة

    ردحذف
  6. مااروع هذه للعية

    ردحذف
  7. اللعبة جميلة

    ردحذف
  8. بيس ٢٠ ١٣

    ردحذف
  9. WOOOOOOOOOOOW

    ردحذف
  10. افضل تطبيق لتثبيت الالعاب

    ردحذف
  11. يالروعة
    لايوجد تعليق عربي.

    ردحذف
  12. يا يا يا بيس ١٣ امتي اجمد لعبه في حياتي بيس١٣ حياتي بقة احسن بكتير انا فعلن حسية بالتغيير

    ردحذف
  13. انا اسه بحملها

    ردحذف
  14. المهم تتحمل هى عمتا لعبة روعة

    ردحذف
  15. بتسطب ازالي

    ردحذف
  16. سلام إخوان انا اول مرا اجرب gta san على الحاسوب هل سوف تشتغل ام لا

    ردحذف
  17. سلام عليكم

    ردحذف
  18. انها جميلة واسامطة وحنينة و كريهة و فخورة وتشاشتون

    ردحذف